اغرب شي بالدنيا البنـــــــــــــــــــــــات

الكاتب : م.محمد | المشاهدات : 1,311 | الردود : 38 | ‏16 نوفمبر 2007
  1. م.محمد

    م.محمد بـترولـي خـاص

    عجائب البنات.......... وعن الزعل





    البنات‏مخلوقات عجيبه






    ‏اذا مدحتها, ‏تعتقد انك تكذب‏

    واذا ما‏مدحتها,فانت ماتصلح لشيء‏

    اذا توافقها على كل اراءها,فانت ضعيف

    ‏واذا ماوافقتها,فانت ماتفهم‏

    اذا زرتها كثير, تقول انك غثيتها‏

    واذا تزورها قليل,فانت غير مهتم‏

    اذا تلبس زين‏وتكشخ ,تقول انت مغازلجي

    ‏واذا تلبس‏عادي,فانت فتى مهمل






    ‏اذا تغار, ‏تقول انك تزودها‏

    واذا ما ابديت غيره, تقول انك ماتحبني‏

    اذا تتأخر دقيقه, تقولك ماتدري ان اصعب شي هو‏الأنتظار

    ‏واذا تاخرت هي , ‏تقولك هذه سوالف بنات





    اذا تزور أصحابك, تقول انك تضيع وقتك على الفاضي





    ‏واذا زارت هي‏صديقاتها , تقولك هذا شي طبيعي



    اذا ما توقف لها حتى تقطع الشارع, فانت ما عندك‏اخلاق‏

    واذا وقفت, فانت واقف تتفرج‏

    اذا تشوف بنت ثانيه, فانت( تغازل)‏

    واذا شافوها الرجال, قالت انهم‏معجبين

    اذا كانت تتكلم ,تبيك تسمع‏

    واذا كانت تستمع,تبيك تتكلم



    ‏باختصار

    بسيطات , ومعقدات

    ضعيفات, لكنهن قويات

    يدوخونك , لكنهن محبوبات‏

    ماتقدر تعيش(معهم)

    ولا تقدر تعيش )‏بدونهم)

    مع احترامي للجميع




    منقوول
     
  2. engineera

    engineera بـترولـي مميز

    626
    0
    0
    شكرا على الموضوع

    بس حتى الشباب نفس الشي اتوقع:) وكل الناس جذيه مو بس النساء:)
     
  3. م.محمد

    م.محمد بـترولـي خـاص


    لا لا لا لا لا تتوقعين ولا شي

    البنات بس الي جذي :)

    ولا تدافعين عنهم رجاءا :)
     
  4. غيوره جدا

    غيوره جدا بـترولـي نشيط جدا

    249
    0
    0
    Specialist
    Virtuous City
  5. م.محمد

    م.محمد بـترولـي خـاص


    كلامج عدل بس
    :rolleyes:
    الشباب احلى :)
     
  6. غيوره جدا

    غيوره جدا بـترولـي نشيط جدا

    249
    0
    0
    Specialist
    Virtuous City
    رفقا بالقوارير ياباش مهندس
     
  7. م.محمد

    م.محمد بـترولـي خـاص


    اقول خير انشاالله
     
  8. مواق

    مواق بـترولـي مميز

    501
    0
    0



    لا تسمعهم ...

    لا تصدقهم ...

    فلا تهمني الأوصاف

    والأسماء

    فلست إلا إمرأة عـادية

    ولا اطلب أكثر من الحرية...



    أن أتنفس بعمق

    أن أهيم في الشوارع

    أن انزع الاحجبة الشرقية

    أن أنسى الطقوس البهيمية...



    يا سيدي لا أطلب إلا الحرية

    ولست إلا إمرأة عـادية...



    سأحبك

    سأعشقك

    سأعبدك

    إن سمحت لي بالحرية

    .......................

    هذا هو رد الفتاة الشرقية على مانقلت ..
    رد وااااضح وجلي المقصد .
     
  9. م.محمد

    م.محمد بـترولـي خـاص


    كل يغني على ليلاه :)
     
  10. مواق

    مواق بـترولـي مميز

    501
    0
    0
    مسكينة ليلى ..
    ينطبق عليها المثل : عومه مأكولة ومذمومة !.
     
  11. النزغة

    النزغة بـترولـي خـاص

    1,073
    0
    0
    أوف أوف شالكلام الكبير م.محمد..... اهوا صح بس هذا نموذج واحد من البنات مو كل البنات جذي و ينطبق حتى مع الشباب و في بنات ينحطون عل الجرح يبرا و اصابعك مو سوا فا انا ارفض التعميم:) وشكررا
     
  12. م.محمد

    م.محمد بـترولـي خـاص

    الله يكون بعونها :)
     
  13. النزغة

    النزغة بـترولـي خـاص

    1,073
    0
    0
    ايي نسيت اقول اني مو بس ارفض لا ارفض و بشدة و شكرا
     
  14. الكندريEQUATE

    الكندريEQUATE بـترولـي نشيط

    61
    0
    0
    صح السانك على الكلام الحلو


    اي ولله ماقلت الا الصج


    تحياتي لك على المضوع
     
  15. EQUATER-1

    EQUATER-1 بـترولـي مميز

    693
    0
    0
    صح السانك على الموضوع ترى محد امضيعنا الا البنات:):):):)
     
  16. bznschya

    bznschya بـترولـي جـديـد

    10
    0
    0
    حتى الريايل .. فيهم عرااات وايد و يمكن أكثر منّا : ))
    و الاصابع مو سوا : ) مثل ما قالوا .. والحرية الي قال عن الحرية أتوقع من قصة الجنية .. كلام عجييييب .. و ماكو على الحرية!
     
  17. م.محمد

    م.محمد بـترولـي خـاص


    صج مضيعينا بس مو وايد

    علشان لا يزعلون :)
     
  18. م.محمد

    م.محمد بـترولـي خـاص


    رجاءا لا تجمعين .. بس ترى البنات اكثر
     
  19. EQUATER-1

    EQUATER-1 بـترولـي مميز

    693
    0
    0
    البنات مايون الا بالعين الحمرا والتسطر وطراقات او واير....... اشدعوه اقحطه:):):):):):):):):):)
     
  20. engineera

    engineera بـترولـي مميز

    626
    0
    0
    ما اقول الا
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول:)

    لا يبه الريال مايقدر يعيش بدون مرة
    والمرة ماتستغني عن الريال

    والشباب بعد نفس الشي فيهم هالصفات:) يا باش مهندس محمد
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة