سفرة روما و ريحة البيض الفاسد

الكاتب : bumaryoom | المشاهدات : 1,790 | الردود : 18 | ‏8 يوليو 2009
  1. bumaryoom

bumaryoom بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    يا جماعة يا مسؤولين الشركه- شنو هالمهزله اللي قاعده تصير -الشركه بعثت ايميل ان تاريخ السفر 21سبتمبر و طقت طبل و الناس سجلت/// و اتفاجأ ان مافي رحله بهاليوم حتى الصوماليه ما تطير ومن دقيت استفسر طلعتلي وحده ملسونه و قالت لاتسمع للاشاعات و احنا الشركه اللي وقعنا معاهم ملتزمين بهالشي- و اقووولها اي شركه اي بطيخ الكويتيه بنفسها تقول مافي رحله حق روما بهالتاريخ و بالعكس في اليوم الثاني:eek: - تداركوا الموضوع و بعثوا تصحيح للمعلومه و دزوا ايميل لان اكيد السعر بيختلف- بس عمك اصمخ و بنشوووف شنو و شلون راح يتصرفون و من هالمنتدى اطالب المسؤولين بالمتابعه عشان ما تصير فضيجه و خزي - اما عن الفندق فحدث ولا حرج : اتحدى اي موظف من اكبر راس لاصغر فراش يدخل عالنت و يحصل هالفندق لاني بغيت احجز حق مرافق معاي و نبشنا لييمن قلنا بس و ما حصلنا.
    الله يستر و يا مسؤولين تدخلوا عشان السمعه لان لا اليوم صحيح و لاالفندق له وجود

2. bumaryoom

bumaryoom بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    صوره من بيان الحجز المبين

Search Select Review Details Summary Itinerary

Departing Kuwait to Rome
    (all times are local)
    Departure Arrival Flight Equipment Stops
    ! Flight not operating on the selected date of travel. Please select from alternatives available.

22 Sep 09 KWI
    11:45
    22 Sep 09 FCO
    16:00
    KU165
    340
    0
    << Previous day Next day >>

Returning Rome to Kuwait
    (all times are local)
    Departure Arrival Flight Equipment Stops

25 Sep 09 FCO
    14:30
    25 Sep 09 KWI
    20:15
    KU166
    340
    0

26 Sep 09 FCO
    14:30
    26 Sep 09 KWI
    20:10
    KU162
    310
    0
    << Previous day Next day >>

<< start again
    continue >>

Copyright Kuwait Airways 2009

3. q879

q879 بـترولـي نشيط

73
    0
    0
    قريبه يا ريت تتاكدون لان ناوين انروح

4. alawadhi80

alawadhi80 بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    لا والله شالحط هذا عاد انا حاجز ودفعتلهم فلوس حق هل الرحله يعني راح تنلغي !!!

5. Eng.Vampire

Eng.Vampire بـترولـي خـاص

منو قال راح يلغونها ؟؟؟؟ شباب تاكدوا من مصداقية الخبر قبل الحكم

6. mr fraiday

mr fraiday بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    يبه هذا مكتب الاحمدي والاجر على الله!!!!!!!:D

مصدقين انتم ان هالمكتب وراه خير والله العظيم ماراح تشوفون من هالمكتب الرئيسي الا مايضيق خلقكم !!!!!

احد المسئولين الي توا ماسك منصب محل الهارون يقول (بخصوص القضية اللي في المحكمه) اذا حكمت المحكمه لصالحكم ماراح نعطيكم بأثر رجعي راح نعطيكم من بداية 2009!!!!!!

شفتو صلون العقليه المتخلفه في المكتب الرئيسي حكم محكمه ومو راد عليه!!! عجبي!

7. pedro

pedro بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    اخوي اكتب اسم الفندق و اذا موجود انشاءالله اطلعلك رقمه

8. bumaryoom

bumaryoom بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    update news

يا شباب انا دشيت على موقع: hotels.com و هذا موقع عالمي مو خرطي نفس مكتب الاحمدي- المهم نبشت اسم الفندق و ما لقيت و دورت من 5 نجوم حتى بوطقه و مالقيت نهائيا بهالأسم و اتمنى من الاخوان اذا حصلوا اسم الفندق ينزلونه عالمنتدى عشان نعرف وييين طقاقنا- الله يستر من هالسفره و هذا نفس المثل اللي راح يشتري بيض و طلعت ريحته فاسده و يناجر البايع و يقوله ريحته فاسده- يرد البايع يقول لا هذا من الوكيل

9. SonMubarak989

SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,062
    98
    48
    :)

خوووووووووووووووووووووووووش
    مكتب ولا المشكله انه المكتب الرئيسي واحنا تابعين له
    :)

10. Q8_KJO

Q8_KJO بـترولـي نشيط جدا

410
    0
    0
    يعطيك العافيه حبيبنا بو مريووم .........

الفندق موجود بالموقع اللي انته قلت عليه (Hotels.com) ... بس الظاهر ماعرفت انته ادش عليه :)

http://fanadeq.hotels.com/search.do...1+ZX8w!T![9M&/^/8d~V/8d~V/8d~V/8d~V/8d~V/5@pC

ماعليه حبيبنا... نقلت لك اللينك بالكامل ...إذا ما فتح معاك تسوي له (كوبي و بيست) بالإكسبلورر وانشالله يفتح.... لويه شويه :)

الفندق موجود وانشالله تروح وتستانس

ملاحظه : أنا ترا مو أكبر موظف .. ولا فراش ...... بالنص :)

11. Q8_KJO

Q8_KJO بـترولـي نشيط جدا

410
    0
    0
    http://www.venere.com/hotels/rome/hotel-ambasciatori-palace/

وهذا موقع ثاني لنفس الفندق اذا حاب ادش عليه .....

وبالنسبه لحجوزات الطياره ... هم لا تستعيل.... ترا مو أول مره يسوون سفرات الشركه ... وماعتقد (نجلوا) من قبل :)

تروح وترد بالسلامه والله الله بالحلوى الايطاليه ... يقولون احلى من شويطر

12. Eng.Vampire

قواك الله اخوي على الروابط مالت الفنادق .... الظاهر الشباب مالهم خلق يدورون عالركادة

يبون ينتقدون وبس :)

13. abdulaziz

abdulaziz بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    اسم الفندف

فندق امسيتروي بالاس :cool:

14. bumaryoom

bumaryoom بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    للتوضيح

اشكر الشباب على التوضيح- بس للرد مو احنا اللي بس ننتقد على اي شي،، احنا ننتقد على الاشياء و الاخطاء اللي ماالها لزمه- مثل سالفة الرحله لو تلاحظ و تبطل عينل عدل و تشوف ان اسم الفندق باللغه العربيه اصلا غلط و من دورنا على الاسم مالقيناه بس بعد ما تأكدنا من الاسم باللغه الانجليزيه - شفنا الحصان اللي مترجم الظاهر داش على موقع جوجل نفط الخليج،،،،، الملاحظه الثانيه نرجو من الاخوان اللي طالعين فيها يطلعونلنا تفسير حق موعد الرحله و اللي لغاية الساعه هذه مكتب الخطوط الكويتيه و الطيران المدني يأكدون مافي اي جدول رحلات حتى اليمينه طالعه بهالتاريخ و بنفس الوقت مكتب الكويت يصر و يدعي ان هالحجي اشاعات.

و الله طرطره

15. Q8_KJO

Q8_KJO بـترولـي نشيط جدا

410
    0
    0
    هههههههههههههه

الظاهر الحبيب مسوي كوبي بيست حق الاسم بالعربي وحاطه في موقع (Hotels) ويبي نتايج.... ماعلينا :)

على فكره..... البحث عن الفندق ما أخذ مني دقايق ... بس لأني شويه فتحت مخي .... التحلطم وايد سهل بس ما اييب نتيجه

وبالنسبه لموضوع الطيران...... قلت لك لا تستعيل... يااااا أخي شفيك أول مره تسااافر ؟؟!!!!! :)

16. Eng.Vampire

ههههههههه عدل كلامك والمشكلة لما نقول يتحلطمون على من أجل النقد بس يزعلون :)

17. bumaryoom

bumaryoom بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    ماشاءالله الاخوان وايد يستظرفون - و انا مو بالعقل اللي عندكم اسوي نسخ و طباعه حق اسم الفندق بالعربي و احطه بالجووجل ليش شقاالولكم مثلكم انا- و بعدين الحمدلله سفراتنا كثيره و شايفين خير و محنا من ******- لان الحمدلله عندي مكتب سفريات و صارلله اكثر من 20سنه - بس الفكره ما كان الايميل واصل باللغه الانجليزيه و الكتابه بالعربي كانت ترجمتها مثل كتاباتكم مالها فايده و من بعد ما ارسلوا اسم الفندق بالانجليزي عرفنا راسنا من كرياسنا - و اذا عالطيران انشاءالله الايام اليايه و راح يبين المحقان من الطاشه و اتمنى و انت في مكتبك لو في بيتك بس تأكد و لو انا عندي السالفه لان الباكيدج اللي موقعينه اطلعت عليه بالكويتيه بحكم عملنا. عالعموم شكرا عالظرافه و التعليق *****

18. Q8_KJO

Q8_KJO بـترولـي نشيط جدا

410
    0
    0
    يسلموو مان .... شهاده أعتز فيها... والله يزيدك من خيره يا رب....اذا جذي عيل دز لي اسم مكتب السفريات خل أصير زبون :)

وترا اللي الكلام اللي طاف كله غشمره .. وما توقعتك تزعل وتعصب (يعني أدري بالعقل ما راح تسوي كوبي بيست بالعربي)

البحث أنا سويته على كلمة (Palace) في موقع الفنادق .. يعني قوقل ماله شغل :)
    ....................................................

مره ثانيه لا تنس الصوغه

19. بوراكان

بوراكان بـترولـي نشيط جدا

281
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. bumejbil1972
    الردود:
    3
    المشاهدات: