التعيينات في الوظائف الإشرافية للمحسوبين على إدارة الشركة

الكاتب : Workers | المشاهدات : 970 | الردود : 5 | ‏14 يوليو 2009
  1. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    انتقد امين سر نقابة العاملين في الشركة الكويتية لنفط الخليج عبد الهادي المري التعميم الصادر من الشركة الخاص بالتغييرات التنظيمية للتعيينات في الوظائف الاشرافية، مؤكدا انه شابه العديد من الملابسات والشكوك التي تبين وبصريح العبارة ان المحسوبيات هي التي تتحكم في ادارة الشركة.
    وقال المري في بيان صحفي تلقته «القبس» انه وبعد تفحص تعميم التغييرات الوظيفية الصادر في 15 يونيو الجاري تبين انها لا تمت للمعايير والضوابط بأي صلة موضحا ان المفاضلة تمت وفقا لاهواء ادارة الشركة والاشخاص المحسوبين عليها لا غير.
    واضاف المري انه تم تعيين بعض مديري دوائر غير مؤهلين ولا يفقهون في العمل الاداري شيئا وغير حاصلين كذلك على شهادات دراسية تؤهلهم لتولي المناصب التي تم تكليفهم بها.
    وشدد امين سر النقابة على ان التغييرات تعتبر مخالفة للقواعد والنظم المعمول بها في مؤسسة البترول الكويتية. واستغرب قيام ادارة نفط الخليج بتعديل تقدير الترشيح للمفاضلة من جيد جدا حسب النشرة التعريفية للمؤسسة الى جيد وفقا لما ورد بالنشرة التعريفية للشركة، وكذلك لتعيين من هو موال لادارتها ضاربة عرض الحائط بالمعايير واصحاب الخبرات والكفاءات، مؤكدا ان هذا التصرف هو اجحاف وهدر للطاقات الحقيقية.
     
  2. العوضي

    العوضي بـترولـي خـاص

    1,054
    3
    0
    شي طبيعي

    المثل يقول اذا حبتك عيني وعليك تكملة الباقي
     
  3. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
  4. بوراكان

    بوراكان بـترولـي نشيط جدا

    281
    0
    0
    كفو

    كفو عليك يا عبدالهادي المري
    على الاقل حسستهم انهم مكشوفين
    احنا مو اغبياء ,,, ولا عبيد
    ومقولة "من صادها عشا عياله" عفا عليها الزمن
     
  5. abusalem

    abusalem بـترولـي نشيط جدا

    226
    0
    0
    مشكور ياعبدالهادي وللنقابه ايضا

    لازم نكشفهم في الجرايد وفي المنتديات ونبين حقوقنا للناس وللمسئولين

    المشكله انه مافيه رقابة على الجانب الكويتي في الخفجي فلذلك قاعدين يلعبون ولا فيه احد يحاسبهم لذا ارجو من النقابه الاستمرار على هذا النهج حتى تنكشف جميع الامور المخفيه
     
  6. Eng.Vampire

    Eng.Vampire بـترولـي خـاص

    منو الي انكشفوا ؟؟ ومنو كشفهم ؟؟

    ماني شايف شي .. الخبر عادي جدا وينتقد التعيينات الأخيرة بدون ذكر اي اسم او منصب

    شنو الفايده لو مو كاتبين أحسن :)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة