كويت الماضي والحاضر والمستقبل

الكاتب : عبدالعزيز الحجرف | المشاهدات : 355 | الردود : 4 | ‏1 يوليو 2009
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,


    كلنا ندري ونعلم الكويت منذ الخمسينات كانت الرياده وكانت بعصرها الذهبي ولازلت تعيش أحلى عصورها بأستثناء الغزو العراقي

    واللي أصاب الكويت بالشلل التام لمدة 19 سنه ...!!

    ويكفيينا فخر شهادة الشيخ محمد راشد أل مكتوم عندما قال( الكويت مدرسة الخليج الديمقراطيه ) وكان هذا بسنة 1993 وكانت أحتفالات الكويت جاريه بذلك الوقت

    بمناسبة التحرير

    ويكفينا فخر وعلى لسان الامير الشيخ حمد نفسه حفظه الله عندما قال( نحن ماضون على تجربة الكويت الديمقراطيه ونسير على نهجها ) وكان ذلك خلال أجتماع مع وفد الكويت

    لوضع بعض لمسات لدستور قطر( دستور قطري هو طبق الأصل من دستور الكويتي _ الدستور الكويت من الخمسينات مثل ماتعرفون طبعا )

    ويكفينا فخر أيضا بخطبة الشيخ زايد رحمه الله وأوسعه وسيع رحمته خلال خطبته الشهيره في مدينه العين في بوظبي للكويتيين أثناء الغزو العراقي الاجرامي للكويت

    عندنا قال( ياكويتيين فانتم أهل الدار , ولا أحد يتمنن عليكم , فكل منزل تسكنونه فهو منزلكم وكل مستوصف فهو مستوصفكم , وكل مدرسه فهو مدرستكم

    فهذا مابناه الشيخ صباح السالم الصباح رحمه الله بذاك الوقت ( كانت الامارات تعيش حروب أهليه)

    المهم , وهذا شي يشرف الكويت ويشرف الكويتيين بالشعار هذا

    والمثل يقول ( اللي ماله أول مالي تالي ) فهذا شهادة الجميع بأنجازات الكويت بالكويت نفسه وبالخليج أيضا

    وهذي أعتراف وأعتبرها شهادة حق من أهلنا وأوطاننا بالخليج , الخليج كله وطن واحد والحمدالله

    وبالنسبه لما نقول انه يزعل الكويتيين , أسمحوا لي أنه لكل قاعده وله شواذ ,, فهولاء عقول ناقصه ولديهم نظر قصير المدى !!!

    أنا ماأشوف أي ز عل بالموضوع اليوم قطر تفتحت على العالم وظهرت على العالم وانا كمواطن خليجي أكيد أفتخر بأي دوله خليجيه

    أي كلمة تمس دوله خليجيه أكيد أزعل , وأي فخر لدوله خليجيه فأكيد أفتخر أيضا

    وبالعكس أنا شخصيا راح أزعل اذا شالوا الشعار هذا , ويشهد الله أني أزعل اذا شالوه , وأطالب بوضعه طول العمر

    عشان اللي مايعرف لازم يعرف

    وبالنسبه لباقي دول الخليج , ليش يزعلون ؟؟ احنا فرحنا واحد وزعلنا واحد , وبالتوفيق لأي دوله خليجيه فهي تسعدنا كخليجيين أجمع

    أنا أتحدى أي مواطن خليجي أذا ماله أي قريب وعلاقه نسب وأقرباء بأي دوله خليجيه ثاني !!!

    أنا شخصيا وعن نفسي , كويتي , ويشهد الله اني اعتبر كل دول الخليج دوله واحده

    المفروض نزعل على اللي يحصل بمطار ايران , شعار كبير الحجم كله أدعائات وشعارات مطالبة بضم جزر الأمارات والبحرين , هذا اللي يزعل ويقهرني بعد


    وأسمحولي على الأطاله , لأنه فعلا لازم اوضح بعض الأمور برأيي ووجهة نظري
     
  2. كلامك صحيح

    وبالنهايه دول الخليج كلها تعتبر دوله وحده

    وعسى الله لايفرقهم

    الف شكر لك

    /

    /

    /

    المخمليهـ
     
  3. VIP OIL

    VIP OIL موقوف

    802
    0
    0
    شكرا لك يالحجرف كلامك صح 100%

    وبالنسبة (( المفروض نزعل على اللي يحصل بمطار ايران , شعار كبير الحجم كله أدعائات وشعارات مطالبة بضم جزر الأمارات والبحرين , هذا اللي يزعل ويقهرني بعد ))

    الظاهر الناس بغفلة :) صاير طق عندنا شيل ابوك وحط ابوك وفتن وماني عارف شلون يضبوطنها بحرفنه فجأه ومطافي تطفي وكلن راح بصوب شغل خبث !!! وايران طامعه باراضينا دولة بعد دولة بالدور خلصنا من الكاولي دش المجوسي عرض!!!!!
     
  4. WaRiO

    WaRiO بـترولـي مميز

    \/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/

    وهذي من وين يبتهااا :) ...... بالفارسي و لا العربي
     
  5. VIP OIL

    VIP OIL موقوف

    802
    0
    0
    من كويت الماضي والحاظر والمستقبل = تفجيرات بالكويت ( ماضي ) + غزو الكويت ( حاظر ) + اطماع إيران ( المستقبل )

    :) بالكويتي من قال هاااااااا - سمع
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة