طلبناك يصاحب المنتدا المحترم

الكاتب : بن زريق | المشاهدات : 1,001 | الردود : 11 | ‏19 يوليو 2009
  1. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    ممكن تسال رئيس النقابه .لماذا تاخرت الاقريدات ؟شنو سالفت 12 نقطه ؟ وليش خلتونا نتضامن معاكم فى الاضرا!!!!انا قولكم الانسان الاصولى دايم مايفكر اللى بنفسه وللاسف اقولها على يقين ضحو ا فينا من اجل قريد15 ..انا قول حسبنالله عليكم يا نقابه... واخرها الاتفاقيه ..مسكيين من اغتروا فيك ..نحن عندنا خبر انها طلعت من اييدك وقامو يتحججو بقوانيين انت بصمت عليها ...انا قول خلونا ندعو الى جمعيه غير عاديه وننهى الخربطه والعب على العمال..انا ادرى بعضكم راح يزعل وراح يقول انت ضد الريس دائما متحامل عليه ..والله الشغله طالت ومسخت ..وارجو من الاعضاء الكرام ان تسالو الريس ..والله الكذب حرام حرام11111111111111ارجو من المراقب عدم الحذف......واسف على الاطاله..واخر دعوانا ان الحمدالله

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم ابن زريق انت سألت وأجبت في نفس الوقت .

فهل القصد من هذا الموضوع هو السؤال فعلا ام الادلاء بمعلومه لديك ؟

وللعلم قبل فتره كان لي اتصال مع احد الاخوان في النقابه وقال ان سبب تأخير الدرجات هو حل مجلس الأمه وكان هناك قرار من مجلس الوزراء ان تكون جميع الترقيات بعد تاريخ 1 / 6 , وهذا ماكانت الشركه تنويه بالفعل

ولكن بتدخل من النقابه جزاهم الله كل خير تم الاتفاق ان يأخذ موظفي العمليات في البترول درجاتهم بتاريخ استحقاقهم , مما اضطر الاداره الى ارجاع الدرجات مره أخرى لتعديل تواريخها مما سبب هذا التأخير , وعلى فكره انا واحد من الناس اللي متأخره درجتي .

اما ان كان هناك اسباب أخرى للقدح في النقابه فهذا شأنك , اما نحن ممن استفاد من الاب قريد فنقول للنقابه بيض الله وجيهكم وكثر الله من امثالكم , لانه بالفعل قد تم مساواتنا مع اخواننا في شركة نفط الكويت .

وهذا بحد ذاته انجاز مابعده انجاز .

3. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    انا طلبت منك ان تسال رئيس النقابه لماذا التاخير وبس ؟وانشالله يكون الجواب عندك هذا اللى ابيه منك بس. واتمنى ان لايكون فيه اعذار ثانيه .وشكرا

4. Export_Doc's

Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,561
    0
    0
    اخي الكريم عموما اجراءات اتطول ابكل شركات القطاع النفطي يعني الشغله اذا يبيلها شهر حط 3 شهور عادي و اذا عندك واسطه ساعه

5. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    يامنتدا حنا طلبناكم ان تسالو رئيس النقابه صصصصصصصصصصصصصصصعبه عليكم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ليش التاخير والسبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

6. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    اخوي بن زريق اعتقد انك تعرف محمد مساعد شخصيا أكثر مني وتدل بيته ومقر النقابه
    انا والله شخصيا ماعمري شفته الا مرات تنعد على الاصابع ولا ادل حتى بيتهم .
    ولكن اذا تبي رقم تلفونه انا مستعد ازودك فيه لتتصل به

وانا قلت لك المعلومات اللي عندي , اما بالنسبه للأب قريد فالكل حصل عليه ماعدا السينير فورمن وذلك لانه هيكل جديد غير موجود سابقا في البترول الوطنيه وهو يعادل نفس الدرجه والمسمى في شركة نفط الكويت . وهذا نظامه يختلف عن الاب قريد لانه ترقيه وهو معمول به في جميع الدوائر ماعدا العمليات حسب اتفاقية 1996 , وتم اظافة التعديلات سنة 2001 , يعني كل هذه الاتفاقيات قبل محمد مساعد . وهذا والله ماهو دفعا عنه ولكن احقاقا للحق .

وبالنسبه للإضراب فالكل شارك به حتى المختبر شاركوا وهم لم يحصلوا على الاب قريد عدا درجه 11 اخذ 12 لانهم بالاساس متساوون مع شركة نفط الكويت , وهذا هو المبدأ الذي كانت النقابه تطالب فيه , وهو المساواة بين هياكل شركة البترول وشركة نفط الكويت , وليس بالضروره ان تكون مستفيد شخصيا لتشارك في الاضراب . لان هذا عمل تضامني

وللعلم اضراب العمليات في عام 2007 ( الشفت كنترولر ) هو الذي سبب تغيير في الهياكل الوظيفيه كلها مع انه كان اضراب مقتصر على العلميات فقط , وبعدها طالبت النقابه بالاب قريد لباقي دوائر الشركة .
    وتم تغيير درجة الفورمن في الهندسه والصيانه بتاريخ 1 / 7 / 2007 من درجه 12 الى درجه 13 , وذلك بسبب اضراب موظفي العمليات وحصلتم على الترقيه وانتم لم تشاركوا في الاضراب .

والمقصد هنا ان العمليه تضامنيه كما حصل مع موظفي المختبر في الاضراب الاخير .

في نهاية الحديث ارجوا من الانسان ان يكون منصف فيما يطرحه من مواضيع

7. الرحا

الرحا بـترولـي نشيط جدا

491
    0
    16
    تستاهل اكثر

بس انت مستفيد فلا تلوم اللي ماستفاد ويحاول انه يبحث عن جواب يرضيه

الاخ بن زريق المحترم أتصل علي محمد مساعد رئيس النقابه واستفسر وريح بالك

والله يوفقنا ويوفقكم جميعا لما فيه الخير فقط

8. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    ابشركم كلمتنى ادارة المنتداى واعدونى انهم سيقابلون رئيس النقابه ويستفسرون .لانه كثرة الوعود منه والاغذار .1كان العذر مافى مسمى2لما تخلص انتخبات مجلس الامه3قام يتحجج بسفر الاخ فاروق الزنكى4بعدين قال اللى ماخر ها هو الاخ عهاد الخريف...ولماخلصت كل الاعذار ..القويه القويه اللى راح جييه درجه لازم ثلاث سنوات يكون عنده 12 نقطه.مع العلم انه كان يقولنا اذا كان فى القسم عدد المراقبين (5) راح يارقوون اقل من (5)وسلمتكم وعاشت ايام الوعود ..!!!!

9. alqreen

alqreen بـترولـي مميز

509
    0
    0
    ابن زريق راح تاخذ مثل ماقلت لك بشهر 10 باثر رجعى من شهر 12 لاتخاف يعنى بتجى ضربه فلوس بحدود 700 دينار غير اروفرتام يعنى بتصير مبنك دراهم

10. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    اول شى يابرلى الطله كيف حالك يابوعبدالله .((تكفى لاتقول شهر 10)))على الاقل انك صرحت وقلت مو مثل المنتدا ورئيس النقابه اللى ماشفنا منهم تصريح يبشر بالخير ومازلنا ننتظر منهم الوعد لانها تهم شريحه كبيره من المال

11. موظف متفائل

موظف متفائل بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    الى صاحب المنتدى المحترم

اتمنى انك اجاوب صاحب السؤال بشفافيه"لانه موضوعه او سؤاله مهم جدا جدا"

12. مشغل سياسي

مشغل سياسي بـترولـي مميز

568
    0
    16