زهيوي بالعيش

الكاتب : homy | المشاهدات : 1,656 | الردود : 22 | ‏30 يوليو 2009
  1. homy

    homy بـترولـي نشيط جدا

    153
    0
    0
    بالامس في وجبة الغداء في مصفاة ميناء الاحمدي العمليات
    تم اكتشاف زهيوي بالعيش
     
  2. ام ريما

    ام ريما بـترولـي مميز

    وييييييييييع وليكون شفتوا عقب ماأكلتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :(
     
  3. انوار

    انوار موقوف

    2,241
    0
    0
    اقص بصل و اغسل صحون
    أول لفة يمين
    جان زين في صورة ....................

    تقبل مروري
     
  4. بو عيدة

    بو عيدة بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    يرجى تصوير الوجبه وأرسالها الى المطعم يرجى من الاخوان القائمين على المنتدى تثبيت الموضوع
     
  5. مشغل سياسي

    مشغل سياسي بـترولـي مميز

    568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    ياجماعه مايصير هذا الكلام وينكم يالرقابه اذا اليوم زهيوي بكره وش راح نلقى اتقوا الله في انفسكم واستحوا على انفسكم شركه عالميه موظفيها يشكون من اقل حق من حقوقهم وهي وجبة الطعام والمطاعم تارسه البلد والله هم السالفه فيها تنفيع لصاحب المطعم السيىء ارجو من الاخ الذي شاهد هذا المنظر المشين في الاكل التوجه الى مدير المصفاه الموضوع ما يتحمل الانتظار والسكوت
     
  6. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    كان الله في العون

    هذه مأساة
     
  7. FOX70

    FOX70 بـترولـي مميز

    المفروض يتم تصوير الوجبة
    ثم التحفظ على الوجبة
    وارسالها الى مدير العمليات
    لاخذ الاجراءات بها
    فالامس القريب كانت حشرة فى سلطة احد موظفى الصيانه
    والله اعلم بالباقى === والله المستعان
     
  8. عبدالله العصيمي

    عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

    في مثل هذه الحالات يجب إثبات الحالة كالتالي :

    1- إبقاء الوجبة على وضعها في مكانها

    2- استدعاء المسؤول المباشر للموظف ( القسم )

    3- استدعاء مسؤول المطعم في المصفاة

    4- تصوير الوجبة بما فيها

    5 - إذا أمكن توفير شاهد أو أكثر من غير زملاء الموظف

    هذا لقطع الخط على من قد يقول أن الموضوع غير صحيح من قبل مسؤولي المطعم

    ومن ثم تُقدم شكوى رسمية بهذا الأمر كما هو موضح في الموضوع التالي تحت بند شكاوي الطعام الفردية :

    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=21335
     
  9. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    المفروض يعطون الموظفين نص ساعه فحص الوجبه ونص ساعه اكل
     
  10. MAB12

    MAB12 بـترولـي مميز


    سبق واني قلت للأخوان بالمنتدى ... ماراح يتغير المطعم اللا اذا لقينا فاااااااااااااار بالأكل

    ارجع للمواضيع المشابهه للموضوع هذا .. تلقى مره لقوا ذبانه ومره دوده والحين زهيوي ( لاعت جبدي ) :mad:

    يبا السالفة تنفيع بتنفيع ... اهم شي ترسي مناقصة المطعم على احد الاشخاص ومو مهم نظافة وجودة الاكل

    ننتظر جديدكم مع الحشرات


    تقبل مروري
     
  11. طير شلوى

    طير شلوى بـترولـي نشيط جدا

    151
    0
    0
    والله مصيبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
    لامبالاة مو طبيعية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
     
  12. كويتيه ماركه

    كويتيه ماركه بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    ويييييع شنو هذا بعد ماكله اكتشفها ولا قبل ماياكل :(
     
  13. موظف متفائل

    موظف متفائل بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    شكوى كيديه

    ودى اسئل ليش ما صورتو الزهيوى وتقدمتى بكتاب ليتسنى لدائره الخدمات بفتح تحقيق باالشكوى....ولا مجرد كلام....تقبلى تحياتى
     
  14. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    دائرة الخدمات لو وجد الموظف خنزير يمشي على قدميه في الأكل لن تحرك ساكنا

    لو ايكويت كان طردت المطعم من أول مخالفة لأن المخالفات تنقسم الى قسمين : مخالفة جسيمة ومخالفة عادية

    وهذا يعتبر من المخالفات الجسيمة
     
  15. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    شلون يصور وماعنده لا تلفون ولا كمره لانها ممنوعه ،،، التصوير مو حل
     
  16. مشغل سياسي

    مشغل سياسي بـترولـي مميز

    568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    الحل يأخذ الوجبه الى مدير العمليات ويراها بنفسه وبعدها يخبر بوصالح بالمشكله ويقول له اذا لم تجدوا لنا حل مع المطعم راح اقدم صورة الوجبه لاحد الجرايد الرسميه تحت عنوان شركة البترول تقدم لموظفيها طعام فيه حشرات
     
  17. موظف متفائل

    موظف متفائل بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    ليش ماكتبت شكوى

    كنت اتمنى انكم تكتبون شكوى رسميه حتى يتسنى لدائره الخدمات اتخاذ اجراء بحق المتسبب مهما يكون مسماه الوظيفى...عيل باجر او الايام اليايه راح يقولون شفنه بريعصى باالمرق....يا جماعه المثل يقول حدث العاقل بما يعقل"اشوف زهيوى ما اتقدم بشكوى رسميه...وايى للمنتدى واطرح الموضوع وين المنطق وين الانصاف..اقول لصاحب الشكوى الله يهديك وارجو عدم التجنى على الموظفين"مع العلم يوجد موظفين اصحاب خبره باالمطاعم وهم يراقبون ويتابعون اول بأول ....فتحياتى للموظف الى يكتب شكوى ويحط الدليل.........الظلم ظلمات يا جماعه""""""""
     
  18. كاتب

    كاتب بـترولـي نشيط

    133
    13
    18
    موظف متفائل للحين ادافع انت ؟

    ياخي ليش تكذب الناس مو عيب عليك ؟

    قول قدم شكوى بس مو تقول مو صحيح ترى انت مو موجود وياهم
     
  19. موظف متفائل

    موظف متفائل بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    يا ساتر

    [ لحم خنزير والله انكم متحاملين على اداره الخدمات...كان بودى ان يكون الاسلوب ارقى من اسلوبك حتى يستفيد القارىء...تحياتى
     
  20. موظف متفائل

    موظف متفائل بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    كلامك صحيح

    مشغل سيلسى كلامك صحيح ومنطقى...وياليت الكل يطبق كلامك....تحياتى
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة