الكويت بأفعالها

الكاتب : aL- raSy | المشاهدات : 559 | الردود : 8 | ‏24 يونيو 2009
  1. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36


    يوجد شارع في المانيا في ميونخ تحديدا اطلق عليه
    اسم الشيخ جابر وشارع اخر في بارلين اطلق عليه اسم الكويت

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~

    يوجد مطعم من اكبر المطاعم في هولندا اطلق عليه صاحبه اسم الكويـت
    حينما سألوه لماذا--قال فضل الكويت علينا كبير وتحديدا اسرتي

    ~~~~~~~~~~~~~~

    توجد مكتبه في لندن من اكبر المكاتب في لندن اطلق صاحبها عليها
    فري كويت
    قالو لماذا اطلقة هاذا الاسم
    قال اثناء تحرير الكويت انتهيت من المكتبه واعجبتني الكويت وسميت الاسم
    عليها

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~
    يوجد جسر في اليونان مطلقين عليه اسم الكـويـت

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~

    توجد منطقه سكنيه في اليونان اطلقوا عليها اسم الراحل جابر الخير

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~

    توجد قريه في الصين اطلقوا عليها اسم الكويت لان الكويت اعمرتها من بعد
    الزلازل
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~

    يوجد متحف علمي في البرازيل اطلق عليه اسم الكويت بسبب عطاء الكويت للعالم

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~

    يوجد صنم في كندا منحوت على شكل خريطة الكويت في احداء دوراتهم الرئيسيه

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~

    توجد سفينه من اكبر السفن في برشلونه اطلقوا عليها سفينة
    فري كويت

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~

    توجد حديقه سياحيه من اكبر الحديق في البرتـقال مطلقين عليها اسم
    الكويت لان

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~

    وأخيييراً كتاب كتبه الكاتب ..مايكل ميشيل ..الماني الاصل وأطلق على الكتاب اسم
    الـكويت من افعالها احبها الجميع


    اشترى هذا الكتاب...12 مليون انسان
    هذا انجاز بحد ذاته كبير

    حينما اسقط ديون العالم احبها الجميع وحينما اقترب منها الجميع عرفوا
    ان


    الــكـويـت دولـه مــن ذهب
     
  2. يادنيا

    يادنيا بـترولـي مميز

    مشكور على المعلومات


    اللهم احفظ الكويت وعلى اهلها وبلاد المسلمين
     
  3. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني

    الله يحفظ الكويت لهم و لنا

    سمعتها طيبة في الخارج و إن شاء الله تستمر دائما


    أمنيتي أن الوفاء يشمل كل الدول اللي إمتدت لها أيادي الكويت الخيرة

    و ألا تجحد


    الله يبارك في الكويت و البركة في الشعب الكويتي ،

    و المثل يقول دهننا في مكبتنا


    شكرا يا الراسي

     
  4. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    العفو يا يا دنيا و مشكور على المرور

    آمين
     
  5. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    وانا امنيتي ان العطاء يشمل الشعب الكويتي.. تخيّل العطاء الخارجي = العطاء الداخلي نبي التساوي بس ما نبي اكثر ... نصير في احسن حال.

    وانشالله يتم تطبيق المثل اللي قلته لأن دهنا مو في مكبتنا.
    والله يحفظ الكويت واهلها.

    العفو يا عبدالله و شكرا على مرورك.
     
  6. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    صدقت يا الراسي و شكرا لك
     
  7. انوار

    انوار موقوف

    2,241
    0
    0
    اقص بصل و اغسل صحون
    أول لفة يمين
    يعطيك العافية ............. و تقبل مروري
     
  8. عمليات الشعيبة

    عمليات الشعيبة بـترولـي نشيط جدا

    242
    0
    16
    ذكر
    ccr operator
    مصفاة الشعيبة
    بعد عمري يالكويت الله يعزها انشالله ويحفظ اهلها من كل مكروه :)
    ويسلموووو عالموضوع وتقبل مروري خيووو :)
     
  9. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
    مشكور عالموضوع

    بس كنا نتمنى التفاصيل
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة