موقف العضو مسلم البراك من وزير النفط العبدالله

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 945 | الردود : 10 | ‏27 يوليو 2009
  1. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    السلام عليكم بالامس كانت هناك مقابلة بتلفزيون الراي وقد أعجبني طرح مسلم البراك لعدة قضايا ومنها قضية 17 عقد التي لم تمرر على لجنة المناقصات المركزيه أي عقود تمريريه بمبلغ خمس ملايين دينار كويتي والكل يعلم طبعا اي مناقصه فوق الخمس ملايين يجب ان تذهب الى لجنة المناقصات المركزية ، يا ترى كم من عقد وكم من مناقصة تم تمريرها من قبل المؤسسة البترول ولا تذهب الى المناقصات المركزيه ؟ يا اخوان هناك عقود تمرر ويوافق عليها بالتيلفون ماذا أكثر من ذلك وهم للاسف توهم يصحون على هذه العقود وكم من مناقصات وبأكثر من هذا العدد مررت من غير المرور الى لجنة المناقصاة المركزية ولكن فعلا قالها البراك وانا اشهد على هذا الكلام مع اختلافي معاه في بعض القضايا يقول القطاع النفطي دولة داخل دولة ولا يطيحونك يالعبدالله خلك تراك انت في الواجه وانت من سوف تحاسب وليس هم طبعا يقصد ( **********واتباعه اللي داخل الدويلات النفطيه ) واذا اقتنعت ودافعت عنهم ياوزير فلا تلم من يحاسبك .

2. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    شنهي العقود بالظبط وفي اي مجال وشنو الخلل فيها بالظبط ومن الفاعل

لا نتهم احد بدون دليل

3. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    يا اخي الكريم نتهممممممممممم ؟؟ والله بصراحه انت غريب والظاهر انت بالشركه ولكن لا تعلم بمايدور ويحدث
    اذا تريد ان تسأل عن العقود فلا املك ما هي العقود بالصبط ولا هذا من اختصاصي بأن اعرف كل عقد يدخل او يمر على لجنة المناقصات هذا اولا وثانيا الخلل اللي فيها بالضبط يكون ايضا من عمل ديوان المحاسبه باعطاء التقارير النهائيه اذا كان فيها شك أو تلاعب ، وأخيرا من الفاعل للاسف ناس نكون على ثقه بهم بهذا القطاع ولكن للاسف بخبرتهم الطويله بهذا المجال يعرفون كيف يتعدون على جميع القوانين ويضربونها بالحيط وللاسف تقبل لانه في مشاركه من الكل طبعا انا اتكلم عن القيادات النفطيه ، وعلى فكره نحن لا نتهم نحن رأينا بأعيننا وسمعنا باذنينا ببعض الاجتماعات الخاصة بالمناقصات ولا أاتي أو أتكلم بهذا الكلام من جيبي للعلم فقط

4. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    اجابه كافيه ووافيه

5. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    أتمنى ان تكون كافيه ووافيه ولم نتهم الناس بالباطل هذا واقع ومكشوف

6. التمويلي

التمويلي بيت التمويل الكويتي

1,176
    0
    0
    اللي بالجدر يطلعه الملاس

7. F-KeY

F-KeY بـترولـي نشيط

119
    0
    0
    اختي الكريمه صدقيني ماكو فايده

أصوات غربان الحكومه تطغى دائما على تغريد الكروان ..!

8. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    مسلم البراك مواقفه مشرفة دائماً وابداً

فيه ملاحظة : وادري الاخت فرفوشة ماتقصد هالشي

ياجماعة ياليت ننتبه لنقطه مهمة وهي ذكر الاسماء في موضع اتهام وخاصة اذا كانت تحليل او وجهة نظر شخصية !!

لانه ممكن يعرضنا للمسائلة القانونية حتى لوتم نشرها لمدة اقل من 15 دقيقة حسب كلام الاخوان في وزارة الداخلية

نبي تعاون الجميع ( لحد يجيب العيد فينا :) ) وشكراً

9. بن عامر

بن عامر بـترولـي خـاص

1,159
    0
    0
    k.o.c
    kuwait
    ههههههه قواك الله يا بو عبدالله و الله إني حاس فيك و إنشاالله الأخوان الأعضاء راح يلتزمون .

بس حلوة لحد يجيب العيد فينا . :D;);)

10. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    انا اسفه على الاسماء التي ذكرتها واكرر اسفي وانشالله ماكو الا العافيه وشكرا للجميع

11. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    الله يقويك اخوي بن عامر :)

الله يعطيج العافية frfosha وإن شاء الله ماكو إلا العافية :)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة