الحكومة تشتري المواقف بالمعاملات ..وزارة الداخلية أنجزت 113 معاملة علاج بالخارج لإنقاذ الخالد

الكاتب : جابر | المشاهدات : 1,493 | الردود : 21 | ‏23 يونيو 2009
  1. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    23/06/2009 الآن: محرر المحليات 08:15:31 ص

    علمت من مصادر خاصة أن وزارة الداخلية قامت خلال الأيام القليلة الماضية بالموافقة على 113 معاملة علاج بالخارج لأحد عشر نائبا فقط، ومن اجمالي هذه المعاملات تمت الموافقة على 61 معاملة لثلاث نواب في الدائرة الخامسة محسوبين على قطب حكومي من الأسرة الحاكمة.

    وقد دأبت الحكومة على ممارسة مثل هذه الأعمال المنافية للوائح والنظم في كل استجواب يقدم لأحد وزرائها، لإستقطاب أكبر عدد من المؤيدين، غير مكترثين بباقي طلبات العلاج بالخارج التي تأخذ وقتا طويلا حتى يتم انجازها، على عكس ماتم التعامل به مع هذه المعاملات.
    وقالت المصادر ل بأن هناك طلبات علاج لمواطنين في وزارة الداخلية، لم يتم البت فيها حتى الآن على الرغم من صعوبة الحالات الصحية للمرضى وأحقيتهم بتلقي العلاج بالخارج.

    تعليق جابر : مايندرى هالحجى صحيح والا لا ...لكن وقت التصويت راح يبين كل شى .. :)
    بس للعلم ..المصدر قناة الوطن : عشرة نواب يوقعون على طرح الثقة بالخالد : السعدون الدقباسي بورمية المسلم الصواغ النملان الصيفي الطاحوس الوعلان وسعدون حماد :D
     
  2. Winchester

    Winchester المـراقب الـعـام

    للأسف اخوي جابر كل شي يصير بالديرة


    أعضاء الخدمات هذي نقطة ضعفهم والحكومه عارفتلهم
     
  3. مشغل سياسي

    مشغل سياسي بـترولـي مميز

    568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    اعضاء الخدمات هم السبب في الفساد وعندما تحصل الا ستجوابات يعقدون صفقات مع الحكومه من اجل مصالحهم وهم بنفس الوقت الحكومه تجدد الثقه عن طريق المتخاذلين في المال العام حتى لو على مصلحة البلد والله حرام وعيب ان يكون اعضاء في الدائره الخامسه يستغلون الاستجواب في ابرام الصفقات لكن راح تكشفهم جلسة الاربعاء المقبل يومها راح يبن الصالح من الطالح وبعدها بنحاسب المتخاذلين في الانتخابات القادمه
     
  4. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38
    عجبني موقف واحد من الثلاثة ( ربع الرجال) اللى موقع على طلب طرح الثقه اليوم

    وضحكني اكثر كلام ربعه الاثنين بجريدة الوطن اليوم الاربعاء


    الظاهر من كثر ما الحكومة راهية بالمجلس وضامنة موضوع فشل طرح الثقة ... موزعه ربعها يدعمون خصومها :)
     
  5. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    امام اول اختبار حقيقي على توحيد كلمة و مواقف كتلة (لأجلكم) انفرطت هذه الكتله مع انها ادعت بعد الانتخابات بتوحيد مواقفها وإنا لله وإنا إليه راجعون..

    صدمة بالنسبه لي ما يلي:-

    دليهي الهاجري : موقف حماد لا يمثل كتلة «لأجلكم»: قال عضو كتلة «لأجلكم» النائب دليهي الهاجري ان موقف النائب سعدون حماد المؤيد لطلب طرح الثقة ليس بالضرورة يحدد موقف الكتلة.

    بادي الدوسري: ردود الخالد مقنعة. لدينا تحفظات على بعض النقاط في الاستجواب من شأنها ان تغير قناعات بعض النواب، مشيرا الى ان ردود الخالد كانت مقنعة.

    الصدمه الاكبر والغريب العجيب ان النائب الفاضل سيد حسين القلاف ظهر على شاشات الاعلام و قال سأقف حتى آخر نفس مع الوزير وفي يوم الجلسه سأقف من ضمن المتحدثين بمعارضة الاستجواب .... سافر :) فهل يعقل انه لم يكن يعلم بموعد المغادره :) ؟؟؟؟ شي يضحك بصراحه
     
  6. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    القلاف ذكى ..ومايبى يحرق كل أوراقه ...وبعدين مادام فيه (فداوى) واحد تكلم..قال خله يشيل الشيله كلها :rolleyes:

    دليهى كلمته عاديه وسياسيه ..وخلا التكهنات مفتوحه بموقفه .. ;)

    بالنسبه للدوسرى ...الظاهر (هوشة العوضى) صارت ممسك :rolleyes:..

    لأننا كلنا سمعنا الردود ..وهو يقول "ردود الخالد مقنعة ، لدينا تحفظات على بعض النقاط في الاستجواب من شأنها ان تغير قناعات بعض النواب .." يعنى مو بس ضد الأستجواب لكن راح يحاول يقنع البقيه بإفشاله ..
    على العموم كل شى يبين ساعة التصويت ;)
     
  7. بحروه

    بحروه موقوف

    142
    0
    0
    اخواني اول شي القلاف مسافر لرحلة علاج من قبل اسبوع واهو موقفه ثابت من قبل الاستجواب يعني ما تلون
    ولكن انا عندي نقطة احب ان اثيرها
    انتوا اشرايكم بمحاور الاستجواب و رد الوزير؟؟
    وقبل لا يختلط عليكم الامر
    انا من اشد المعجبين في شخص بوحمود وهذا الموقف اعلنته في كثير من المواقف
    ولكن اختلافي كالاتي
    هل فعلا هذا الاستجواب وقته مناسبه؟ وهل فعلا هذا الاستجواب اتى بثماره؟؟
    ارجوا ان يكون الحوار هادفا و لا يكون كرد كويتي همه الطعن باشخاص و بذمم افراد لا يعرف عنهم اي شيء سوى قذف الناس و تجريحههم
    فالحوار الوطني يكون بناءا و يجب تقبل النقد حتى من اشخاص انت لا تحبهم
     
  8. المحترف33

    المحترف33 بـترولـي مميز

    676
    0
    0
    انا بوجهت نظري كانت ردود وزير
    الداخليه غير مقنعه

    وهو من حقه الدفاع عن نفسه وهو يقراْ الورقه المكتوبه ;)

    اما مسلم البراك فنجح في استجوابه بكل اقتدار

    فند الامور وكان المحور الاول فعلا قوي وموجع استطاع هذا المتمكن

    صوت جوهري وصوره رجل شرس يدافع عن الحقوق عندما يتكلم اقسم بالله

    ان قاعت عبدالله السالم ومن فيها سواء مع الاستجواب او ضده الكل يستمع

    له وكان المحور الاول واضح وضوح الشمس

    كنت اتمني ان اعضاء مجلس الامه يكونون صادقين مع انفسهم ويصوتون مع الحق

    والايام القادمه ستثبت من هو الشريف ومن هو المتخاذل

    نسيت اتكلم عن المحور الثاني ~~ياسبحان الله

    عجبي علي من يدافع عن المرشح ويقولون فلوسه حر فيها

    ياجماعه هل هذا انصاف هل هذا يعقل ~~~لاحول ولا قوه الا باالله
     
  9. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    أهلين بحروه ..
    فعلا ..موقف القلاف معروف ..وأنا ماقصدت إنه غيّر رأيه وأنحاش :D..هو مو محتاج يحضر الا ساعة التصويت ...
    لكن أنا قصدت ..أنه لو كان موجود ..كان راح يكون (مطلب حكومى وجماهيرى) إنه يكون من ضمن اللى يتكلمون (ضد) الأستجواب ...وعليه ..عدم تواجده ..ذكاء..فى حالة تم طرح الثقه ..مايكون حرق كل كروته ..وحنا شفنا (اللى تكلم ضد الأستجواب) شلوون خرج عن المحاور :eek: وشلوون كان يدافع :(..

    بالنسبه للأستجواب ..المحاور واضحه وتستحق المساءله عليها ...والوزير (برأى ) ما قال شى يبرئه منها ..
    وماسمعته علق على سالفة (الجويهل) والجنطه اللى وياه ..يعنى محور كامل مارد عليه:eek: ..

    على العموم بوحمود واللى وياه ..سووا اللى عليهم ...والوزير ماقصّر ..وقف على المنصه وقال رأيه....والباقى مهمة أعضاء مجلس الأمه بكامله ..وهم من يحدد طرح الثقه من عدمها:) ..

    نسيت شغله :eek: : لسنا فى حالة حرب وبالتالى لايوجد أوقات معينه للأستجواب ..وأكيد أتى بثماره وإن كان الحصاد مسئوليه المجلس كله ..يبوون يحصدون ..والا بس يطالعوون :D
     
  10. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36


    اخوي بحروه القلاف موقفه ثابت اوكي لكن القلاف ظهر على وسائل الاعلام وقال بالحرف الواحد سأقف في جلسة الاستجواب معارضا للاستجواب و ومدافعا عن الوزير، والسؤال الذي يطرح نفسه وذكرته في ردي السابق وسأذكره الآن هو : هل يعقل ان القلاف ما كان يعلم بموعد سفره ؟؟؟؟

    بالنسبه للأستجواب فهو من وجهة نظري المتواضعه استجواب مستحق و يكفيني المحور الاول منه الذي لم يستطع الوزير الرد عليه إلا بقراءة بيان والتركيز على انه غير دستوري، وجاء في رد الوزير ان جميع الاجراءات التي تمت والاستثناء قرر من قبل مجلس الوزراء وعندما تحداه البراك ان يطلعه على هذا الاستثناء او اي عضو يقوم من الحكومه ويقول نعم هناك استثناء وعندها سيـأنسحب من الاستجواب وينزل من المنصه ولكن لم يرد الوزير على هذه النقطه المهمه الجوهريه.

    اما بخصوص وقت الاستجواب فهذا حق للنائب نفسه وكفله له الدستور وهو وحده من يملك الحق في تحديد الوقت حتى لو كان في اول يوم من بداية دور الانعقاد، فمجرد الحديث عن هذا الحق ومنازعة النائب على حق من حقوقه ليس له معنى في نظري.

    انشاء الله الاستجواب سيأتي بثماره يوم الاربعاء القادم.
     
  11. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    النواب المؤيدون والمعارضون لطرح الثقة
    Wednesday, 24 June 2009
    جريدة الشاهد اليوميه

    مع طرح الثقه

    {‬أحمد السعدون
    *{ ‬خالد الطاحوس
    *{ ‬الصيفي* ‬مبارك
    *{ ‬مسلم البراك
    *{ ‬فيصل المسلم
    *{ ‬حسن جوهر
    *{ ‬وليد الطبطبائي
    *{ ‬جمعان الحربش
    *{ ‬فلاح الصواغ
    *{ ‬غانم اللميع
    *{ ‬سالم النملان
    *{ ‬سعدون حماد
    *{ ‬سعد زنيفر
    *{ ‬ضيف الله بورمية
    *{ ‬محمد هايف
    *{ ‬علي* ‬العمير
    *{ ‬محمد المطير
    *{ ‬مبارك الوعلان
    *{ ‬عدنان المطوع
    *{ ‬علي* ‬الدقباسي
    *{ ‬مخلد العازمي
    *{ ‬سعد الخنفور
    *{ ‬شعيب المويزري
    *{ ‬حسين مزيد

    المجموع* ‬24

    *النواب المعارضون لطرح الثقة

    *{ ‬علي* ‬الراشد
    *{ ‬سلوى الجسار
    *{ ‬يوسف الزلزلة
    *{ ‬فيصل الدويسان
    *{ ‬خلف دميثير
    *{ ‬عبدالله الرومي
    *{ ‬جاسم الخرافي
    *{ ‬رولا دشتي
    *{ ‬معصومة المبارك
    *{ ‬عبدالرحمن العنجري
    *{ ‬أسيل العوضي
    *{ ‬حسين الحريتي
    *{ ‬عادل الصرعاوي
    *{ ‬مبارك الخرينج
    *{ ‬خالد السلطان* »‬غياب*«‬
    *{ ‬حسين القلاف* »‬غياب*«‬
    *{ ‬عدنان عبدالصمد
    *{ ‬عسكر العنزي
    *{ ‬صالح عاشور

    المجموع* ‬19

    غير معروف توجههم

    *{ ‬صالح الملا
    *{ ‬ناجي* ‬العبدالهادي
    *{ ‬محمد الحويلة
    *{ ‬مرزوق الغانم
    *{ ‬دليهي* ‬الهاجري
    *{ ‬بادي* ‬الدوسري
     
  12. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    الشيخ أحمد الفهد بطل الاستجواب الـخفي* ‬ينجح في* ‬فرد عضلاته*.. ‬وموقف حماد فتح باب التساؤلات وقلب طاولة الاتفاقات
    نواب للحكومة*: ‬نقف معكِ* ‬شرط أن لا»تقطينا على صخر*« ‬كالعادة
    Thursday, 25 June 2009 ..جريدة الشاهد
    كتب أحمد أبو نقارة*:‬

    علمت* »‬الشاهد*« ‬من مصادر نيابية ان مجموعة من النواب الذين* ‬يفضلون الارتماء في* ‬حضن الحكومة قد التقوا أعضاء الحكومة قبيل استجواب وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد،* ‬وذلك طمعا في* ‬وقفة جادة منها في* ‬حال وقوفهم معها*.‬
    وكشفت مصادر لـ* »‬الشاهد*« ‬أن المجموعة النيابية التي* ‬يتشكل معظم اعضائها من النواب الجدد اشترطوا على الحكومة عدم* »‬قطهم على صخر*« ‬في* ‬حال معارضتهم للاستجواب وطرح الثقة،* ‬وألا تخيبهم أمام ناخبيهم بوقف تمرير معاملاتهم*.‬
    وذكرت ان المجموعة النيابية عاتبت الحكومة لأنها تهمل من* ‬يساندها ويقف معها وانها في* ‬نفس الوقت تذعن لمعارضيها وتقوم بتسهيل معاملات النواب المناوئين لها،* ‬مؤكدة ان الحكومة وعدتهم خيرا وقطعت على نفسها عهدا بأن تغير مواقفها السابقة،* ‬ولن تتخلى عن رجالها وسوف تعطي* ‬معاملاتهم الأولوية*.‬
    كما أكدت المصادر نفسها ان موافقة النائب سعدون حماد على طلب طرح الثقة بوزير الداخلية قد فتحت باب التساؤلات على مصراعيه،* ‬وقلب طاولة الاتفاقات وذلك بسبب هذا الموقف* ‬غير المتوقع،* ‬خصوصا انه محسوب على نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد الفهد*.‬
    وعللت هذا الموقف بأكثر من سبب،* ‬ابرزها ان الشيخ أحمد الفهد ربما* ‬يرغب في* ‬استعراض قدراته الاستحواذية على بعض النواب الذين* ‬يدورون في* ‬فلكه،* ‬أو بالأحرى توصيل رسالة للحكومة تؤكد انها لن تجد متنفذا أهم منه،* ‬واستندت الى تقييمها لموقف الشيخ أحمد الفهد بأن كتلة النائب سعدون حماد التي* ‬تضم دليهي* ‬الهاجري* ‬وبادي* ‬الدوسري* ‬قد سارعت الى التبرؤ من هذا الأمر،* ‬وان موقف حماد لا* ‬يمثلهما،* ‬وبالتالي* ‬إبراز قدرات الشيخ أحمد الفهد على اللعب بالبيضة والحجر*.‬
    وأشارت الى احتمالية اخرى بأن الشيخ أحمد الفهد قد ترك حرية المناورة لبعض نوابه وإظهارهم للشارع بأنهم* ‬يمتلكون أدواتهم الخاصة بهم من دون مشورة أحد،* ‬وبالتالي* ‬كسب مزيد من التأييد الجماهيري* ‬لهم*.‬
    وتطرقت الى تفسير آخر وهو ان الشيخ أحمد الفهد ربما* ‬يكون قد أوعز للنائب سعدون حماد بضرورة التوقيع على طلب طرح الثقة حتى* ‬يخرج الاستجواب بمظهر الفئوية والقبلية وإجبار النواب الحضر على اتخاذ موقف مؤيد لوزير الداخلية أو انه لا* ‬يرغب بالعمل لحساب الحكومة* ‬100٪* ‬وذلك حتى لا* ‬يحترق بنيرانها الصديقة،* ‬مكتفيا بالعمل بنصف طاقته،* ‬وان الأيام المقبلة ستثبت صحة هذه التأويلات والقراءات في* ‬توصيل رسالة* »‬فهدية*« ‬الى الحكومة تؤكد اخطاءها السابقة في* ‬عدم انضمامه لها لقدراته ربما الفائقة في* ‬التأثير على شريحة كبيرة من النواب لا* ‬يفك شفرتها سواه*.‬
     
  13. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36

    خالد السلطان معارض !! وعلي العمير مؤيد !! ... هالنائبين موقفهم واحد واعتقد ان خالد السلطان مؤيد.
    بس خلف الدميثير معارض ليش :) هذي فرصته ان يرد على حركة الحكومه فيه في يوم التصويت على نائب الرئيس :).
    و عدنان المطوع انا اعتبره حكومي غريبه مؤيد.. وصالح عاشور معارض!! غريبه
    بادي الدوسري معروف موقفه للأسف واعتقد دليهي معاه.
    اتمنى بس عسكر و الخرينج انهم يكونون مؤيدين ولحد يقولي شمعنا الاثنين :) .
     
  14. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    هذى كلها قراءات أوليه من الجريده ..ماعليها أى إثبات إن أصحابها راح يلتزمون فيها لأخر لحظه.. :)

    كل الأحتمالات وارده ...حتى اللى وقعوا على طرح الثقه رسميا ...ممكن (يتمارضون) ساعة التصويت ..أو يسجل ممتنع فى أخر لحظه :rolleyes:

    بالعربى ...مهما بلغت قوة المحاور ...إذا الحكومه تبى الوزير ...ماراح تطرح الثقه فيه .:)

    المحاور كانت واضحه ...والحكومه من حقها تسوى اللى تقدر عليه حتى تنقذ الوزير :)
    ... أما نوابنا ..فكلها كم يوم ونعرف منو اللى باعنا وخدعنا :mad:
     
  15. مشغل سياسي

    مشغل سياسي بـترولـي مميز

    568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    اعتقادات مبنيه على حسب الظاهر ان خالد السلطان وحسين القلاف سوف يعتذرون لاسباب سفرهم للخارج اما خلف دمثير فقد اعلن من قبل تأييده للاستجواب عندما قال سجل اسمي معك يامسلم الا اذا كان من النوع الي يحب طقاقه واما بالنسبه لمبارك الخرينج ومحمد الحويله راح ينطبق عليهم المثل القائل انا واخي على ولد عمي وانا ولد عمي على الغريب وبالنسبه لدليهي وبادي فا مصيرهم السياسي انحصر على هذا الاستجواب
     
  16. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    المحمد أشاد بنزاهة الوزير*.. ‬والمستندات تثبت نظافة* ‬يده
    إغراءات حكومية لمواجهة انقلاب النواب ضد الخالد
    Friday, 26 June 2009 .... جريدة الشاهد
    كتب عويد الصليلي* ‬ومحمد العجمي* ‬ومبارك الوصيص*:‬

    كشفت مصادر لـ* »‬الشاهد*« ‬ان التحركات الحكومية بدأت تتزايد لحشد الدعم والتأييد لوزير الداخلية الشيخ جابر الخالد في* ‬جلسة طرح الثقة،* ‬بعد ان نمى إلى علمها انقلاب بعض النواب الذين كانوا مؤيدين للوزير،* ‬ليصبحوا ضده وذلك في* ‬أعقاب ما كشف عنه النائب مسلم البراك بشأن تخزين لوحات الاعلان في* ‬قسائم تابعة لأحد الشخصيات*.‬
    وأوضحت ان رئىس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد مؤمن بأن وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد من الوزراء المشهود لهم بالنزاهة وأنه ليس من الذين* ‬يمكن وصفهم بالمتجاوزين على القانون،* ‬مشدداً* ‬على تمسك الحكومة بوجوده في* ‬صفوفها*.‬
    وأكدت المصادر ان التحرك الحكومي* ‬يهدف إلى استقطاب أعضاء المجلس للحصول على تأييدهم من خلال اطلاعهم على المستندات التي* ‬تثبت نظافة* ‬يد الخالد وسعيه لتطبيق القانون والتي* ‬أكدها بإحالة قضية اللوحات الإعلانية إلى النيابة*.‬
    وكانت مصادر برلمانية أكدت لـ* »‬الشاهد*« ‬ان الجبهة المعارضة للوزير زادت لتصبح* ‬23* ‬نائباً،* ‬متوقعة ان تزيد إذا لم تتدخل الحكومة بالإغراءات التي* ‬قد تغير قناعات بعض النواب*.‬

    تعليق جابر : صحيح إن الشيخ جابر الخالد أيده نظيفه ..لكن المساءله السياسيه لها مايبررها
     
  17. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    تغيير مواقف النواب المترددين قد* ‬يرغم الـخالد على الاستقالة* ‬
    السلف* ‬ينوون طرح الثقة بوزير الداخلية والصرعاوي* ‬ينتظر دعماً* ‬لمواجهة الفهد*
    Friday, 26 June 2009 .. الشاهد
    كتب أحمد النور*: ‬

    كشفت مصادر لـ* »‬الشاهد*« ‬ان قيادات السلف ونوابه عقدوا اجتماعاً* ‬مساء امس استمر حتى وقت متأخر لبلورة موقفهم بشأن طرح الثقة من عدمه بوزير الداخلية الشيخ جابر الخالد*. ‬
    ورشحت بعض التسريبات من الاجتماع بأن نواب السلف* ‬يتجهون نحو تأييد طرح الثقة بوزير الداخلية وانه بمجرد الاعلان الرسمي* ‬عن موقف نواب السلف الثلاثة سوف تقلب الطاولة وتهدم حسبة الحكومة التي* ‬تبدو شبه مرتاحة لحصولها على اغلبية تقف معها تمكنها من انقاذ وزيرها*. ‬
    وقالت ان انضمام السلف إلى النواب المؤيدين لطرح الثقة بالوزير سوف* ‬يدفع بعض النواب المترددين للمسارعة إلى الانضمام إلى المصوتين على سحب الثقة من الوزير*. ‬
    واشارت إلى ان النائب عادل الصرعاوي* ‬وآخرين في* ‬قافلة المترددين ربما* ‬يغيرون مواقفهم وينضمون إلى مؤيدي* ‬طرح الثقة وذلك املاً* ‬في* ‬تبادل مواقف المساندة والدعم له في* ‬معاركه المقبلة مع نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد الفهد*. ‬وأوضحت ان* ‬غالبية النواب المترددين سوف* ‬يغيرون مواقفهم بعد إعلان اي* ‬نائب جديد لطرح الثقة ما* ‬يؤدي* ‬إلى ارغام وزير الداخلية على تقديم استقالته*. ‬

    تعليق جابر : أذا صار اللى بالأحمر ...عتبنا على اللى غيروا رأيهم فى موقفهم من وزير الداخليه ..بناء على هالصفقات ..راح يكون مثلهم مثل اللى باعوا مواقفهم... بمعاملات ..وماكوا داعى يرفعون (خشمهم) على نواب (الخدمات) لأنهم أقل من نواب الخدمات بمراحل .
     
  18. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    25
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    يوم قريت أسماء النواب المؤيدون والمعارضون لطرح الثقة
    مادري ليش طرا على بالي أغنية حمود ناصر...
    "تلـــوّن تلـــوّن" !!!
     
  19. KuwaitA

    KuwaitA بـترولـي نشيط جدا

    242
    0
    0
    متى راح ينتهي هذا الفصل التشريعي
     
  20. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    يوم الخميس 2 - 7 آخر جلسه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة