يا معالي الوزير ..... حولنا للمقاول ؟؟؟

الكاتب : أبو العلاء المعري | المشاهدات : 579 | الردود : 4 | ‏9 يوليو 2009
  1. أبو العلاء المعري

أبو العلاء المعري بـترولـي نشيط

72
    0
    0
    لأول مرة في التاريخ ..... عمال المقاولين يفوقون عمال اللشركة الأصليين !!!! ( الوطنيين ) !!

للأسف ... سؤال أوجهه للخشتي ... كم مرة زرت الخفجي !!! وكم مرة التقيت بموظفي الشركة

التي ترأسأها !!!

ربما ستقول إن لي معاون يتولي مسئولية الخفجي !!! ولكن هذا لا يعفيك من المسئولية !!!!

أذا كانت الخفجي بعيدة .. فأرجوك أن تقف عند جسر أم الهيمان وتشاهد السيارات التي يقودها عمال

المقاولين .... لترى أن المقاولين أصبحوا أفضل حالا من عمال الشركة الأصليين !!!! موعيب !!!

ما علينا .... المهم بما أن عمال المقاول ( Pmss) صاروا أفضل حالا من عمال Kgoc العامبلين في Kjo

فياليت تحولون كل عيال الكويت إلى عمال مقاول ....

3 تذاكر سفر .....

علاوات خاصة ، وعامة ، وسيارات وغيرها ومن خفي كان أعظم بحجة جذب العمالة الفنية النادرة !!!

سكرتير ، طباع ـ كانب ، مدرس ، ........ " الله كريم "

2. bumaryoom

bumaryoom بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    بدون عنوان

الاخ الفاضل- من صجك الشويب ايي الخفجي ،،اهو زين فااالح حق ترضية خيريه و عميريه،،وحياتك ان طب عندنا الخفجي ياااكلووونه الموظفيين بقشووووره من الاسئله و الاحراجات،،واذا اذا بيي الخميس مع عطلة الموظفين عشان يقعد يقابل الاداره بالخفجي و يقول ان حضر عندنا،،، وانت الله يهداك شاااد حيلك وايد يا اخي حطل واسطه من هالاعضاء و فك عمرك - بعد انت عارف الشركه و شلون الشغل ماشي فيها- الله يهداك

3. أبو العلاء المعري

أبو العلاء المعري بـترولـي نشيط

72
    0
    0
    يابو مريوم ...... الشويب .....؟؟

لكن الخشتي ..... وينه ... خل يشوف مستوى الخدمات .....

1- الإدارة ومن في فلكها .... ريوق .... غداء ... بيوت ..... كدالاك ..... سفرات ماله أول ولا آخر

2- ومبنى حديث ... فيه كافتريا وبوفيات .... يكشون فيها الذبان ......

3- بالله عليك منو يتريق وعيونه مغمضة !!! الباص الساعة 5.45 صباحا ينطلق .....

4- لو حب الموظف يريح يوم أسبوع أهله مسافرين يمكث بالخفجي ما كو سكن !!!!! تدرون ليش ؟

لأن الشركة الكويتية لنفط الخليج تتشيحط على حساب عمال الكويت قامت توزع البيوت المخصصة

لها لغير الموظفين !!! مجاملات مالها أول ولا تالي !!! على حسابك يا عامل ياابن الكويت !!!

يا معالي الوزير ........ زورنا في الخفجي خل نشق الجربة !!!!!

4. mr fraiday

mr fraiday بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    اخي ابو العلاء المعري

فضايح شركتنا ماتشيله البعارين والشويب يدري عنها 100% لكن شدقول!!!!

عندنا موظف كان مقاول وكان معاه سياره خاصه زين وبعدين عطوه عرض خيالي اول يختار اي شقه بالكويت ويدفعون له بدل ايجار ثانيا مدارس خاصه في الكويت ويختار اي مدرسه فيهم طبعا مدفوعة التكاليف وتذاكر حقه وحق عياله وزوجته اكثر من التذاكر اللي ناخذهم بمرتين!!!!!!

طبعا شهادات هالجانب لو تدقق فيهم ماتلقاه درس تقريبا سنتين ورا بعض كل شهاداتهم وانا شايف بعضها ما تجاوز الشهرين والثلاث شهور وهكذا تلقا عنده فوق العشرين شهاده طبعا مع الخبره ومع انه اجنبي تسيل سعبولت المسئول الكويتي عليه !!!!!!

لكن كل وزير يوصل الوزاره مايقدر على الشركة الكويتيه لنفط الخليج ماادري شنو القوه اللي يستندون عليها!!!!!!

5. SonMubarak989

SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,062
    98
    48
    كااااااااااااااااااااااااااااااااك مستر فرايدي
    انا لما قريت الموضوع كل يوم ودي اشارك بس في احداث تلهيني في الدوام
    :)
    بس بخصوص الموضوع اولا ابي اقوووولك شىء بما انك تقول انك شايف شهادات هذولي المقاولين
    ازيدك من الشعر بيت اكو موظفين طبيعه عملهم في الباج نمبر تختلف عن عملهم الحقيقي
    يعني واحد تخصصهم فني كهرباء وظيفته ..............
    والله عيب
    بس شنوو نسوي يقولون قطع الاعناق ولا قطعت الارزاق
    ولا تصدق انه المقاول يطلب سياره وخلال اسبوع تصرفله
    ولا موديل السنه وغيره وغيره
    لا تزيد المواجع خلني قد نسيت

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة