رسالة الى السيد /أحمد المضف المحترم

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 662 | الردود : 4 | ‏21 يوليو 2009
  1. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    السيد / أحمد المضف المحترم وأكن له كل احترام وتقدير ولكن لدينا تساؤلات كثيره من قبل موظفي البترول عن كيفية اعطاء الدرجات لانه وللاسف كل بين فتره وفتره تنزل قوانين جديده لا علم لنا بها وعند الاستفسار من قبل قسمكم لا يتجاوبون مع اغلبية الموظفين واذا تجاوبو يكون التجاوب من فئه قليله منهم من هم بالنقابه ومنهم من لديه واسطه ويستطيع الوصول من شخص الى شخص لمعرفة استحقاق الدرجه ، لذا نرجو من هذا القسم بتوضيح بسايت الكي ان بي سي او بكتيب جديد لانه الكتيب الخاص بحقوق الموظف وقت ما تطالب فيه يقولون هذا النظام القديم فما هو الجديد حتى نعرف اللي لنا واللي علينا ونرجو الافاده بهذا الموضوع وبالسرعة الممكنه لاننا حاليا لنا قريدين ومن سنة 2007 لم نعلم ماذا حدث بهما ولا يوجد احد من يفيدنا بهم وأغلب الموظفين ايضا لا يعلمو ويمكن راح تتسألون اين التيم ليدر او المدير نقول كل واحد يقطها على الثاني ونبي نعرف القوانين الجديده حتى يتسنى لنا المطالبه بها ولكم جزيل الشكر

2. VIP OIL

VIP OIL موقوف

802
    0
    0
    لايعلم أين هوا داره - ومره جيته ومظلوم بعلاوة سنوية كتسلسل وظيفي ولم يفعل اي شي مع العلم

انه وجد ملفي نظيف ومستغرب من اعطائي هذه وقال مسؤولك اهو المختص ولا اقدر اني اكلمه لانه كل واحد له اختصاص

= لعب طمباخية بالشركة كل واحد يقطها على الثاني = شركة ماتعرف منو يديرها :) هههههههههههه

3. يا جماعه اللي له حق ان شاء الله بياخذه بالدنيا او الاخره. لا تحاتون

4. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

بصراحه كلامك واقع ملموس .... لعدم وجود احترافيه وتاهيل صحيح لبعض المناصب بالشركه من سنييييييييييين ونحن نعانى من هالمشكلات الاداريه والعمليه انا اكلمك من واقع اكثر من xx سنه قضيتها فى هالشركه التعبانه والى زاد تعبها سياسه خشمك اذنك ومن صادها عشا عياله وانا وابن عمى علا الغريب والى مو من جماعتى هو عدوى وشوووووو بدى احكيلك تا احكيلك حبيييب البى خلى الارعاااا ترعااااا............ الواحد لو ما مخافه الله ولا جان من زمان عرف شلووون يلعب ب ايدينه واريوله بس الشكوى لله الواحد القهار

5. ابوراشد

ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

303
    2
    18
    والله ياجماعه هالدائرةبالذات محد يقدر يقرب لها

يخرعون , وكلهم واسطات من ناس كبار

بس انا بعرف شي واحد , هذيلا مايخافون من دعاوي الموظفين؟؟

ياويلهم من الله والله لا يوفقهم في كل درجه أخروها او عطلوها

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة