أسئلة عن المقابلة

الكاتب : Abu Abdullah | المشاهدات : 1,515 | الردود : 3 | ‏9 يوليو 2009
  1. Abu Abdullah

Abu Abdullah بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله اوقات الجميع ، لي بعض الأسئلة اتمنى أجد لها إجابة عندكم

انا قدمت على الوظيفة في شركة البترول عن طريق الموقع الالكتروني للشركة - قسم التوظيف

بوظيفة محلل نظم وتكنولوجيا معلومات ( تقريبا - المسمى كان طويل وما اذكره :) )

1- بالنسبة لمواعيد المقابلات تكون بأي تاريخ تقريبا ؟

2 - اللى قرأته في الموقع انه يكون فيه : اختبار انجليزي - اختبار قدرات - اختبار تخصص - المقابله الشخصيه ، اللى عنده معلومات عن هالاشياء يتكرم يقولنا عنها .

3 - حاليا انا موظف في وزاره على الدرجه الرابعه وعلاوه وراتبي حوالي 900 - وبعد فتره اقدر احول مدرس ويكون راتبي اكثر من 1100 ، فهل راتب الشركه راح يكون اكثر من 1100 ؟ توجد حوافز او بونص او اوفر تايم لتخصص نظم المعلومات ؟ يعني الشغله تسوى الواحد يحول للشركه ولا اروح للتدريس ؟ شتنصحوني فيه ؟ وعلى اي درجه يتم تعييني ؟

ادري طولت عليكم اسمحولي بس يا ليت تركزون على النقطه 2

مشكورين وفي امان الله

2. eng_nour

eng_nour بـترولـي نشيط

87
    0
    0
    مشكوور على السؤال ... وانا عندي نفس الاستفسارات يا ليت احد ينفعنا

3. ملاك العرب

ملاك العرب بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    متاااااابعة ويااكم..

أهم شي الدرجه..الرابعه شلون راح يعادلونها ؟؟

4. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

اذا راح تروح قسم الـ It ... ما اعتقد ان لهم اوفر تايم ،

بس بشكل عام لازم تحط في بالك ان الشركه شغل ( كرف ) ماكو بمه احرميني ... تدخل تبصم طالع تبصم ... تاخذ طبيات ماكو ترقيات ... تقول مسؤولي هندي ولا مصرب بطنشه سلم على الطبيشي ...

لا يكون تفكيرك بس معاش ... لأنه الوظيفه عمر 20 ولا 25 سنه وان دخلت البترول يمكن تعمر اكثر من جذي

بس على العموم البترول معاشها اكثر حتى لو بديت نفس الوزارة لأنه العلاوات السنويه أكثر من الحكومه ....

وملاك العرب اذا تم قبوله بالشركه راح يعتبر موظف جديد ماله معالدله او اي شي .....

اذا شهادتك جامعي تقريبا تبلش 13 او 14

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة