الى الاخ عاهد الخريف

الكاتب : بن زريق | المشاهدات : 4,912 | الردود : 38 | ‏2 يوليو 2009
  1. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    بصراحه انا ماعرفه ولكن اللى سمعته عن هذا الشخص *****((اجل درجات العمال عنده من زمان وكل يوم يماطل فيها شسالفه ******** يجماعه مايصير اللى قاعد يحدث 120 درجه تقريبا مو راضى يفرج عنها ********)))))اتمنى كلامى يكون موصحيح ......انا بسأل كم شهر موجوده فى مكتبه؟وليش !!!؟.................ملاحظه..اقصد درجات الاب قريد ههههههههه!!!
     
  2. بو عيدة

    بو عيدة بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    هذا شخص ****** الكل يتذمر منه ******
     
  3. بوسلمان

    بوسلمان بـترولـي نشيط جدا

    261
    20
    18
    ذكر
    مشغل
    الكويت
    والله إنك صادق


    حشى مو إدارة البنتاغون أسهل منه لو تبى تعرف درجتك إنسى أى سؤال مايردون عليه


    أنا مستحق من شهر 2 ولحد الحين مابين شئ بس الشكوى بالطريق


    مسئولين مايمشى حالهم الا لما تشتكى عليهم
     
  4. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    مالكم الا اتخطفونه.... وما تفرجون عنه لين يعطونكم درجاتكم... اما العيش بكرامه او الموت بدرجات جديده........
     
  5. sha100man

    sha100man بـترولـي نشيط جدا

    263
    0
    16
    SUPVR
    KUWAIT
    والله والله والله والله انــه انسـان حـــــــــــده *********

    والله يا اخوان ما كذبت عليكم بعد كلمة والله
    انه انسان شايف حاله
    وسمعوا قصتي معاه
    مره رفعولي القسم درجه بس تاخر شوي
    حبيت استفسر عنها قالولي عند ((عاهد))
    توجهت لمكتبه بالمبنى الرئيسي ووقفت عند السكرتيره وكان بابه مفتوح قالتلي السكرتيره تفضل ادخل
    دخلت وطبعا القيت السلام والابتسامة على محياي:)
    واذا به لا يرد السلام
    القيت السلام مره اخرى بصوت أعلى اعتقدت انه لم يسمع:confused:
    !!!!! ولم يرد
    واذا به يخرج من المكتب (( ويشخط بالسكرتيرة )) بكل وقاحة ويسألها (( من قالج تدخلينه ))
    يا اخوان تصوروا موقفي المحرج الذي لا أحسد عليه:eek:
    ولكن تمالكت اعصابي:mad:
    ورديت عليه بجمله واحدة (( الحمد لله انك ليس رئيس مجلس الادارة ,, والأخلاق نعمه ))
    وتداركت السكرتيرة المحرجه الموقف وحولتني الى السينيور (( مشاعل)) لتحل المشكلة
    ذهبت (( لمشاعل )) والا هي نفس الطبع والله نفس الطبع ((واللي مو مصدق يجرب))
    وأخيرا بعد ما فقدت أعصابي وأصبح صوتي مسموع بردهات القسم
    سألت منو مسؤول القسم هذا بصوت عالي
    واذا بأخت ترفع رأسها من البارتشن وتشير الى مكتب المدير
    دخلت على المدير السيد / أحمد المضف المحترم
    انتظرت عند السكرتيرة واذا برجل محترم يخرج من مكتبه ويرحب ويدخلني المكتب وأشرح له الموضوع
    ويرفع الهاتف ويسمع (( مشاعل )) كلام سم بدنها
    وطلب منها أسباب تأخير الدرجة وفي ثواني يأتي الرد منها وريلها فوق رأسها بدون ولا كلمه
    وخرجت من القسم بعد ان وجدت ضالتي
    فالشكر لله ومن ثم أحمد المضف الرجل الخير
    واللي عنده مشكلة يروحله ويشوف بعينه
     
  6. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    على قولت المثل يا بن زريق ( من شطح نطح ) مسكين لا تلومونه اشلون ينعرف غير بالاسلوب مو سياسة الشركه خالف تعرف ولا انا غلطانه ؟
     
  7. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    ترى على فكره انا صارلي تقريبا موقف مماثل بس مع الاخت مشاعل ****************، عموما وقفت درجتي بتيلفون مع مديري على العلم اني استحقها ورحت لها بنفسي وقلت لها الموضوع تتوقعون شنو ردها والله وبالله بالحرف الواحد ( وي انا كنت ماشيه على النظام القديم من جذيه رديت بعدم الموافقه ) وي ؟؟؟ وين اصرف وي مالتج ،بس الغلط بعد من مديرنا التافهه اللي ما كان يبي يسوي كتاب علشان توضح فيه الاسباب ولو كان في كتاب وقالتلي الاسباب وكانت الاسباب غير صحيحه جان صار كلام ثاني بس اخخخخخخخخ عارفين خمالهم بس خذيتها غصبن على *******وغصبن على اللي رفضوها والثانيه انشالله بالطريج بس بنطر عليهم شوي
     
  8. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    شكرا لمن تجواب مع الموضوع

    يجماعه كلمو النقابه او اعضاء مجلس الامه او الكوتيين اللى فيهم أحميه .مايسير نسكت على الموضوع ...والله لوالشغله لاجنبى اااااوكان خلصت من زمان...بس انا اشره على المضف شلووووون متحمله...وارجو من الاخوه اى موقف حصل معهاه يكتبه ...صدقونى راح ينشال من منصبه...الشغله وصلت عند احد الاعضاء الامه..واسف على الاطاله:mad:
     
  9. النوخذه

    النوخذه بـترولـي مميز

    517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    الله يعينكم شلون متحملين الاحمدي والله احنا بمينا عبدالله بعز الله يديم هالعز والنعمه
    مع ان عندكم مدراء محترمين وزقرت مثل بوعيسى وبوسعد روحولهم وان شاء الله مايقصرون
     
  10. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    لاتنسى

    لاتنسى ان النقابه هى اللى واعدتنا والمفروض هى اللى التابع الموضوع ..شدخل ابو سعد وابو عيسى فى الموضوع ..احنا نقول هذا الشخص ضر كل عمال المصافى للحين ماسوى شى..ليش الرجل ماتحرك واشتغل مثل الناس وحرر 120قريد تقريبا .نحن نقول ياجماعة الخير تحركو فالحركه بركه..وووووووووووووووين المظف منه.تحياتى لك يالنوخده الورش
     
  11. VvV

    VvV بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    في ناس وايد مثل ****** عاهد واشكاله يكونون عديمين الشخصيه خارج سور الدوام والكرسي فيعوض هالنقص اذا قعد عالكرسي ويحسب ان الشغله اختياريه انه يعطي الدرجات او مايعطي لا ينسون هالاشكال ان المسأله ابعد من ذلك وان فيه يوم حساب يوم تشخص له القلوب والابصار وراح يحاسب وهو عريان امام رب العالمين ساعتها اتمنى يكون عنده عذر مقنع بتآخير حقوق الناس!
     
  12. googleq8

    googleq8 بـترولـي جـديـد

    31
    0
    0
    اخواني وخواتي

    عندي لكم اقتراح بخصوص الخريف ... الاقتراح وهو تقديم شكوى رسمية لرئيس مجلس الادارة او النقابة او شكوى للعلاقات الصناعية او معا للنظر في سوء سلوك هذا الموظف وتأخيره مصالح الموظفين.

    يا اخوان الشركة تنجز مشاريع ذات انتاج وربحية للشركة باقل من فترة تاخذ درجتك او تستعلم عنها... احب اعرف جم درجة موجوده عنده 100 او 200 او 300 اي رقم لو كل موظف عنده ينتج باليوم 10 درجات يعني بالشهر 200 درجة للموظف الواحد وللاسف قسمة فيه اكثر من 10 موظفين يعني 10 في 200 يساوي 2000 درجة بالشهر بمعنى هنا يقاس الاداء ... بس خلنا اندور عذر له قط 1000 درجة باقي 1000 قط 250 درجة طبيات باقي 750 درجة قط 250 ستار بكس وحش باقي 500 درجة قط 250 درجة عليهم مشاكل ولعانه باقي 250 درجة وقط 50 درجة ضاعت الاوراق باقي 200 يا اخي مش بالشهر انجاز موظف باليوم ولا تعطل مصالح الناس.

    يا أخوان انا جاد ياليت اتكون شكوى جماعية لتدويره او نقله
     
  13. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    اشكر مره ثانيه الاخوه اللى تجاوبو ا مع الموضوع *********.لان.انا عندى يقين ان الموضوع لازم مايننسكت عليه (((وانحمل المنتدا بمتابعة الموضوع لانها تخص عمال كافه)))وحنا على اليقين انها راح تهتم بالموضوع لان النقابه نايمه وضامنه النجاح وللاسف من تاريخ الاب قريد اللى خذوه قريد 15لازم يرجع لناباثر رجعى...كفنا دغدغت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!واسف على الاطاله ((ادرى فى بدليات كثيره لاحد يدقق)))):mad:
     
  14. bo ebrahim

    bo ebrahim بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    السلام عليكم شباب

    هذا الموضوع كبير وما يحتمل لانه هذا قسم خاص جدا وكانك داخل على c i a الكي ان بي سي مو الرواتب والفوائد انا عندي درجة اب قريد الاخت الفاضلة مشاعل رافضة تعطيني اي معلومة مع العلم انه من كم يوم انا عندهم وكاني داخل عند على كلام الاخ الي قال رئيس مجلس ادارة مو سينير اشدعوة النفسية والعنجهية هذي من هالقسم كانه احنا مو موظفين حالنا حالهم :mad:
     
  15. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت


    مشكور اخوي بن زريق ع طرحك للموضوع المهم ..

    متابع
     
  16. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    أنا مستغرب كل هذا حصل....
    من هذا المسئول حتى الآن!

    أنا ألوم من هو أعلى منه منصباً...!!!

    "إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس, فتذكر قدرة الله عليك"
     
  17. googleq8

    googleq8 بـترولـي جـديـد

    31
    0
    0
  18. sha100man

    sha100man بـترولـي نشيط جدا

    263
    0
    16
    SUPVR
    KUWAIT
    الحل الجذري

    المشكلة انه مسؤولهم المباشر السيد (( احمد المضف ))
    رجل يحل لك مشكلتك وينسى المشكلة الاساسية اللي عنده
    والمطلوب منه حل جذري للمشكلة الاكبر اللي تتمثل
    (( بالتيم ليدر: عاهد الخريف )) و (( السينيور: مشاعل المفرج ))
     
  19. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    شنوووووووووووووووو الحلللللللللللللل .........الحبيب باجازه ولاهمه حاجه وين دور النقابههههههههه
     
  20. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    قالو ( لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لالالالالا حياة لمن تنادى )
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة