انصاف جميع الدرجات بدوره خارج البلاد اسبوعين واكثر وليس اسبوع من باب المساواه

الكاتب : hassankoc | المشاهدات : 767 | الردود : 5 | ‏30 يونيو 2009
  1. hassankoc

hassankoc بـترولـي خـاص

المطالبه والمناشده كل من يهمه الأمر ويعنيه الأمر من وزير النفط وادارات قطاع البترول والنقابات النفطيه بأنصاف جميع الدرجات للمظف الكويتي بدوره اسبوعين واكثر خارج البلاد دون تميز وليس اسبوع لبعض الدرجات من باب المساواه واتمنى ان تبحث مطالبنا

2. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38

اي والله هذي المطالبات السنعه

من بؤك ليه باب السما

حلاته يغيرون طريقة التدريب من النظري في الصف او كلاس الى العملي في المواقع

واتمني يخلونها بمصنع او بسنتر في دول نفطيه مثل بريطانيا او فنزويلا او ارامكو السعودية علشان نستفيد خبرة عمليه اكثر في الانتاج او في الصيانه او على نوع معين من الفلفات او اي معدة .. على الاقل ابرك من دورات مصر اللى كلها تزريق ومسخرة وفسفسة حلال على الفاضي.

واذا يحطون فيها شرط ان كل واحد يحضر هالدورات لازم يكتب ملخص عنها وعن فايدته تصير احلى واحلى علشان تركز المعلومه.

وهم بعد ما يمنع يمددون الدورة اذا كان الكورس يحتاج تمديد اكثر من اسبوعين .. اهم شي المردود العلمي

والا اشرايك يا حسن ؟؟

3. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    و الله أخوي تبي الصراحة أنا أختلف معاك , الحين شلون تبيني أساوي واحد بالقطاع النفطي خبرته أكثر من 20 سنة و يكون قريده 16 أو 17 أو يمكن حتى 18 بواحد ما صارله سنة و قريده 8 أو 9 .

شنو حجم المسؤولية اإللي بتكون على كل واحد فيهم

أتوقع كل ما زاد قريد الواحد تزيد مدة كورساته و هذا جانب من مميزات القريد.

4. sporty196

sporty196 بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    ما يصير تساوي الجميع ... الموظفين درجات و قدرات و كل له مكانته و واجباته ... طالب بأن يتطور التدريب ... (اذا كنت تبي التدريب و ما تبي السفر و بس)

5. koc1

koc1 بـترولـي نشيط

101
    0
    0
    الله المستعان

6. hassankoc

hassankoc بـترولـي خـاص

والله كلامك عين الصواب بس وين العقول الي تفكر نفس هذا التفكير الراقي لخدمة بلدنا بس لا حياة لمن تنادي وشكرا على مرورك الكريم

اخي العزيز في قانون يجب عليك ان تكمل 5 سنين من تعينك يعني مو اول ما تتوظف بعد ياخوي ناس 20 و15 سنه ما راحو الا مره وحده ومن بعد ماحطو القانون تسافر كل سنتين ناس صار لهم اكثر من اربع سنين وماسافرو للعلم فقط وشكرا على مرورك يا الغالي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة