المطعم الجديد

الكاتب : Q8Q8 | المشاهدات : 1,726 | الردود : 25 | ‏2 يوليو 2009
  1. Q8Q8

Q8Q8 بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    ANALYST
    KUWAIT
    يا شباب شنو الحل مع الشركة الجديده ووجباتها اللى ما ياكلها حتى البورتر الله يديم النعمه
    منو نكلم ووين نشتكى خاصة فى مصفاة مينا عبدالله لأن الوضع خلاص ما ينسكت عنه وصارت الوجبه جنها طراره
    واكثر من مره كلمنا المطعم وماكو فايدة وبعدين صحون الوجبات جنها مو لأوادم وما ينوكل فيها وديرو بالكم تسخنوها فى المكروويف لأنها بلاستك
    وبعدين شنو سالفة الدجاج النى اللى يوم يسمونه مشوى ويوم مكسيكى ويوم باربكيو ويوم ما ادرى شنو واهو نفسه والشغله الثانيه والأخطر وعلى ذمة احد العمال فى المطبخ ان الشوربة يسوونها من ماى الحنفية فى المصفاة وبدون فلتر

2. kahraba_eng

kahraba_eng بـترولـي نشيط

71
    0
    0
    لازم انسوي شي احنا مجموعة 4 امعارضين , بس وين نتكلم مو معقولة يجيبون اكل لايصلح للاكل و احنا مانقدر نتكلم و ما احد يسمعنا
    و كل شي ابصوب و الكبدة ابصوب ... زفرةةة والله شكلها صارلها 3 ايام مطبوخة . نبيي حل

3. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

والله ياخوووك

ماكو فايده اهي مصالح وخلاص .....

4. أمين الأمة

أمين الأمة بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    ياجماعه هناك مصالح في المطعم أبلغني صديق بأن الرواتب العمال في المطعم قويه جدا والعماله الكويتيه المقاول محسوبين على أحد قيادى المطعم أبحثوا عن العماله الكويتيه شوفوا كلامي صحيح بالاضافه هناك عمال هندوس شوف من له مصلحه وراء هذه الامور وتبي الاكل زين المطعم من ميناء عبدالله والشعيبه والاحمدى الكلاب ماتأكل منها بس شنوا سوي مالنا ألا الدعاء يأخوان لانقابه تتحرك الله العالم بأن النقابه لهم مصالح مع قيادين الخدمات

5. بو عيدة

بو عيدة بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    الحل الوحيد اللجوء الى الصحافه هذا الحل مع المطعم

6. بوسلمان

بوسلمان بـترولـي نشيط جدا

261
    20
    18
    ذكر
    مشغل
    الكويت
    عندى حل بس منو يتبناه

صرف بدل أكل بصراحة إحنا بالشفت قاعدين نقط ونطلب من بره صارلنا 4 سنوات

يسوون لنا بدل ونطلب من برا وكان الله غفور رحيم

وكل واحد ياكل اللى يعجبه

7. أمين الأمة

11
    0
    0
    أحس حل التكاتف مع البعض في المصافى الثلاث والكل يوصي الثاني وسنوي أضراب عن الاكل حتى يشوفون حل للمطعم الفاشل (والله المحل الهندى فى فرع الجمعيه اللى عند بيتنا أحسن من مطعم الشركه اللي قاطين على العقد مادري جم)

8. Toxic

Toxic بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    حتى التكاتف ما ينفع .. صاحب المطعم مستعد يدفع عندك ال100 فلس و يطلع طلب على حسابه و الشركه تدفع باجي المبلغ

و يبين للشركه ان العمال طالبين @@

وين كلامكم يا شباب يوم قلتو بنغير المطعم ؟؟ والله الله يعلم بحالنا

9. أمين الأمة

11
    0
    0
    الحل الوحيد كما ذكر الزميل بوعيده الصحافه للنشر عن المطعم والتجاوزات

10. ali_85

ali_85 بـترولـي نشيط جدا

419
    0
    0
    انا عندي حل بس اول شي ابي هالمعلومتين
    اول شي كم قيمة العقد السنوي للمطاعم في المصافي الثلاث سمعت انه بالملايين بس ابي الرقم الصحيح
    ثاني شي كم عدد الموظفين المستفيدين من المطعم او كم وجبة يوميا يجهز المطعم للموظفين
    اذا احد يابلي هالارقام راح احطلكم الاقتراح

11. موظف متفائل

موظف متفائل بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    كلام جميل ولاكن غير صحيح

غير صحيح بانه الاكل لا يصلح ولاكن مطلوب من اداره المطعم المراقبه لجميع المصافى"وشكرا

12. q8savvy

q8savvy زائر

موظف متفائل انت اكيد تشتغل بالمطعم وايد شاد حيلك ودافع عنهم

احنا مانتجنا عليهم بس الوضع سيئ

والشكاوي مستمره بس مع الاسف لا ادارة الشركه ماخذه اجراء ولا النقابه مسويه شي

13. موظف متفائل

49
    0
    0
    غير صحيح

والله انا بعرف انت شتبى توصله صدقنى انا لا بالمطعم ولا لى شغل فيهم"ولاكن الى عرفته عنك"انك تريد تصفيه حساباتك مع شخص معين وهو شخص نزيه وبنفس الوقت قوى بقراراته وهو يشهدله الجميع باالنزاهه"ادرى شنو تببى باالظبط لانى عرفت كل شى بمكالمه وحده من احد الاشخاص"وارجو هذا الكلام لا يزعجك".....تحياتى لك

14. موظف متفائل

49
    0
    0
    ائيد كلامك

انا ائيد كلامك ميه باالميه"والله يابوسلمان هذا الافتراح ارجو ان يفعلونه"تحياتى

15. q8savvy

q8savvy زائر

موظف متفائل
    تصفية حسابات ليش انا الي ادافع عن العمال ولا انت ويمكن انا الي حطيت الدود او انا الي قلت للبنغالي يطاول علي الموظفين وانت الي تمدح صاحبك مسئول المطعم واحنا ماقلنا شي عن النزاهه وانت الي تقول سوي وفعل بس ممكن تبين جزء من الانجازات لكي يعرف الجميع . بس حلوه مالت المكالمه شغل مخابرات

16. موظف متفائل

49
    0
    0
    نعم انت من وضع الدوده

نعم انت من وضع الدوده وعرفت كل شى عنك بحكم معرفتى بشخص اخبرنى منو انت باالضبط وماذا تريد"يا جماعه اسئلوه ليش ما يكتب كتاب رسمى لشكوى؟؟؟؟وليش دائما يتهجم على اداره الخدمات؟؟؟هل الموظفين ما عندهم مشاكل الا مشكله المطعم"يا قراء انا موظف بعيد كل البعد عن المطعم"وممكن تستغربون لو اقولكم انه ردودى عن هذا الشخص كان لاعلمه بانه حاول تكرارا ومرارا ان يوظف اقربائه بالمطاعم عن طريق المقاول؟؟؟ارد واقول لا يوهمكم انه موضو عه موضوع بنغالى ولا هم يحزنون....لذا اطلب منه للمره الاخيره ان يتجراء ويكتب كتاب رسمى باالشكوه الى عنده عن المطعم؟؟؟؟وليس باالمنتدى....انت الموظف..............وتشتغل باالع...........ورقمك الوظيفى هو....فأرجو من الجميع ان يسئلوه عن الطلب اللذى كان يتمنى ان يوظف اشخاص ورفض طلبه بنفس الوقت..واحسن شى تعلمته من هالمنتدى انه الجميع يقرأ ويسئل ويناقش...وأخيرا اسئل صاحب الشكوى لماذا لا يتقدم بشكوى رسميه بنفس اليوم ولجأ للمنتدى....ارجو كنك الاجابه؟؟؟؟وعلى فكره انا قرب جدا منك باالعمل وبقسم فنى بحت..لذا ارجو ان تشيل من تفكيرك أننى موظف باالخدمات حتى لا توهم القراء انى اشتغل معهم.....تحياتى واشواقى لشخصك الطيب........الطيب..........الطيب...........الطيب"""""""""

17. ابوراشد

ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

303
    2
    18
    موظف متفائل مو عيب عليك تتهم ربعك

يعني بالله من وين بيجيب الدوده ؟ يكون خاشها في مخباته قبل الدوام يعني ولا شلون ؟

صج ماتستحي ... لا وتقول انت مو موظف بالخدمات

اقص ايدي اذا انت مو المسؤول بنفسه اللي الطق كله على راسه

18. موظف متفائل

49
    0
    0
    والله لو انا المسئول كان اتخذت اجراء قانونى اذا فى شكوى رسميه"""وارجو منك ان تكتب بسلوب راقى يا راقى

19. ابوراشد

ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

303
    2
    18
    والله ماعندك ماعند جدتي
    انت باس جاي تلمع صورة معزبك اللي دازك
    يعني اسلوبي ماعجبك

واسلوبك واتهامك لربعك انهم اهم اللي حاطين الدوده مافيه شي؟

مو عيب عليك هالحجي ؟؟

بعدين يكون بعلمك فيه شكوى رسميه

20. q8savvy

q8savvy زائر

موظف متفائل
    والله عيب تتهم ربعك بالكذب والدافع عن المطعم والدوده تبين لونها اخضر يعني جايبها معاه وتتهم صاحب الشكوي
    وعلي فكره تري اسطوانة شكوي رسميه صارت قديمه جم مره قايلين لك مقدمين اكثر من شكوي حتي النقابه واصلتهم
    علي قولة اخوانا المصريين
    الي استحوا ماتوا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة