سوف يتم تنظيم مظاهره سلميه اما مبنى الركز التدريب البترولى يوم الخميس 9/7 ( وارجو التثبيت)

الكاتب : رزقى على الله | المشاهدات : 1,182 | الردود : 16 | ‏6 يوليو 2009
  1. رزقى على الله

رزقى على الله بـترولـي نشيط

112
    0
    0
    موضوع هام هام هام جدا جدا جدا للعاطلين ويريدون شركه البترول (وارجوو التثبيت)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا / من حق المواطن الكويتى العاطل عن العمل وحاصل على شهاده عاليه التوظيف فى المجال النفطى لكى يؤمن مستقبله ومسقبل عياله بدلا من العماله الاجنبيه من جميع الجنسيات لان القطاع النفطى من خيرات الكويت ويستحقها شعبها
    ثانيا/ من سعا وراء استخراج النفط والمحافظه عليه اسرتنا الحاكمه وشعبها
    ثالثا/ عدم تدخل الواسطات والتسجيل فى القطاع النفطى قبل فتح الاعلان وعندما يتم فتح الاعلان يتم الاكتفاء من قبل التوظيف المخفى وهاذى يعرقل المواطن على توظيفه وجلب رزقه له ولعياله
    رابعا/ صرنا لدول الخليج بهرجه وتدنى فى الوضائف ودولتنا تتمتع بخيراتها من نفطها وجهود مواطنيها وحرصها عليه
    فا انا انشد على كل من عاطل عن العمل وينظر قطار الخداع ان ننظم مظاهره سلميه امام مبنى المركز التدريب البترولى عند مكتب الشيخه شذا ونطالبها ونطالب مدراء ومسؤولين القطاع
    النفطى على اتاحة المجال والتوظيف لمواطنين دوله الكويت بالتوظيف فى عده المجالات كوظيفه سكورتى او مساعد سكورتى او مشغل حقل بدون شروط او غيرها من المجالات الى لاتعرقل المواطن الكويتى
    فا ارجو ارجو ارجو من الاخوان التنظيم والتضاهر السلمى امام المركز يوم الخميس الموافق9/7
    لكى نطالب بحقوقنا لكى يتحركون ويتم الاتصال على الاعضاء مجلس الامه وحضورهم فى المبنى وفى الختام احب اشكر جميع القائمين على المنتدى ومشاركين المنتدى والعاطلين عن العمل وارجووو كل الرجاء الى مدير المنتدى ان يتم التثبيت الموضوع لكى يستفيدون جميع اخوانى وخواتى .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله ولى التوفيق

2. رزقى على الله

رزقى على الله بـترولـي نشيط

112
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا / من حق المواطن الكويتى العاطل عن العمل وحاصل على شهاده عاليه التوظيف فى المجال النفطى لكى يؤمن مستقبله ومسقبل عياله بدلا من العماله الاجنبيه من جميع الجنسيات لان القطاع النفطى من خيرات الكويت ويستحقها شعبها
    ثانيا/ من سعا وراء استخراج النفط والمحافظه عليه اسرتنا الحاكمه وشعبها
    ثالثا/ عدم تدخل الواسطات والتسجيل فى القطاع النفطى قبل فتح الاعلان وعندما يتم فتح الاعلان يتم الاكتفاء من قبل التوظيف المخفى وهاذى يعرقل المواطن على توظيفه وجلب رزقه له ولعياله
    رابعا/ صرنا لدول الخليج بهرجه وتدنى فى الوضائف ودولتنا تتمتع بخيراتها من نفطها وجهود مواطنيها وحرصها عليه
    فا انا انشد على كل من عاطل عن العمل وينظر قطار الخداع ان ننظم مظاهره سلميه امام مبنى المركز التدريب البترولى عند مكتب الشيخه شذا ونطالبها ونطالب مدراء ومسؤولين القطاع
    النفطى على اتاحة المجال والتوظيف لمواطنين دوله الكويت بالتوظيف فى عده المجالات كوظيفه سكورتى او مساعد سكورتى او مشغل حقل بدون شروط او غيرها من المجالات الى لاتعرقل المواطن الكويتى
    فا ارجو ارجو ارجو من الاخوان التنظيم والتضاهر السلمى امام المركز يوم الخميس الموافق9/7
    لكى نطالب بحقوقنا لكى يتحركون ويتم الاتصال على الاعضاء مجلس الامه وحضورهم فى المبنى وفى الختام احب اشكر جميع القائمين على المنتدى ومشاركين المنتدى والعاطلين عن العمل وارجووو كل الرجاء الى مدير المنتدى ان يتم التثبيت الموضوع لكى يستفيدون جميع اخوانى وخواتى .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله ولى التوفيق

3. judgement

judgement بـترولـي نشيط جدا

342
    0
    0
    معاين ابار
  4. MAB12

MAB12 بـترولـي مميز

الطلب هذا صعب ان يتغير .... لكن انتوا حاولوا

بالتوفيق انشالله

ومثل ما قلت خلوها سلمية وانشالله تتحقق مطالبكم

تقبل مروري

5. المنصور

المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

عندي تحفظ على الكلام المشار إليه

اتمنى انك تراجعه لأنه غير صحيح

"إرضاء الناس غاية لا تدرك"

6. ابوعامر

ابوعامر بـترولـي نشيط

74
    0
    0
    ان تم شي ارجوا اخبارنا بالتجمع او ارسال رساله ع الخاص

7. KuwaitA

KuwaitA بـترولـي نشيط جدا

242
    0
    0
    انتو ليش جذي متشائمين وايد يبه مو توكم سجلتو نطرو لي مايدقون عليكم ويبلغونكم

8. الشكوىى لله

الشكوىى لله بـترولـي مميز

773
    0
    16
    القطاَع النفطي الخاص
    الكويت
    ;):rolleyes::eek::confused:

9. الشكوىى لله

الشكوىى لله بـترولـي مميز

773
    0
    16
    القطاَع النفطي الخاص
    الكويت
    علـيكم السلام ..

من كلامك شـــــــــــــــــــــــــــــــكلكّ مافي إأذنك ماي
    يرجاَل ازهلها وفلها وربك يحلها (الحياة حلوه)
    أول وتاَلي الله بيرزقك في وظيفة أحسسن من الي في خاطرك

10. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    انا اضم صوتى لصوت الاخ شنو هالمهزله اللي قاعده تصير؟
    احنا مواطنين والا وافدينبصراحه محنا عارفين وكلامه اغلبه صحيح وللعلم انا موظف ولله الحمد لكن والله حاس بمعاناة الاخوان الحين بذمتكم عمركم شفتو قطاع حساس مثل البترول كله هنود وزلمات وجنسيات عربيه؟ لا وفوق هذا يمرك الحبيب ورافع خشمه ليش يالطيب عسى ماشر يقولك حالى من حالك وفوق هذا لا انتاجيه ولا خبرات على سبيل المثال سكرتاريه كله ايرانيات ولبنانيات؟ ليش وين راحو بنات الديره والا ماتبون دهنكم بمكبتكم حبيبى روح والقلب داعيلك وصدقنى لما يشوفون التجمعات بيقولون اوخ السالفه كبيره وفيه اعضاء مجلس امه يالله خنوضفهم لاتفوح ريحة البوقات والبلاوى روووووووووووووووووح منى انا وصدقنى راح تتوظفون واذا تبون انا اتظاهر وياكم

11. EviaN

EviaN بـترولـي نشيط جدا

اكيد :× ايرانيات ولبنانيات خو المسؤولين يبون الشي الزين :\

اتمنى ان تكون المظاهره سلميه بدون تجريح وهواش ولويه

وعسى الله يوفجكم ويحقق رغباتكم

12. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيه خبر بالجريدة بخصوص هالموضوع :

7/6/2009 الشاهد

السعدون يوجّه حزمة أسئلة مشتعلة إلى وزير النفط تدور حول الحقول والمكامن والكوادر الوطنية العاملة في شركات البترول

13. مشغل سياسي

مشغل سياسي بـترولـي مميز

568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    بصراحه ماني عارف ليش مايوظفون الشباب مع العلم ان في نقص موطبيعي في المصافي الثلاث روحوا جعل ربي يفتحها عليكم وتتوظفون ولاتنسوا اعضاء مجلس الامه لان لهم دور في التاثير على حيتان الشركه وعسى الله يوفقكم

14. KuwaitA

242
    0
    0

انا اوافق الراي لانه الشباب يبون كل شي على مزاجهم

لو دامت لغيرك ماتصلت اليك

15. KuwaitA

242
    0
    0
    ها شصار عليكم ؟؟

16. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    ربعنا اكثر ناس تصارخ واخر ناس تنفذ

ما اتوقع صار شي

17. سمراء kufpec

سمراء kufpec بـترولـي جـديـد

علي فكره من صار التوظيف بيد المؤسسه وقلت سالفة التوظيف عن طريق الواسطه انا توني متوظفه وبدون واسطه وكل الا معاي انقبلوا الحمدلله الا اثنين لانهم موظفين اصلا بالتربيه:)

نطرووا تري سالفتهم طوووول والله يفرجها ان شاءالله

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة