ايها المعارضون ماذا تريدون ؟؟؟؟

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 3,140 | الردود : 75 | ‏29 يونيو 2009
  1. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    ايها المعارضون ماذا تريدون اكثر من انه الاستجواب تحول الي النيابه هل انتم ابخص بقرار النيابه بعد صدور الحكم أم انتم بس مجرد تأزيم ؟؟؟؟ في لقاء الوطن الذي استضاف كل من دميثير والصيفي وخالد الطاحوس كان رد الطاحوس وبصراحه شي مقزز وفيه حقد كبير وفي بعض معلومات باستجواب البراك غير صحيح سؤالي ماذا تريدون بالضبط وعندما سأل الطاحوس عن الفرعيات حولها الى تشاوريات وليست فرعيات شنو الناس ما تفهم يعني انها نفس الشي وتأزيمك هذا كلله لمصالح شخيه خافو ربكم وفكونا من هالتأزين المتتالي والله يحفظنا منكم يا نواب التأزيم

2. بحروه

بحروه موقوف

142
    0
    0
    كلامي جارح لبعض الناس
    ولكني بانتظار الردود لكي ارد بحجم من يتكلم

3. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36
    بإختصار شديد يا اخت فرفوشه...

بما ان الوزير هو الوحيد الذي وقع على الصفقه بعيدا عن اخضاع هذه الصفقه للقوانين ( ديوان المحاسيه - قانون الفتوى والتشريع - قانون المناقصات ) و بما انه بعد ذلك حولها للنيابه، وبتحويلها للنيابه دليل على وجود شبهه في الصفقه وإلا لم يتم تحويل الموضوع للنيابه، والتحويل للنيابه جانب جنائي ، ويبقى الجانب السياسي يجب ان يتحمل مسؤوليته الوزير بما انه هو المسؤول الاول والموقع الوحيد على الصفقه...

اما موضوع الفرعيات او التشاوريات فالكل يعلم انها فرعيات ومن الطبيعي ان اي مشارك فيها لن يقول بأنها فرعيه ويعترف ، وتحولوا جميع من شاركوا فيها للنيابه وخرجوا براءه .. فإذا بذلك خطأ او ان وزارة الداخليه لم تستطيع اثبات وجود فرعيه مع حدوثها فعلن كما يعلم الكل ، فهذا شي تتحمله وزارة الداخليه وليس الطاحوس او اي شخص شارك في الفرعيات...

شكرا للأخت فرفوشه وللأخ بحروه بعد :)

4. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

أعتقد شخصيا إن المحاور مستحقه ..ومع إن اشيخ جابر الخالد وزير قوى ونظيف ..لكن غلطة الشاطر بألف ..
    ولانزال متأملين خير بمجلسنا مادام بوحمود وجم واحد بالمجلس نسمع لهم حس
    :cool:

فى برنامج (عبدالجليل) على الوطن ..قبل كم يوم ..
    من ردود الجهبذ ..النائب خلف دميثير للدفاع عن المحور الأول ..المال العام ..

يقول خلف بالمقابله " ..تخيل عندك عرس لعيالك ...وطفت عليك الكهرباء ..مو تبى تشبها بأى طريقه ..وجالك تاجر جشع ..مو أنت مجبور تتعامل معاه وتدفع له ..حتى يتم هالعرس ..بعد شتسوى غصب عليك "

يحاول طبعا يرمى العذر على الشركه ....وإن صاحبها إستغلالى.وإن الوزير مضطر .....وعبدالجليل يهز راسه من الحكم اللى قاعده تطلع ..مبديا الموافقه والدعم

بس نسى الجهبذ ..إن أبو المعرس ...قاعد يدفع من فلوسه الخاصه ..لكن هذى مال عام ...

ما أعتقد شخصيا إن الشيخ جابر الخالد يلوّث أيده علشان جم مليون ..ووقت الغزو كان تحت أيده مليارات...ما سمعنا عنه شى شين.....لكنه مساءل سياسيا ......وتحويله (المتأخر) القضيه للنيابه ..ماتعفيه من المساءله السياسيه ..

الشغله الثانيه ..كلنا نذكر الشليمى فى أنتخابات 2008 لما رفضوا تسجيله ...وأتضح إنه مظلوم ورفع قضيه وكسبها ...فى المقابل ..(الجويهل ) يطلع عليه حكم ..حسب ماذكر فى جلسة الأستجواب...ويسمح له بالترشح ...تحت أى بند :confused:

أما سالفة الكاميرا ...فهى صوت وصوره ...صح إنها واضحه للجميع ...لكن مكانها بساحة الأراده لها مغزى كبير ....يعنى سلاح ردع:D ..هذا إذا أحسنا الظن بأن المقصود مو تجسس على أحد .

التكتل الشعبى قاعد يتعرض لهجوم شرس ..من أذناب للحكومه ...وبعض الحيتان ...لتوصيل إن فكرة هالأستجواب مجرد ثأر قبلى ودفاع عن (مزدوجى الجنسيه)..:rolleyes:

قالوا إنه (عليه شبه دستوريه ) ..فشلت هالسالفه ..وردوا على إنه (قبلى بحت) ...;) ..ولما عجزوا ومحد بلع هالأعذار ..قالوا يقاتل الحيتان علشان (الذيابه) ..ومنهاها واضح ..يعنى حرب تجار بتجار ..وبوحمود ينفذ رأى بعض (التجار)

للى يقول علشان الفرعيات ...نذكره إنه فيه نواب من مخرجات الفرعيات يقاتلون (بأرواحهم) حتى يثبتون الثقه فى الوزير ولأفشال الأستجواب ;)...
    وإن صدق ظنى راح يكون من الموالين للوزير(عوازم واحد من العجمان وهاجرى ودوسرى ..ويمكن عتيبى) من الدائره الخامسه فقط ..وهى التى كانت مركز مشاكل الفرعيات...هذا غير باقى الدوائر :rolleyes:...

..لانزال نؤمن بالممارسه الديموقراطيه ..وإنها الدرع الوحيد بعد رب العالمين لحماية البلد ..

ونؤمن بحق الحكومه بإستخدام نفس الأسلحه التى يستخدمها النواب من مناورات سياسيه فى حماية وزرائها ...

فى النهايه :
    ..إن تم تثبيت الثقه للشيخ جابر الخالد ..قلنا يستاهل الذيب ..
    وبوحمود واللى وياه سووا اللى عليهم وماقصروا ...
    وإن تم طرح الثقه ..يظل الشيخ جابر الخالد ..شيخ ورئيس أركان ووزير ..لكن السياسه مالها أمان ..
    ونقول لبوحمود واللى وياه الف مبروك ..

لكننا فى كل الأحوال لن ننسى مواقف أعضائنا ..أعضاء الدائرة الخامسه بالذات :(

5. المحترف33

المحترف33 بـترولـي مميز

676
    0
    0
    الاستجواب حق دستوري للنائب والخمس ملايين يجب ان يعلم الجميع حق لنا وليست

هبائا منثورا للمتنفذين وان كانو حولو الموضوع الي النيابه فهي ليست اخر المطاف

يجب ان يكون هناك مسائله سياسيه للوزير ~~بمعني الحل ليس في تحويل القضيه الي النيابه

وانطر 4سنوات حتي يظهر الحق فهذه مساْله قضائيه لانتدخل بها لا من بعيد ولا من قريب ولكن المسائله

السياسيه يجب ان تطرح فالنائب وظيفته سياسيه يجب ان يفعلها والمخطاْ يجب ان يحاسب سياسيا

في قبة عبدالله السالم لان الوزير الفاظل هو من وقع علي 5مليون للاعلانات

نحن نعلم ان الوزير نظيف وتاريخه يشهد علي ذالك ولكن يجب ان يكون القانون فوق الجميع ويجب ان يحاسب

سياسيا ~~~هاردلك يافرفوشه ياحكوميه

6. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    لووووووووووووووول يا المحترف اعجبتني يا حكوميه ، بس يا اخوان يعني اهي يات على هالخمس ملايين على هالمسكين غيره شفط الاولي والتالي وما خله شي، مناقصات عيني عينك تمرر بالتيلفون داخل لجان المناقصات بالقطاع النفطي وبالملايين من حاسب ؟؟ وغيره وغيره من قياديين بوزارات الدوله أتوقع أنه كلمتهم الوحده (أفيد وأستفيد) وللاسف هذا اللي صاير عندنا وينهم ما ينخلون وينبشون حتى بالبوقات لصغيره ويحاسبون ، ما رأيكم بشخص قد سرق من القطاع النفطي ما يقارب المليون دينار وبعد أن ضبطوه وثبتت عليه التهمه كل اللي قدرو يسوونه له تفنيش من الدوام وعدم اعطائه مستحقاته والآن هو بالقاهره عايش شارب ماكل من فلوس البوق هل هذا لسيت أموال دوله بعد؟ ، ولكن يجوز لأن بعض الوزراء تحت المجهر ويريدون تطبيق القوانين وبعض النواب لا يعجبهم ذلك يريدون الزله عليهم لذا يعتبر الشيخ جابر الخالد هو فقط من الذي سرق !!!!!!؟؟

7. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

ياليت تشطب العباره اللى بالأحمر يافرفوشه..لأنها إدانه كبيره ..حتى المستجوبين ..ماقالوها :(

8. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
    شمودينا بداهيه يااختي فرفوشه غير كلمة ( يت على هذا كاهو غيره شافط الاول والتالي)
    المفروض يتحاسب اي شخص عليه شبهه سواء دينار او مليار
    احنا نطالب المجلس بمحاسبة المخطىء اذا صار عليه خطأ
    وصدقيني دام فيه استجواب ومعاه الادله القاطعه ماينقال عليه تأزيم
    اوكي يامواطنه فرفوشه :) هههههه بوقف معاج

9. المحترف33

المحترف33 بـترولـي مميز

676
    0
    0
    ماكانت تقصد يااخ جابر خانه التعبير في كذا كلمه عن الوزير

كلام يجب شطبه

10. منصور المجيبل

منصور المجيبل بترولي خاص أعضاء الشرف

كل يغني علي يلاه
    وإن غدا لناظره لقريب
    غدا اللي بالجدر يطلعه الملاس
    سواء طرحوا الثقه بالوزير أو نال الثقه من ممثلي الشعب
    يجب أن يرضي الجميع بالنتيجه
    وعسي الله يحفظ الكويت وشعبها

11. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36
    اخت فرفوشه لو اعدتي قراءه ما كتبتيه ستصدمين مما كتبتي و سبحان الله كتبتي موضوع تعارضين فيه من يعارضون الوزير و جاوبتي على نفسج..

بشكل مبسط وسلس اعيد كتابة ما قلتيه :
    واحد سرق وما مسكوه الشرطه والثاني سرق ومسكوه الشرطه، هل يعقل بأن نقول ليش ما مسكتوا الثاني يله اطلقوا صراحه.... هذا منطق مال وين !!!!!

طبعا الجمله اللي اشار لها الاخ جابر طامه كبرى لا نريد التعليق عليها.

بما انج يا اخت فرفوشه طلعتي من محاور الاستجواب وذكرتي الفرعيات ودخلتينا بواحد شفط ما يقارب المليون على حد قولج من القطاع النفطي انا بخرج عن موضوع الاستجواب وابي رأيج و رأي الاخ بحروه في التالي:

عندما تمنح الجنسيه الكويتيه لشخص بشهاده وزير الداخليه على مرئى ومسمع الكل وظهوره بوسائل الاعلام مشيدا بهذا الشخص بوطنيته وولائه وبالتالي تسحب الجنسيه منه....!!!

12. بحروه

بحروه موقوف

142
    0
    0
    بسم الله
    بدا الشغل اللي احبه

عجبا و عجبا والف علامة تعجب كأن بوحمود ابو زيد الهلالي
    ولم لا يكون حامي الحما بدام هناك من يناصره و يطبل له
    تعلمنا من الصغر ان نتعلم ادب الحوار و ان نسمع كل الأطراف بتمعن ومن ثم نحكم
    ولكن للاسف هناك من البشر من يستمع ولا يسمع
    ان كنت سمعت و شاهدت مقابلة عبد الجليل لان بها الطاحوس ( عنتر زمانه ) و مبارك ( الله يعينه على عيال عمه ) و المخضرم الدميثير فبرافو لان الطاحوس قد تصبب عرقا من مداخلة الجويهل
    ولكن هل سمعت للطرف الآخر؟؟؟؟؟؟؟
    اقصد ندوة كويتي انا اللذي حاضرة فيه معصمومة و تفنن بها الراشد؟؟
    الجواب طبعا لاااااااااااااااا
    اخواني لا تأخذن العزوة و نطبق المثل
    انا و اخوي على ابن عمي
    وانا و ابن عمي على الغريب

من يريد ان يقص الحق فليتكلم بالحق او ان يصمت

13. بحروه

بحروه موقوف

142
    0
    0
    اولا اخي الكريم
    من وضع تلك الاسامي للشيخ؟؟
    ومن توسط له؟؟
    ومن ثارت ثائرته؟؟؟
    ومن جنس ابناء عمومته وهم بالعراق و السعودية؟
    هل تجرأ على الاجابه لتلك الآسئلة

14. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36

اخي نحن سمعنا استجواب البراك و رد معالي الوزير و بنينا قناعاتنا على هذا الاساس وهذا يكفيني على وجه الخصوص.

ما شفنا رأيك بكلام الاخت الفاضله فرفوشه ومستغرب لعدم تعليقك عليه .. بس حاس فيك :)

هل انت مؤيد لهذا الكلام اخوي بحروه ؟

15. بحروه

بحروه موقوف

142
    0
    0
    انا لا أؤيد بمن يكيل بمكيالين لاجل مصلح فإوية و فئة تريد البطش بالعباد لكي تبرر مساووها
    فان كان النائب صالحا حري به سماع اصووات الكويت وليست اصوات قبيلته
    فهذا فرق بين الطارد و السلبي
    نحن كلنا هنا لاجل الكويت فهي الباقية ونحن الراحلون

16. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36
    اخي بحروه سألتك عن رأيك في حادثه حصلت و معروفه للكل ولم تجاوبني و مستغرب لعدم ردك عليها.. وهو نفس السبب لعدم تعليقك على كلام الاخت فرفوشه... حاس فيك بعد :)
    اما بخصوص اسألتك فأنت سألتها و واضح انك تمتلك الاجابه و لم تجاوب.. فالجرأه مطلب ضروري و اولي لك انت اخي بحروه.
    لقد طلبت رأيك في حادثه حصلت و موضوع محدد ولشخص واحد ومستغرب لعدم ابداء رأيك فيه، ولم اقل اسماء ومن توسط ومن ثارت ثائرته ومن جنس ومع ذلك لو نفرض ان لأسألتك اجابات محدده فالذي يتحمل مسؤوليتها هو الوزير المعني.

سأعيد لك ما قلته لك وطلبت رأيك فيه :
    شخص محدد حصل على اشاده من وزير الداخليه عبر الفضائيات وعلى هذا الاساس جنّس الشخص ومن ثم سحبت الجنسيه من نفس الوزير!!!

هل لك ان تقول لي رأيك في هذا الموضوع، ام ستجاوبني بأسأله !!
    ملاحظه : ابداء الرأي في هذا الموضوع لا يتطلب الجرأه.

مع كامل احترامي وتقديري اخي بحروه.

17. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36
    كيف لا تدافع عن اي شخص كان او تدخل العواطف في قراراتك!!! ... شاهد ما ينفي كلامك باللون الاحمر :)
    و كيف لك ان تصفنا بالتشكيك والتهجم على البقيه وانت من فعلت!!.. شاهد ما ينفي كلامك باللون الازرق :)

عملية تبادل وجهاة النظر والرد على رأي اي عضو لا تعني بالضروره بأننا نتهجم عليه.

18. بحروه

بحروه موقوف

142
    0
    0
    اولا اخي الراسي
    انا جاوبتك وقلت لك من توسط لتجنيسه ولم تجاوبني
    الاخ الوزير هو من تفنن بالدفاع عنه بقناعته
    ولكنكم كلتم بمكيالين له و اقمتم الدنيا عليه و سحب جنسيته بناء لطلبكم
    ولكن هل هو من جنسه؟؟ وهل هو من توسط له؟؟؟
    اخي الغالي للاسف بان معالي الوزير كان يحابيكم فيما مضى و كان خيرا
    ولكن منذ بدأ يطبق القانون عليكم لا على غيركم فقامت الدنيا عليه
    نحن نقول ان الوزير ليس كاملا ولكن ليس لهواكم من تريدونه ترفعونه ومن لا تريدونه تعدمونه
    فكان الاحرى بكم معارضة الشيخ احمد الفهد ان كنتم تقصون الحق
    فلا تقول ان بوحمود رجل كامل
    نحن نتفق بان هناك قصور
    ولكنكم تكيلون بمكيالين هذا الفرق بين الطارد و السلبي اخي الفاضل
    قص الحق حتى على اخيك
    فهل نسيتم العليم وما فعله بنبيها اخضر
    واين انتم من تلك ال ٥ ملايين
    واين انتم من المولدات المتهالكه اللتي استوردها
    واين انتم من المصفاة الرابعة و غيرها
    هل فعلا قصصتم و حكمتم بالعدل؟؟؟
    وهل حولتم تلك الامور للنيابة؟؟؟؟

19. بحروه

بحروه موقوف

142
    0
    0
    انا لا ادافع عنها بقدر ما اتعاطف معها
    كلامها مثل ما قلت ليس صحيحا فهي ليست محاوره لكي اعقب عليها

20. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36
    اخي بحروه انا جاوبت على كلامك اللي باللون الاحمر بس اللي ما قدرت افهمه سؤالك التحفه هل هو من جنسه :)
    اكيد هو من جنسه بما انه وزير الداخليه ( يعني منو بالله ) وحتى لو كلامك صحيح بأن هناك واسطه بالجنسيه فهذي طامه كبرى يتحملها الوزير فقط، فأي وزير ينصاع للضغوط او الواسطه على حسب كلامك يعتبر ضعف في الوزير ولا يتحمل المسؤوليه غيره.
    اما موضوع انتم التي كررتها بإستطاعتي ان اجاري هذا الطرح السئ الذي استغربه من شخصك الكريم واقول لك: وانتم كذلك، لكن نحن ننادي ( انا وانت والجميع ) بالمحافظه على الوحده الوطنيه وعدم تقسيم الشعب الكويتي إلى اقسام او طبقات او فئات.

مع احترامي و تقديري لك اخوي بحروه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة