مشترك جديد

الكاتب : سعودي محترم | المشاهدات : 1,292 | الردود : 12 | ‏12 يوليو 2009
  1. سعودي محترم

سعودي محترم بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    يجيب الله مطر
    السعودية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير لجميع الأعضاء المتواجدين والغائبين
    اخواني اول مره اشارك عندي سؤال وياليت تفيدوني ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
    انا اخوكم من السعودية ومعاي شهادة ثانويه تخصص شرعي النسبه 81ونص% هل توجد وظيفه مناسبه لي بشركة النفط او شركات تابعها لها؟؟ تقبلني
    اعتقد ان هالشي صعب ولكن مافي شي صعب على الله سبحانه اذا الأنسان توكل عليه بكل الأمور ... مع العلم ان طموحاتي منذ الصغر في شركة نفط
    انا قدمت على شركة ارامكو السعودية بالأحساء والدمام ولم يقبلوني وقدمت على شركة سابك بالجبيل الصناعيه ولم يقبلوني وان شاء الله هالشي خير لي
    فـ قلت اقدم وأسأل عندكم والله يعيطكم الف عافيه .. اتمنى الكل يتفاعل
    وكان الله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه
    وشكراااا لكم

2. سعودي محترم

24
    0
    0
    يجيب الله مطر
    السعودية
    مساء الخير يالغالين .... انا ارسلت لكم هنا بس محد رد علي الكل مطنشني لماذا؟؟
    الله يوفق ويرزق اللي يرد علي ويكتب له الخير عاجل غير آجل
    قلت لكم اخواني انا سعودي معاي شهادة ثانويه بنسبة واحد وثمانين بالميه ادبي
    بسألكم امانه هل شركة النفط تقبل الخليجيين او شركات تابعه لها؟؟ افيدوني ضروري ضروري
    لان طموحي وانا صغير ادخل شركة نفط سواء شركة سعودية او غيرها
    مع العلم اني قدمت على شركة ارامكو السعودية بالدمام والأحساء ارفضوني وقدمت على شركة سابك بعد ارفضوني
    وان شاء الله خير ... فقلت اقدم عليكم واللي كاتبه الله بيصير بس قلت افعل الأسباب والباقي على الله
    اتمنى الكل يتفاعل وكان الله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه .. والله يرزقكم ويوظفكم ويفتحها بوجيهكم .. اميييين
    شكرا

3. boneef

boneef بـترولـي نشيط

54
    0
    0
    الله يوفقك يا رب انت قدم والي الله كاتبه راح يصير انشالله تبي تقولي وين اقدم راح اقولك مكانهم في الاحمدي وشكبره ينشاف ومايتضيع knpc وانشالله يعطونك الجواب الله يوفقك ويوفقنا اجمعين

4. سعودي محترم

24
    0
    0
    يجيب الله مطر
    السعودية
    الله يبيض وجهك يالغالي بس بيني وبينك تهقى لوقدمت يقبلون اخاف اتعنى واخرتها يقول لا اذا عندك خبره عن توظيف الخلجيين لاهنت جاوبني والله يوفـــــــــــــــــــــقك يارب وين ماتروح

5. boneef

boneef بـترولـي نشيط

54
    0
    0
    الله قال سبحانه وتعال اسعى يا عبدي وانا اسعى معاك يعني ياخوي روح انت وتعنا يوم وريح نفسك باقي الاسنين هاذي وظيفه يا خوي يعني تقعد معاك لي مدة 20 سنه واكثر امد الله في اعمارنا وصحتنا وامانا بذن الله ان قالوليك للكويتين الله يعوضك بدالها الف خير وان قالك للخليجين كان بها يعني قدم وانشالله تتوفقك يارب الحياه صعبه ماهي سهله وصدقني ما في شي يجيلك وانت في مكانك اتعب على نفسك الحين ورتاح باقي عمرك

6. سعودي محترم

24
    0
    0
    يجيب الله مطر
    السعودية
    الله يجزاك خير وماقصرت عزيز وغالي والله يوفقك ويرزقك ويخليك لعينن ترجيك ويمد بعمرك ويعطيك العافيه والصحه
    والله لايهينك وفيت وكفيت

7. boneef

boneef بـترولـي نشيط

54
    0
    0
    الله يوفقك ويجزيك الف خير يريت كان عندي الجواب لا جاوبتك وريحتك من الطريج لاكن الحال من بعضه لله اعلم وموفق يارب

8. سعودي محترم

24
    0
    0
    يجيب الله مطر
    السعودية
    اميين وللجميع يالغالي نبي نفعل الأسباب والباقي على ربك ... انا الحين قاعد ادور شخص اسمه مؤيد البسام اذا تعرفه
    قالي احد الأصدقاء ان توظيف الخليجيين عنده .... اعتقد هو كندري

9. فهد شموه

فهد شموه المـراقب الـعـام

2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    ترحيب

يا هلا فيك أخي الفاضل "سعودي محترم"
    عضو جديد في منتدى العاملين بالقطاع النفطي الكويتي
    نرحب بكم عزيزي وإن شاءالله تكون زميلنا في القطاع النفطي
    أبرك الساعات وحياك الله

10. سعودي محترم

24
    0
    0
    يجيب الله مطر
    السعودية
    ساعتك ابرك يالغالي ويشرفني هالشي اكون عضو في منتداكم والله يجزاك خير على هالترحيب الوافي
    يعطيك العافيه

11. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    ياهلا فيك اخوي سعودي محترم

بالنسبة للتوظيف آخر اعلان انتهى قبل ايام وكان للكويتين وغير الكويتيين واقل شهادة دبلوم ويشترط ان يكون لدية خبرة ايضاً .. ماودي احبطك بس هذا اللي اعرفه ..

وبالنسبة للشخص اللي سألت عنه .. اعتقد اللي راح يفيدك هو الاخ العزيز نفر من الناس وماراح يقصر اذا كان يعرف عنه اي معلومة اتصال ويزودك فيها عن طريق الرسائل الخاصة .. وإن شاء الله يكون عنده شي يفيدك .. والله يوفقك ويحقق امنيتك بالوظيفة .

12. سعودي محترم

24
    0
    0
    يجيب الله مطر
    السعودية
    الله يعطيك العافيه اخوي وبيض الله وجهك .. بصراحه شهادتي لادبلوم ولاخبره مثل الخبزه الحافه بس الرزق على الله والنصيب مكتوب
    وبخصوص الشخص راح ابحث عنه والله يوفقك يالغالي كفيت ووفيت

13. yosf12

yosf12 بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    السلام عليكم الله يعطيكم العافية اخواني منو 0مؤيد البسام 0شنو اسمة الثلاثي وشنو منصبة الحين0وشكرا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة