بالنسبه لـ W.s.m معايين الابار !!

الكاتب : Alajme | المشاهدات : 889 | الردود : 9 | ‏7 يوليو 2009
  1. Alajme

Alajme بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه الشركة حاستنا حوس ماهي واضحه ويانه

لما طلبو وظايف وتقدمنا من البدايه ماكانو واضحين

بالاول يوم وقعنا العقد ماقالولونا شنو مسمانا تالي العقد موجود معاايين ابار خذونا حسب النقص وليس الشهاده والتخصص ( عديناها قلنا سياسة الشركه وحنا الي رضينا )

بعدين عطونا دوره خذت اكثر من حجمها وماطلو فيها عشان بس يعدلون وضع الشركه ( وعديناها )

في اثناء الدوره الي هي ( الانجليزي ) اختارو عشوائي مننا وقالو هذول ناجحين وينقلون للعمل

والي بقا قالو ماحالفكم الحظ في النجاح كملو الدوره قلنا وين نتايجنا عشان نتاكد قالو مافي !!! ( هم عديناها )

بعد ما خلصنا الدوره نطرونا شهر وحنا نداوم ماكو شغل ولا شي بس نداوم ونقعد

بعدها عطونا دوره وانا اسميها ( دورة حظور وغياب ) ماتعلمنا شي وبعد الدور على طول

قطونا في وضايفنا مع العلم لازم نتعلم عملي ونختبر عملي الدعوه صارت ( خذوه فقلوه ) (=-- هم ( عديناها )

بالنهايه لما نمسك الوظيفه مافي احد يقعد على مكانه كل يومين يا حاطينك بالسنتر الفلاني يا ناقلينك شفت

او من شفت الى ديز

والديز بهالصيف مكروف على اساس انه فيه نقص ومايصير نحط وياك واحد لازم ابروحك تشتغل وانت حتى

عملي ماخذيت ولا تعرف شي بالشغل

ياجماعه شالدعوى بالضبط @@ !!!!

2. Winchester

Winchester المـراقب الـعـام

للأسف اخوي سياسة الشركة متخبطة

همهم بس يسكرون النقص ويخف شوي الاوفر تايم لأن الانتاج وايد نقص

وهذا الكلام نفسه تطبق على اللي توظفوا قبلكم بكم سنة

3. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    شد حيلك وتعلم الشغل والله يوفقك

وضعك طبيعي

دامك (ut) تقدر تسأل وتستفسر وتتعلم محد يحاسبك على غلطاتك

4. Alajme

Alajme بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    والله يا جماعه الواحد يستغرب شركة المفروض تكون متطوره بتخطيطها و توزيعها المفروض عندهم خطه توضيف لعشرين سنه قدام

المفروض قبل ما يفتحون التسجيل يكونون حاسبين حساب هالي يصير

يعني ياجماعه انا الحين مثلا اداوم صباحي اخذ اجازه انصدم القا نفسي حولوني شفتات يقولك نقص طيب لا تحطلي عدد محدود

وتقولي نقص افتح المجال لعدد اكبر يغطي هالنقص

5. دسمان79

دسمان79 بـترولـي نشيط

82
    0
    0
    شد حيلك والله يعينك

اول شي مساك الله بالخير يالعجمي ماجور والسلامه ثاني شيء احمد الله انك موظف في شركة النفط لان الراتب مثل مأنت عارف ممتاز والكل يتمنى مكانك حنا مرينا باللي مريت فيه وانكرفنا والتعـــــــــــب منسي وانا اخوك بس تعدي الايام وتاخذ op2 ان شاء الله وتجرب الاوفر تايم والبيزات الحلوه وعســـــــــــى يوفقنا الى طـــــــــــاعته ويديم الصحه علينا اصبر وتعلم الشـــــــــــــغل والشباب اللي وياك بالسنتر ماراح يقصرون وياك مو عيب تسأل وتسجل بالنوته مالتك وشكرا اخوك ابو حسن العــــــــــجمي

6. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    واللـه يابن عمـي دائما معاين الآبـار حمـال الأسيــة

خـلك علي وضعـك وإن شـاء اللـه الأمـور كلها أتعـدل

أهـم شي أذا قالك رح وسولي أنتركمنكيشن بعز الصيــف قـله خيــر إن شـاء اللـه :p

7. Alajme

Alajme بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    الله يجيرك من العثور يابو حسن

الف والحمد لله

لكن ياخوي يا بوحسن الله عرفناه بالعقل هذه الامور واضحه انه مافيه لا تخطيط ولا هم يحزنون وعلى المعاش في وضايف

حكوميه الان والله انها مقاربه لمعاشنا

وحنا جاهزين للشغل ماقلنا لا لكن نعرف وش الي لنا وش الي علينا ولا يلعبون فينا مثل الكره والعذر انه يعطونا معاش

ولاهنت على مشاركتك

------------

اخوي جونم

والله انك صادق شنسوي بعد هههه

8. سي السيد

سي السيد بـترولـي جـديـد

40
    0
    0
    إلي أذكره Wsm واحد للمقوع كله وواحد لبرقان كله في دوام Shift سنة 82 لااااااا ويطلع تقاعد وهو بعده Wsm يعني 15 سنه WSM لاموبايل ولا جهاز لاسلكي طول الليل من عين لي عين لااااااا ومحسود بعد لأن بس 10 سنوات PPA وترقى Wsm......... ألله يرحم

شي ثاني ....... إلي مايفهم خلال الكورس ويعتقد إنه المسأله حضور وغياب ليش مايقول مافهمت والمدرب مستعد يعيد ألف مره

قمتوا إتشكون من أولها

9. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38

تعجبني وانت رايق

واعجبك وانا فاهمك :D

10. Alajme

Alajme بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    ياجماعه انا بفهم شي

ليه كل ماتكلمنا قلتو قبل قبل ايام الثمانينات

اذا تبوني اقارن وياكم ترى عادي اقولكم

لاتقارنون بين جيلين جيل الثمانينات والحين

الحين الحمدالله كل شي تغير ماهو مثل اول اذا بتقيس قيسها على الزمن هذا مو تقولي كنا وكنا

ولاقلتي محسود على المعاش قبل كانت ال 100 دينار تسوي شي مو مثل الحين مع ارتفاع المعيشه و الاكل وانت رايح

لاشتكينا قلتو حنا قبل كنا وكنا والحين الناس يحطون عند العيون فلفات اتوماتيك والبينات كلها تطورت وصارت سلسه في الاستخدام

يعني لما تقول كنا وكنا ماكان في هالتطور

بعدين ياخوي لما انت تكرف بالنهار وما ترد من الصبح لي العصر بيتكم وتشتغل وتشوف الي شفتات مرتاحين وتاخذ شغلهم

لازم تتكلم وفيه اشياء مابي اتكلم عنها

و على قولتهم ( الي ايده بالماي مو مثل الي ايده بالنار )

وبالنسبه للدوره لما انت تعطيني نظري وامتحن على النظري اقولك اوكي امورنا صح

بس لما ما تعطيني عملي ولا تدربني عملي وتوريني قدام عيني وتجي تعطيني اختبار

اختبار على شنو ؟ على شي ماخذيته ؟

ياخوي والله الي مايشوف ولا يجي ويعرف الموضوع مو مثل الي عايش الموضوع وقدام عينه

ثانيا بالنسبه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة