مكافأة النفط

الكاتب : 1+1=11 | المشاهدات : 716 | الردود : 5 | ‏24 يونيو 2009
  1. 1+1=11

1+1=11 بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    Kuwait
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما يطوف عليكم اخواني التأخير اللي حصل الشهر الماضي بخصوص صرف مكافأة النفط للعاملين في الخفجي والجهد الجبار اللي بذله الجميع لتصحيح الوضع .. والشهر هذا ضبطوا الموضوع مثل ما وعدنا أخونا بومجبل.
    أحب أن أشكر كل من ساهم في حل هذا الموضوع من قياديين وإداريين وموظفين وأولهم أخونا العود بومجبل الساعي وراء حقوق العاملين في الخفجي.

الشكر موصول للجميع و "من لا يشكر الناس لا يشكر الله" وعساكم على القوة.​

2. bumejbil1972

bumejbil1972 بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    الواجب واجب

اسعد الله صباحكم - و أشكر الاخ العزيز على هذا الاطراء و انا ما سويت الا الواجب اللي تجاه اخواني الموظفين - ايمانا من مبدأ التعاون و التواصل،،و بالمناسبه امس اتصل علي الاخ- عبدالله الديوان المحترم من قسم الرواتب-وزارة النفط و أبلغني باستلام اشعارات التحويل من البنك المركزي و هذا يعني انشاءالله اليوم او باجر بالكثير المكافأه بحسابات الموظفين - مع البنك التابع له،، وأعيد وأكرر هذا رقمي الداخلي 4507 و اي شي تحتاجونه اخوكم بومجبل زكريا -بالخدمه.مع الشكر

3. AZIZ77

AZIZ77 بـترولـي نشيط

135
    1
    18
    بارك الله فيك ابو مجبل
    وانا عن نفسي راح اصوتلك اذا قررت تنزل انتخابات النقابة وتكون رئيس
    تحياتي

4. viva28

viva28 بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    يستاهل اخونا ابو مجبل رجل متعاون جدا ويشتغل للموظفين

5. Boslman

Boslman بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    يعطيك 1000 عافيه بومجبل .؟
    وياك مصطفى المحميد موظف يديد بالخفجي ... ليلحين ماداومت ,, انشالله خلال اسبوعين اداوم ,اذا الله وفق ,, بخصوص مكافئه وزراه النفط ,, انا اخلص المعامله ؟ ولا الشركه يبلغون الوزاره ؟ لاني سمعت اذا الواحد مايراكظ عليها تتاخر اكثر من 3 اشهر ..

الرجاء الافاده ,, وشكرا

6. barry_q8

barry_q8 بـترولـي نشيط

84
    0
    0
    بو مجبل المكافأه يبيلها شغل من ألحين الجماعه لازم يزن الواحد على روسهم عشان يمدي تنزل أول الشهر القادم والله يعينك بو مجبل

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة