بنك الرياض بعمليات الخفجي المشتركه

الكاتب : خليج النفط | المشاهدات : 1,164 | الردود : 5 | ‏22 يونيو 2009
  1. خليج النفط

خليج النفط بـترولـي نشيط جدا

179
    0
    0
    بسم الله والحمد لله ،،،
    موضوعي عن بنك الرياض بkjo يا جماعه شي عجيب غريب وكأن هذا البنك فقط وضع لأخواننا السعوديين فقط!!والسبب ان هذا البنك الموقر لا يستطيع الكويتي السحب منه ببطاقة بنكه الكويتي يعني انا حسابي بيت التمويل لما ابي اسحب من الجهاز ما يقبل ليشششش:mad:تحس تعقيد لا وما يصرفون الفلوس الكويتية لسعوديه changeيعني انزين ليش حاطين البنك؟؟سامونديقا ههههه والله شي يقهر يا((شيخ)):D

2. Q8_KJO

Q8_KJO بـترولـي نشيط جدا

410
    0
    0
    يعطيك العافيه أخوي على هالموضوع ....... بس ترا انته غلطان :)

أنا صارت معاي قبل نفس سالفتك ...... السبب أهوه وجود الجيب (الشريحه النحاسيه) في بطاقات السحب الكويتيه اليديده

انا قبل كنت اسحب في بطاقة الوطني ولما غيروها ما قدرت ... قلت خل أجرب بطاقة التمويل (قبل لا يغيرونها) وقدرت اسحب عادي ....

والحين عقب ما غيروا بطاقات التمويل مو قادر اسحب منها بعد ......

يعني السبب من تجديد البطاقات لانها ليلحين مو معرفه على أجهزة السعوديه :)

يعني السالفه مالها شغل بكويتي أو سعوودي (يا شيخ) :)

3. خليج النفط

خليج النفط بـترولـي نشيط جدا

179
    0
    0
    شكرا على تجاوبك اخ Q8_kjo لكن على فكره ترى فرع بنك الرياض حاطينه عشان المنطقه المقسومه وهذا اصلا اسمه المتعارف عليه والشركه فيها كويتيين وسعوديين وما وضع الا عشانهم كلهم وبالتالي حطوا شريحه نحاسيه او بلاتين المفروض والصحيح انهم يعدلون السيستم بسرعه بما يخدم الطرفين والا انا غلطان يا (شيخ):D

4. Q8_KJO

Q8_KJO بـترولـي نشيط جدا

410
    0
    0
    يا (شيخ) .... انا حبيت أوضح لك السبب لأنك ما كنت عارف :)

مادري تعديل السيستم شنو يتطلب ... يعني هل اهيه عمليه سهله أو صعبه ؟؟.. مادري ... ثانيا: تعديل السيستم معناته انه البطاقات القديمه ما راح تشتغل (وهذا اللي صار عندنا بالكويت) .... يعني اذا تعديل السيستم سهل راح يحلون مشاكل الكويتيين ويتوهقون السعوديين ... :)..... شلك بعوار الراس .. اصلا بكل الاحوال ما أشوف له داعي تسحب من هناك.. اترس من اي محطه ويرد لك الباجي بالريال :)

5. العوضي

العوضي بـترولـي خـاص

1,054
    3
    0
    بطاقات الائتمان الفيزا او الماستر تقدر تسحب بس بطاقة السحب الآلي ملتقدر تسحب .

6. Kh@Lid

Kh@Lid بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    أسحب من البنوك الخارجيه ... العربي والأهلي ..

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة