المعتدله

الكاتب : الارياق | المشاهدات : 1,141 | الردود : 11 | ‏16 نوفمبر 2007
  1. الارياق

    الارياق بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0
    الى اخواني الذين لهم خبره بنقابة العمال وخصوصا قائمة المعتدله
    في الاعوام السابقه كان للمعتدله صيت وقوه ولكننا تفاجانا باستقالات وانقسامات داخل صفوف المعتدله ادى الى ظهور قوي لقائمه اخرى وهي الااتلاف مكونه من اعضاء قدموا استقالاتهم من المعتدله مع العلم ان الاعضاء الذين
    قدمو استقالاتهم كان لهم ثقلهم بالمعتدله وصراحه هذا الشيئ محيرني
    فلماذا يحدث كل هذا وهل هو نهاية عصر المعتدله وبداية عصر الااتلاف او استمرار المعتدله بهيمنتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ارجو الافاده
     
  2. الناهض

    الناهض بـترولـي خـاص

    2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت
    انا اعتقد انه فعلا نهاية المعتدله وبداية الااتلاف
    تعبنا من الناس الي تبي مجلس الامه علي حسابنا
    ثلاث مرات ينزل دليهي فرعي ويسقط ليش؟؟؟
    بعدين تعال حق دليهي وانت موظف وطايح بمشكله وخل واحد ثاني يجي ويكون بنفس مشكلتك بس يكون محسوب عليه بالفرعي
    بذمتك منو بيخلص انت ولا الثاني؟؟؟
    اعتقد انه الجواب معروف!!!
    الصراحه ملينا نبي التغيير...
    بسنا معتدله ياحسين
     
  3. كويتي

    كويتي بـترولـي نشيط جدا

    نفس الممارسات و نفس الإنقسامات كانت موجودة في صفوف المعتدلة من مدة؛

    و لكن الفرق هو أن مركب المعتدلة الغارق (لا محالة) أدى إلى خروج الإئتلاف (من رحم) المعتدلة؛

    وينهم ما تكلموا من قبل؛ و شمعنى هالمرة قرروا الإنشقاق ؟ ساكتين تسع سنوات و نصف و توهم يصحون ؟

    و ليش إلى الآن ما بينوا لنا أسباب خروجهم ؟

    الساكت عن الحق شيطان أخرس؛

    و بعدين يا إخوان لا نهمش الموج الأزرق (العمالية) اللي لها ثقلها و توجهها المعروف لدى الجميع؛

    و ربك يجيب اللي فيه الخير و الصالح؛​
     
  4. نفط الكويت

    نفط الكويت بـترولـي نشيط جدا

    183
    0
    0
    مادري ليش يطري لي المثل اللي يقول طلقها و تزوج اختها ههههههههههه
     
  5. عامل نفطي غيور

    عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

    402
    10
    18
    أ نا أختلف معاك يا كويتي لان الاخوه الذي خرجوا من المعتدله وانضموا الى الا تلاف صبروا كثيرا ولم يسمع لهم واخيرا تحرروا ولكن اين البقيه الذي لا حول لهم ولاقوه وليس لهم اي دور يذكر هل يرضونها على انفسهم والله من ورى القصد
     
  6. zeeroo

    zeeroo بـترولـي نشيط

    134
    0
    0
    يا أخي الناس خيبتها السبت والحد وحنا خيبتنى ما جرت على حد
    تقولون نهاية عصر المعتدله وبداية عصر الاتلاف
    تقولون الاتلاف قوى منشقة من المعتدله
    تقولون تعبنا من الناس المصلحجية تقولون وتقولون
    لكن محد سأل نفسة من هي القوى التي انشقت ومن هم أشخاصها وهل فعلا كانت هم خلاصة المعتدلة أم لا
    وعجبتني المثل
    مادري ليش يطري لي المثل اللي يقول طلقها و تزوج اختها .......... في فمي ماء عن البقية المثل
     
  7. صخرة رسوبية

    صخرة رسوبية بـترولـي خـاص

    1,270
    0
    0
    بالنفط
    الكويت
    الارياق اسمك حلو خوش اختيار
     
  8. الارياق

    الارياق بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0
    مشكورين يا اخوان على ردودكم
    ومشكور يا صخره رسوبيه على الاطراء
     
  9. المشاكس

    المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    998
    1
    0
    الأرياق ..... عاد أي ارياق فيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ :)

    والله ماندري منو الصاج من الجاذب ..... بس الله أييب الي فيه الخير
     
  10. مشغل قديم

    مشغل قديم بـترولـي جـديـد

    18
    0
    0
  11. ابومحمد

    ابومحمد بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0
    اللهم لا شماتة.
    والان جاء وقت التغيير ............فنسأل الله صلاح الامور.
     
  12. ضميان للصحاري

    ضميان للصحاري بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    مشرف
    الكويت
    هنا المشكله لم ألمس الا التلميع للمعتدله والعماليه والاتلافيه كم مره صرخنا وقلنا الابتعاد عن التلميع يا أخوان نريد الأصلح واللي بالقدر تطلعه الأصوات والامانه ثقيله ارجو ان نعطيها لم يستحقها
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة