رحلة عمرة النقابة

الكاتب : كاتب | المشاهدات : 419 | الردود : 0 | ‏25 يوليو 2009
  1. كاتب

    كاتب بـترولـي نشيط

    133
    13
    18
    المري : زيارة بيت الله الحرام تزكي النفوس و تشرح الصدور
    نقابة نفط الخليج تنظم رحلتها السادسة في شهر رمضان الفضيل

    [​IMG]


    أكد أمين السر و رئيس اللجنة الاجتماعية في نقابة العاملين بالشركة الكويتية لنفط الخليج عبد الهادي سالم المري ان النقابة تسعى دائما لدعم الأنشطة الاجتماعية المختلفة لتخفيف أعباء العمل و الروتين عن كاهل العاملين .
    وقال حرصا من أعضاء مجلس الإدارة على تغريز التواصل الدائم مع العاملين التابعين للشركة بجميع أفرعها فإن النقابة تنظم في الثالث و العشرون من شهر أغسطس رحلة عمرة بدعم من النقابة إلى بيت الله الحرام لمجموعة من الموظفين و عائلاتهم .
    و أضاف المري ان تنظيم الرحلة السادسة على التوالي و في شهر رمضان الفضيل كانت ضمن الخطة السنوية للنقابة و بمتابعة اللجنة الاجتماعية التي تتابع كل ما هو جديد و يساهم من تجديد النشاط الذي يتولد نتيجة ضغط العمل المستمر .
    وأشار إلى أن مدة الرحلة ستكون ثلاثة أيام لمنتسبي النقابة، مؤكدا ان مجلس إدارة النقابة يسعى دائما لتوفير جميع أشكال الدعم و المساندة لاحتياجات الموظفين الروحية و الإيمانية ضمن أجواء الأسرة الواحدة لاسيما في بيت الله الحرام لتسليط الضوء على المراحل المشرقة في ديننا الحنيف و الشريعة الإسلامية السمحاء .
    و ختم المري اشكر كل من تواصل معنا من الأخوة أعضاء الجمعية العمومية و الزملاء أعضاء مجلس إدارة النقابة على إبدائهم روح التعاون لتزداد المودة و الألفة و التعاون بين أبناء الشركة بمختلف أفرعها.
    واعدا المري بتقديم المزيد من الخدمات التي تساهم بتوفير راحة الموظفين.


    http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=36539&cid=30
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة