قائمة تصحيح المسار

الكاتب : بن زريق | المشاهدات : 4,204 | الردود : 41 | ‏7 يوليو 2009
  1. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    سمعنا انه فى توجه القائمه ((تصحيح المسار)))بان تشكل لجنه بختيار من يمثلها فى الاتخابات القادمه...هذا للعلم
     
  2. واحد عند الساس

    واحد عند الساس بـترولـي نشيط

    137
    0
    0
    بالتوفيق والصراحة نحتاج للتغيير في النقابة خصوصا بعد سلسلة التنازلات للشركة في الترقيات الاخيرة (الاب قريد ) واهمالهم لقضايا العمال الفردية وبما ان البديل عن قائمة المسار هي القائمة العمالية وهما وجهان لعملة واحدة وهي بديل سيء ومجرب, اعتقد ان التغيير مطلوب في الوقت الحالي .
     
  3. مشغل سياسي

    مشغل سياسي بـترولـي مميز

    568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    ماهي اللجنة التي سوف تختار ومن هم اعضاء اللجنه ومتى يتم اختيار اعضاءها وهل لهم شروط في الاختيار
     
  4. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    ننتظر المسألة مسألة وقت

    وسيتبين من هي القوائم التي ستمثلنا

    لكن يغلب على ظني أن تصحيح المسار مستبعد أن تكون في الانتخابات القادمة لان المؤسسين الأوائل معظمهم تقاعدوا
     
  5. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0
    يالله بشارك فيها على الاقل يمكن نفوز ونضبط الشباب
     
  6. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    سؤالك ينطبق ايضا على باقي القوائم


    اللي تقاعد 3 فقط شلون صار معظمهم تقاعدوا!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  7. storge

    storge بـترولـي جـديـد

    8
    0
    0
    والله يالعمال ما يبين بعينكم تبون تغييرها ,,,,
     
  8. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    والله زمان ماشفناكم ..حبيب البترو+القرين=استفاده من نقاشهم ومداحرتهم اللى ماتخلص ..راح يكون للقائمه بيان عن قريب للتوضيح كما تنوه للاخوه من له رغبه للترشيح فى القائمه .سيعلن عنها قريبا((انشالله))وهذا للعلم
     
  9. مشغل سياسي

    مشغل سياسي بـترولـي مميز

    568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    متى اخوي بن زريق ينزل بيان القائمه لان الايام تروح كما البرق ولم نسمع خبر عن القائمه
     
  10. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    الله لا يغير علينا سهود و مهود يالله لك الحمد
     
  11. كاتب

    كاتب بـترولـي نشيط

    133
    13
    18
    الله يوفقهم

    وتعدد القوائم ظاهره صحيه بلا شك

    ولكن انا اعتقد ان القائمة اللي ماسكه النقابه الحين هي من افضل القوائم التي مرت على النقابه .
     
  12. السراب الرحال

    السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

    373
    0
    0
    تبون الصراحه والله ماراح تلقون مثل هالشباب اللى بالنقابه الحاليه
    لو نختلف مع بعضهم لكن الحق ينقال
    وخوفى يوم من الايام نقول المثل هذا
    ماتعرف خيرى اللا لما تجرب غيرى
    وترى العمال مو ناقصين بلاوى من اى شخص
    شكرا
     
  13. سيف العز

    سيف العز بـترولـي نشيط جدا

    192
    0
    16


    انا معاك فى الراى
     
  14. knpc70

    knpc70 بـترولـي نشيط جدا

    246
    0
    0
    ما صارت لزقو بالكراسى هالمسار

    وما يخلونها ذافو حلاوتها
     
  15. السراب الرحال

    السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

    373
    0
    0
    الله يديم علينا الخير والنقابه الحاليه لو هم مو كفو كان ما تموا لين الحين
    لكن عندنا بالكويت او بالشركه بالاخص الحسد تارس الارض
    انا بس ودى لو يمسكون الشباب اللى يذمون النقابه الحاليه لو يومين نبى نشوف شنو عنده
    واعتقد راح ينطبق عليهم المثل الدارج
    ماعندهم ما عند ----
     
  16. EnG

    EnG بـترولـي جـديـد

    15
    0
    0
    انا الصراحه اشوف ان المسار قائمة كفو ان تكون تكمل
    ونحن قلبًا وقالبًا معاهم والله يكتب الي فيه الخير
     
  17. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    وينك يا بن زريق رد على ابونايف وين تصحيح المسار !!!!!!!!!!!!!!!!
     
  18. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    راح يكون فىيه اجتماع قريب

    الاخ ابو نايف قائمة تصحيح المسار موجوده ومتابعه الاحداث وسيكون انشاء الله اجتماع مع اللجنه قريب .هذا للعلم ...
     
  19. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
  20. VIP OIL

    VIP OIL موقوف

    802
    0
    0
    القوائم المعروفة الآن المسار والعمالية والتي لها كيان واضح وأسماء يدعمونها

    والتنافس بين القوائم شي صحي وهذه هي الانتخابات والصوت عند العمال وهم أهل للأختيار

    ولكن هناك قائمتان تريد الترشح منها تصحيح المسار والجميع !!!!!

    وهذه القائمتان تصحيح والجميع لم يعلنا لحد الآن ماهي اسماء الأعضاء ؟؟؟ وماهو البرامج الانتخابيه لهذه القوائم

    والتي نقرأ عنها فقط بهذا المنتدى ؟؟؟ وبصراحه نريد نشاط منهم وتواجد بالمصافي الثلاث وبكل مكان واعلان الاسماء

    باسرع وقت وماهي برامجهم !!!! لأن هذا ليس من صالحهم فالوقت يسرع ولاعندهم شي لحد الآن :)

    وتريدون أصوات وتغيير بسرعه :) تجميع الحشود والاعلام والوضوح بالرؤيا تجعل الاخر ينتبه لكم


    أما اني أرى أنكم فقط أسماء على ورق ومخفيه !!!!!!!!! وهذا ليس بصالح العمل النقابي و الانتخابات ؟؟؟
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة