الطاحوس يمطر وزير النفط بأسئلة ( جوابها ) جاء في الحال ؟؟؟

الكاتب : أبو العلاء المعري | المشاهدات : 466 | الردود : 2 | ‏7 يوليو 2009
  1. أبو العلاء المعري

    أبو العلاء المعري بـترولـي نشيط

    72
    0
    0
    < ما السند القانوني الذي على اساسه تم صرف الزيادة الاخيرة المنقوصة على رواتب للعاملين الكويتيين بالخفجي التي اقرت مؤخرا لكل العاملين في القطاع النفطي بموجب قرار مؤسسة البترول الكويتية رقم 32/2007 بتاريخ 18/7/2007 وكتاب ديوان الخدمة المدنية رقم م خ م 159/20018 بتاريخ 25/3/2008 بشأن تطبيق تعديلات المقرة على نظم الرواتب والعلاوات للعاملين بالقطاع النفطي؟
    < اذا كانت الزيادة التي تصدر عن الشريك السعودي لا تشمل العمال الكويتيين بالخفجي والزيادات التي تصدر عن حكومة الكويت لا تشملهم ايضا فإلى اي حكومة وقانون يتبع العمال الكويتيين في الخفجي؟
    < على اي معيار تم صرف مكافأة المشاركة بالنجاح للسنة المالية 2008/2009 للعاملين الكويتيين بعمليات الخفجي المشتركة؟ وما هو المستند القانوني الذي استندت اليه الشركة في عدم مساواة عمالها في ذات المنشأة الواحدة؟ ولماذا لم تلتزم الشركة الكويتية لنفط الخليج بقرار مؤسسة البترول الكويتية المؤرخ في 13/5/2009 م بخصوص آلية صرف مكافأة المشاركة في النجاح للسنة المالية 2008/2009 على العاملين بالخفجي.
    < على اي اساس تم تخفيض قيمة المشاركة في النجاح للاجانب لهذا العام؟ وما مصير المبالغ التي صرفت في الاعوام السابقة بالخطأ؟ وكم عدد العمال الاجانب الذين تسلموا قيمة المشاركة بالارباح خلال الاعوام السابقة وكم تبلغ قيمة الفرقية التي صرفت بصورة خاطئة؟ ومن هو المسؤول عن هدر المال العام؟ هل هي الشركة الكويتية لنفط الخليج ام مؤسسة البترول الكويتية؟ ومن يتحمل المسؤولية القانونية هل هو مكتب الشركة بالاحمدي ام مكتبها بالخفجي؟


    وبعد صباح ..( متوتر ) جاء من الشركة الكويتية حفظها الله الرد فوري!!! وسوت غدا وحفل للإخوة الأجانب شكرتهم على جهودهم في زيادة الانتاج ووزعت عليهم شيكات المشاركة في النجاح ؟؟؟؟؟؟؟

    صراحة شركة قوية ..... ماترد على أحد وما همها أحد ..... الوزير يسأل والشركة رايحة وماردت ؟؟؟؟؟ شيء غريب
     
  2. عبدالله النيباري

    عبدالله النيباري بـترولـي نشيط

    142
    0
    0
    وبعد صباح ..( متوتر ) جاء من الشركة الكويتية حفظها الله الرد فوري!!! وسوت غدا وحفل للإخوة الأجانب شكرتهم على جهودهم في زيادة الانتاج ووزعت عليهم شيكات المشاركة في النجاح ؟؟؟؟؟؟؟

    صراحة شركة قوية ..... ماترد على أحد وما همها أحد ..... الوزير يسأل والشركة رايحة وماردت ؟؟؟؟؟ شيء غريب[/quote]


    الشركة ما سوت غدا !!! سوت حفل كيك وفطاير وعصيرات وكبة أما غدا فلم يحصل ( نرجو الدقة) وبعدين مو

    حفلة بالمعنى الدقيق !!! تطييب خاطر عن التأخير ونقصان القيمة !!!!! لأن الأجانب يستاهلون !!! وعليهم

    بألف عافية !!! لأنه من زمان قالها بورسلي شاعر الكويت ( الإجنبي قام حظه ) !!!! الله كريم !!!
     
  3. بوراكان

    بوراكان بـترولـي نشيط جدا

    281
    0
    0
    very good questions
    go ahead Tahous
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. مشااااكس
    الردود:
    7
    المشاهدات:
    1,037

مشاركة هذه الصفحة