بالقطاع النفطي عامة و بشركة النفط خاصة

الكاتب : بطرس الاصغر | المشاهدات : 1,324 | الردود : 12 | ‏29 يونيو 2009
  1. بطرس الاصغر

بطرس الاصغر بـترولـي جـديـد

43
    0
    0
    زملائي و زميلاتي بالقطاع النفطي عامة و بشركة نفط الكويت خاصة

ما لاحظناه من تهاون و عدم تحمل المسئولية و الإستهانة الواضحة من قبل نقابتنا الحالية رئيسا و أعضاء يجعلنا نفكر بمستقبلنا المظلم و البائس بحالة فوز القائمة ( الله لا يقوله ) بالإنتخابات القادمة

أنا لست ضد النقابة لأسباب شخصية و لكن أنا ضدهم لعدم تحملهم المسئولية و عدم إكتراثهم بمعاناة العامل النفطي التي تتزايد أعبائه و معاناته و لا يوجد من يأبه له

و السؤال هل سنبقى مكتوفي الأيدي ؟؟ و نقول لا حول ولا قوة ؟؟ و ذكر بالقرءان الكريم بأن الله تعالى لا يغير حال قوم إلا إذا قاموا هو بتغييره بأنفسهم و الله هو المستعان و الموفق

فيجب علينا أن لا نسمح للنقابة الحالية و لأي نقابة أخرى أو أشخاص آخرين بأن يتولوا زمام الأمور إذا لم يكن لديهم القدرة الكافية لقيادة النقابة أو تفضيل المصلحة العامة لكل العاملين بعيدا عن التعصب و الطائفية على المصلحة الشخصية.

إحتمال يرد علي أحد الإخوان و يقولي [ان رئيس النقابة و أعضائها الكرام ناس طيبين و محترمين و انا ما أطعن فيهم و أقوله هم محترمين و طيبين و لكن لا يصلحوا لقيادة نقابة نفط الكويت

و أخيرا يجب علينا إتخاذ إجراء جدي بأن نحدد مصيرنا بأيدينا بالمرحلة القادمة و الله المستعان

2. منصور المجيبل

منصور المجيبل بترولي خاص أعضاء الشرف

الأخ بطرس الاصغر
    إن شاء الله مستقبل الجميع غير مظلم وغير بائس

نجاح قائمه او سقوطها يحدده قناعة الجمعية العمومية

كنت أتمني تذكر لنا بعض قصور وتهاون نقابتنا

وشكرا

3. kuwaiti_965

kuwaiti_965 بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    بسم الهادي سبحانه

بسم القائل يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ) المائدة آية(8)
    والقائل
    قال تعالى {{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَدِمِينَ }}

بالبداية احب اشكر الاخ الفاضل منصور على رده والذي لا شك انه لا يخرج الا من رجال عقلاء

اولا الاخ بطرس الاصغر دأبت خلال الفترة الماضية على التشهير والتهجم على مجلس ادارة النقابة حتى اصبح علم يقين لدى كل الاعضاء انه لك عداء شخصي مع افرادها

ثانيا زميلانا العزيز خلال الرسائل الاخير لك لم تذكر لنا اي شيء مادي او نقاط جوهرية نستطيع ان نناقشها معك انما هي ادعاءات ليس لها في الحقيقة وجود
    ولعل ابرز ما يثير الشفقة ويجعل اوراقك مكشوفة عندما طلب احد الاخوة منك ان تاتي بديلي قلت له ارجع لصندوق الصادر

بطرس اذا عندك شيء مادي لديك عليه دليل ساضع يدي بيدك وننطلق انا وانت سويا لنحاسب مجلس ادارة النقابة على التقصير
    اما اذا ستعود لاسلوبك الماضي والذي يعتمد فقط على الانشاء فاستبيحك عذرا مو فاضين

بطرس الاصغر

يقولون البينة على من ادعى

تنويه

الاخوة اعضاء مجلس ادارة في نقابة نفط الكويت وصلوا النقابة من خلال صناديق انتخابات حرة ونزيه

الاخوة وصلوا باغلبية ساحقة 13 مقعد مقابل 2 بمعنى اخر انهم حلصوا على اغلبية اصوات العاملين

يا بطرس يا ريت تحترم اراء واختيار اخوانك في الجمعية العمومية

لا حول ولا قوة الا بالله

الاخوة اعضاء المنتدى العمبارك اليكم روابط تبين عمل وانجاز اخوانكم في نقابة نفط الكويت

فاذا كان المنتدقد يعجز ان يذكر دليل فلا نعجز نحن ان نذكر ادلة على العمل والجهد

http://www.kocunion.net/prog_motalbat.php

http://www.kocunion.net/syn_info.php

http://www.kocunion.net/news.php

4. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38

اخ بطرس ( نيداء نيداء)

اول شي .. اهنيك على التقدم في الاملائيات عندك وهذا دليل انك طحت على واحد كنز يعرف يكتب لك ويضبطك فاحرص عليه لا تزعله وتبلش اهل المنتدى بالبدليات :)

ثاني شي .. اتمنى تذكر لنا شي مفيد عن انتقاداتك للنقابة غير سالفة 396 فلس مالت ساعات الحفر اللى ابلشتنا فيها

ثالث شي .. ماراح تلقى احسن من هذا المجلس لانهم متفاهمين حيل مع الادارة وقاعدين نشوف انجازات وحركه واعلام وتواصل حتى بالايميل ... نعم الالية بطيئة لكن فيه انجازات

رابع شي .. سير على النقابة ترا الجماعه فاقدينك :)

5. kuwaiti_965

kuwaiti_965 بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    رابع شي .. سير على النقابة ترا الجماعه فاقدينك :)[/quote]

هههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه
    تصدق بغيت اقولها بس قلت خلها المرة الجاية

6. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38

هههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه
    تصدق بغيت اقولها بس قلت خلها المرة الجاية[/QUOTE]

ترا ما ارضى على بطرس رجاء

انا امون عليه ههههههه:D

7. بطرس الاصغر

43
    0
    0
    العابثون في بيت العمال

السلام عليكم
    الي جميع العاملين شرفاء الضمير في دوائر الشركة المتضرر ين من النقابة
    التوجة الي الانتخابات القادمة في شهر يناير القادم لاختيار الافضل و ارجاع الحقوق المكتسبة المسلوبة منكم
    في جميع القضايا المتراكمة من قبل مجلس الادارة النقابة
    علما بان القضايا التي يهتمون بها هي قضايا الانتاج فقط لان الاقلبية من نفس الدائرة
    وياقي الدوائر تتبع نقابات اخرا
    لذالك نطالب في الانتخابات القادمة بان يكون من كل دائرة واحد ليمثل دائرتة وعدم العنصرية وتكون الانتاجية افضل من النقابة الحالية
    وعدم تراكم الكتب التي لم ترا النور الي الحين لانها متواجدة في ادراج مكاتب اصحابهم في مجلس ادارة شركة نفط الكويت
    وهاذا للاسف لان رئيس و اعضاء مجلس ادارة النقابة يتبعون لادارة الشركة في جميع الامور

وشكرا الي الجمعية العمومية التي كافحت لاجل العمل النقابي
    ان تتصدا الي الذين يعبثون في بيت العمال لمصالحهم الشخصية

8. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    الى بطرس الاصغر

الاخ الفلته الشهم العبقري النحوي بطرس الاصغر قدس الله سره ورفع مقامه العالي

اشغلتنا ولجيتنا بمواضيعك الحلوة اللى دائما مسنوده بادله ومستندات حساسة واوراق تحرج النقابة جدام الناس ومعاها شويه من منطقك الحلو !!

يا اخي اتمنى اذا عندك موضوع معين وعندك ادله او سالفه محدده نتكلم فيها هاتها والا اكرمنا بسكوتك وخش حسناتك حق نفسك

ترا حتى المشرفين قاموا يسكرون مواضيعك والسبه (ما عندك سالفه) فالله يرحم شيبانك .. علشان الشاي اللى تشربه كل يوم في النقابة ... تكلم بموضوع محدد وماله داعي تلف وتدور

الجمعية العموميه اختارت هالقائمة وانا عن نفسي شايف شغلهم مضبوط ومتابعين كل الدوائر بلا استثناء وعندهم موقع فيه كل الكتب اللى ابلشتنا فيها .. وهذا الموقع :

www.kocunion.net

ولو ان الموقع قيد التطوير وما خلص بس انا تصفحته لقيت فيه كتب ومطالبات كثيره

والسلام ختام

9. بطرس الاصغر

43
    0
    0
    النقابة ضعيفة ولا تسر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    النقابة الحالية ضعيفة ولا تسر العاملين لان ليس لها انجازات تذكر لانهم كثرين السفر في مهمات خاصة خارج العمل النقابي وتخبطها واضح في جميع دوائر الشركة
    كثير من العاملين يتشكا من الرئيس والاعضاء لعدم انصافهم في حقوقهم المهضومة
    كثير من العاملين ذهبو الي النقابة ورجعو من غير انصاف هل هاذا يرضي النقابة
    تاخير الكتب في العلاقات الصناعية وعدم الرد عليها بالاشهر هل هذا يرضي النقابة
    الاهتمام ببعض الدوائر من درجات وكورسات و انسنتف هل هذا يرضي النقابة
    الوسطات و المحابات و التفرقة بين العاملين هل هذا يرضي النقابة
    الجمعية العمومية التي اختارت الرئيس و الاعضاء كانت متحدة تطالب بحقوقها وعدم التفرقة بينهم وانصافهم
    اقتراح علي الجمعية العمومية في الانتخبات القادمة
    بان يتم اختيار من كل دائرة عضو يمثل دائرتة

وشكرا جزيلا لاعضاء الجمعية العمومية علي حسن الاختيار

10. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0

والله أشغلتنا كلام من غير دليل ما ينفع
    إذا قصدك بس تشهير وتجريح شي ثاني
    بس أتمنى تعطينا دليل
    وإلا الشاي حليب اللي تشربه بالنقابه ما يكفيك:)

11. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38

حبيبي وقلبي بطرس الاصغر (نيداء نيداء)

عجزنا انتكلم معاك بالعقل وانت ما عندك الا الكلام الفاضي

ترا مو صعبه اذا ذكرت دليل نفس الناس ...

موقع النقابة موجود وتقدر تشوف انجازاتهم من خلاله بس يبيله حبتين ويكمل

الواسطات اللى تقول عنها ... والكتب اللى مقطوطه بالدرج .. والناس اللي تتذمر من اعضاء النقابة .. اتمنى تجيب لنا حالات وادله

يا اخي انت حاله من الحالات الغريبه ... الكل يعرفك ويدرون انك بوجهين .. ومع هذا يحترمونك ويسوون لك اللي تبيه ويشربونك شاي بعد وهم مو مبين بعينك !!

احلفك بالله .. كم كتاب كتبته انت بنفسك مع المستشار ودزوه ؟؟ واخر شي تطوعت النقابة (من باب الحق والواجب) وطالبت برفع بدل الموقع لك ولربعك مع العلم ان هذا كان اجتهاد منها

وغيره من الاقسام الثانية اللى قامت فيها النقابة بدون طلب من العاملين فيها

اخ بطرس .. خل عندك انصاف وعداله مع الناس .. وتكلم عدل لو تكرمت

12. صريع النقرور

صريع النقرور بـترولـي نشيط جدا

152
    0
    16
    انت يعني ياخوي تبي بطرس الاصغر يتكلم عدل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تبطي
    اهو من عقب استقالة واحد من الناس قام يقول اي كلام الله يغفرله ان شاء الله

13. صريع النقرور

صريع النقرور بـترولـي نشيط جدا

152
    0
    16
    والله الناس الي مفتحين باللبن مو شوي بالمنتدى والله كنت احسب اني انا بس الي عارفه : )

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة