اش دعوه كل هالكشخه او واااقف يم التنزيلات

الكاتب : كويتيه ماركه | المشاهدات : 977 | الردود : 17 | ‏29 يوليو 2009
  1. كويتيه ماركه

    كويتيه ماركه بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    وانا ادور في المنتديآت شفت صورهـ ضحكتنـي ،،







    [​IMG]






    اقعد يالكشخه


    و المشكله الاكبر انه واقف عند التنزيلات .!
     
  2. Petrolawe

    Petrolawe بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    Kuwait
    بشت وجمعيه......تكفااااااااااااااااااا
     
  3. كويتيه ماركه

    كويتيه ماركه بـترولـي خـاص أعضاء الشرف







    اتشرف انك اول من يرد علي لووووول من امه تكفى :)
     
  4. صورة ظريفة
    يمكن صاحب محلات ( بندة )
     
  5. كويتيه ماركه

    كويتيه ماركه بـترولـي خـاص أعضاء الشرف



    لووووووول يمكن نورت بوعمر :)
     
  6. انوار

    انوار موقوف

    2,241
    0
    0
    اقص بصل و اغسل صحون
    أول لفة يمين
    لووووووووووووووووووووووووول ، يمكن معرس منحاش


    تقبلي مروري
     
  7. WAFRAWEY_Q8

    WAFRAWEY_Q8 بـترولـي نشيط جدا

    317
    0
    0
    بالاصبخه والصحرا المشمسه
    kuwait
    يبه من كشخته الناس حبته لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول بشت وجمعيه لوووووول:)
     
  8. حسن قبازرد

    حسن قبازرد بـترولـي نشيط

    68
    0
    0
    هههههههههههههههههه شدعوه بشت ههههههههههه والله ضحكت من قلبي مشكووووووره عالموضوع
     
  9. كويتيه ماركه

    كويتيه ماركه بـترولـي خـاص أعضاء الشرف



    يسلموو ياقلبي نورتي :)
     
  10. كويتيه ماركه

    كويتيه ماركه بـترولـي خـاص أعضاء الشرف



    لوووووووووووووول صار عبدالرضا كاكولي ههه يسلموو عالمرور :)
     
  11. كويتيه ماركه

    كويتيه ماركه بـترولـي خـاص أعضاء الشرف



    العفو اخوي انشالله دوم تضحك :)
     
  12. الصايغ

    الصايغ بـترولـي خـاص

    هههههههههههههههه
    عادي يمكن من اعضاااء الجمعيه ونيشانه البشت
     
  13. كويتيه ماركه

    كويتيه ماركه بـترولـي خـاص أعضاء الشرف


    لووول يمكن كل شي يايز :)
     
  14. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
  15. reznama

    reznama بـترولـي مميز

    ينطبق عليه المثل القائل ....

    " كـــــاشخ ومفلـــّــــس " :) :)

    ..
     
  16. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    إحتمالات كثيرة منها و الله أعلم :


    - معرس طلع من الصالة ماخذ بريك ! بيشتري علج و يرجع للصالة

    - مفتاح إنتخابي للحين ما قبض ( المرشح سقط )

    - معرس بيشتري بلاليط حق صباحية ثاني يوم من الحين يضبط الريوق





    إعذريني يا ماركة الجوع و ما يسوي :)
     
  17. PIANO

    PIANO بـترولـي مميز

    803
    0
    16
    عضو مجلس الشعب
    sweet KUWAIT
    آنه أقولكم هذا شنو ....

    أتوقع هذا كومبارس مال دعايات !!

    مصورين دعاية حق السوبر ماركت ..

    وهذا بطل الدعايه ...

    صدقوني !

    أو مينون

    أو وزير في زيارة تفقدية !!!!!

    كل شي يصير ..

    بس اللي ما يصير ان واحد من صجه كاشخ !

    لأنه اذا من صجه اسمحولي اقول مريض نفسي ! وفيه نقص ! والحمدلله والشكر ..


    وشكرا لج اختي ماركه ...
     
  18. MOOON&M

    MOOON&M بـترولـي نشيط

    هههههههههههههههههههه

    يدرب عالبشت

    >>>>>>>>>>> عرسه قريب
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة