اللي يحبون النقابة الحالية يشوفون هالاتفاقية

الكاتب : osama2222 | المشاهدات : 1,974 | الردود : 34 | ‏18 نوفمبر 2007
  1. osama2222

    osama2222 بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
    ما اقدر اضيف شي بس شوفوا هالاتفاقيه اللي اوصلتني من احد المنتقدين على عمل النقايه الحاليه

    ما يعوز كلام الاتفاقيه تتكلم عن نفسها والدور جاي على باقي المحطات وباقي المصافي مقابل اراضي للاسف طلعت املاك دوله وسلملي على عقال الريس

    تفضلوا اشهر اتفاقيه مرت على عهد النقابين دروس كل يوم نتعلمها من الريس

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. loard

    loard بـترولـي نشيط جدا

    216
    0
    0
    مهندس
    الكويت
    لا حول ولاقوه الا بالله .............وين حقوق العمال
     
  3. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0
    ممكن طلب اذا انت منصف بمعنا الكلمه حط الاتفاقية كاملة الصفحه الاولى علشان تعرف شغله وحده بس اللى هى ان اللى صار مو اجبارى على الموظفين هذا شى اختيارى للى يبى يطلع ويروح مع شركه الوقود الاولى واللى وافقو ترى بس اللى مخلصين خدمه فى الشركه فرصو وجات لهم مايحلمون فيها
    انا لو تحصل لى فى المصافى بعد الخدمه هذى اوافق علشاناطلع ربحان من الصوبين على فكره من الشركه ومن الشركه المنقول لها
    نهاية خدمه دبل
    ولاتختار بنود من الاتفاقية اذا بتحط حطها كلها وتعرف شنو مكتوب فيها سلم لى على اللى جاب لك الاتفاقية
     
  4. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    في الصفحة الاولى مكتوب من البداية (( حرصامن ادارة شركة البترول الوطنية الكويتية ونقابة العاملين فيها على مبدا تشجيع وانجاح عملية خصخصة نشاط التسويق المحلي )) نقابة تشجع وتنجح الخصخصة والله عيب
     
  5. الفهد

    الفهد موقوف

    71
    0
    0
    المشكله المخضرم راز وجه معا التكتل الشعبي وحاط نفسه معاهم ...........واعضاء التكتل ضد الخصخصه ؟؟
    عاشت دمشق حره
     
  6. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    هذا حل من الحلول لتغطية صندوق الزمالة اللي فسفسوة العمالية ولعلمكم انا اذكر تم تبليغنا فيها عن طريق بيان من النقابة قبل الاتفاقية وتمت مباركتها من الجميع حتى من العمالية القدامى
     
  7. الفهد

    الفهد موقوف

    71
    0
    0
    بيع العمال = فخر للاسف
     
  8. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    ما حنا عبيد علشان ننباع يا الفهد
     
  9. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0
    اخوى 3 بنود ابى اشوفها ليش خاشينها اقنعونا بالله :)
     
  10. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0
    محد باع العمال الا اللى انت عارفهم ام المسار شرت العمال
     
  11. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    موضوع مثل هذا يحتاج جمعية عمومية وليس بيان نقابي والذي اجزم انه لم يتم توزيع هذا البيان واتحداك ان تضع صورة منه في المنتدى .
     
  12. osama2222

    osama2222 بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0

    علشان alqreen اعتذر انا حطيت الورقتين غلط كنت بحط الاولى والثانيه بس السموحه علشان يعرف يدافع عن النقابة هذي هي النسخه الاولى وانا متاكد مارح يعقب بعدها وسلملي على عقال الريس

    [​IMG]
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏20 نوفمبر 2007
  13. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0
    الا بعقب عادى لانه الشغله اللى فى الاتفاقيو مو اجبارية على فكره وفايده للموضف قلت لك وانا لو تحصل لى فرصه مثل هذى اوافق
    خاصة اللى وافقو من الناس اللى كملو الخدمه كاملة
     
  14. واحد من الناس

    واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

    417
    0
    0
    صج ماعندكم سالفة هذي الأتفاقية وضح أسبابها محمد مساعد أذا مجلس الأمة وافق عليها بعد دراسة وأنها ستكون تطوير للتسويق في الكويت وبعدين في الجمعية العمومية اللي كانت في يناير قال بومساعد أذا في أحد متضرر يقوم وأنا والله لأرجعه knpc بأحسن من وظيفته ولا واحد قام قولي في أحد هالأيام يتجرأ يقول هالكلام أذا الموظفين نفسهم ماتكلموا أخباركم بايته الله يسامحكم
     
  15. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0
    تخيل راتبك 1500 دينار وتروح حق الوقود والا السور ويصير راتبك اذا عيالك 5 فرضا 1900 دينار تعتقد انت ربحان والا لا وماخذ لك على الاقل 25 الف دينار وانت تكون مستحق التقاعد هذا ربح والا لا واللى فى التسويق المحلى حتى اوفرتايم ماعندهم
     
  16. كويتنا

    كويتنا بـترولـي نشيط

    121
    0
    0
    بس للأسف مأخذوا القدمى حسب علمي
     
  17. H.A

    H.A بـترولـي مميز

    725
    0
    0
    انت الظاهر مع المثل اللي يقول انا ومن بعدي الطوفان

    انت حاسبها على نفسك وبس؟

    ما تقول هالعدد من الوظائف راح يخسرونها عيال الديره بخصخصة المحطات؟

    ولا الناس اللي جايين من المحطات راح ياخذون مكان واحد كويتي كان المفروض انه يتوظف.

    بس همك على بطنك وخلاص مستانس بال 1900.
     
  18. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0

    ليش انت شايف فية توظيف فى الشركه غير العمليات والادارين تدرى اخر توظيف اى سنه فى الصيانه
    سنه 84

    اكيد بحسبها جذى
     
  19. H.A

    H.A بـترولـي مميز

    725
    0
    0
    ما قصرت يعني الحبايب زادوا الطين بله.
     
  20. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0

    لا سياسة دوله هذى مو سياسة شركه اعتقد فى امور الصيانه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة