اخواني اخوكم يبي فزعتكم تكفووون

الكاتب : بوخاالد | المشاهدات : 1,528 | الردود : 6 | ‏22 يونيو 2009
  1. بوخاالد

بوخاالد بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    اخواني الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا شاب كويتي طموح متزوج لدي 4 ابناء انا عسكري سابق طبعا خدمتي 13 سنه في مجال الامن طبعا قدم استقالتي ورحت لديوان حالي حال اي كويتي طموح رحت اقدم الارواق قالو عسكري رابع متوسط بعد سنه ياناس عندي بيت اولاد عائله ماقدر قالو اخوي قرار الحين اخواني انتو الحين تقولين ليش ظبط واحضار وصرنا بالكويت صيده صيده حده حده مطلوب الاخواني اولاد الحلال كويتي ابو اسره يقولون مافي توظيف الا بعد سنه طبعا هالسنه اقساط ولا بيت ولا اولاد ماتخلص السنه الا الاخ مطلوب وزاد القسط اقساط والسبب اقعد سنه الحين اخوان انا طالب فزعتكم ابي وظيفة امن وسلامه شركة البترول تكفووووووووون لاتخلون اخوكم انا طالبكم وقفتكم معاي لاتخلوني تكفون تكفون تكفون انا ابو اسره تكفون شوفي لي وظيفه انا لا ليلي ليل ولا نهار نهار ذبحني التفكير اعيال وبيت واجار وهم المهم انا ادعي الله يوفقني ويرزقني على نيتي وادعي من الله من الاخوان لي يقدر يساعدني وبيض الله وجها ويجعله في ميزان حسناته ابي وظيفة امن وسلامه وشكرا لكم من كل قرا كلامي وداعا لي بيتوفيق انا اقول لكم مشكورين ياخواني

2. الشكوىى لله

الشكوىى لله بـترولـي مميز

773
    0
    16
    القطاَع النفطي الخاص
    الكويت
    عليكم السلام ..
    المفروضً ,وانت على راس وظيفتك
    في الدفـاَع تبحث عن وظيفة وتقدم على أكثر من شركة
    متى ماجاء قبولك وخلاص .. وقعت عقدك تالي تروح تقدم أستقالتكـ
    فيه رجاَل رقيب أول بالجيش.
    قدم استقالته قبل لا يسوي مقابلة ولا حتى اختبار
    قدمهاَ واللحين لا ليله ليل ولا نهارهـ نهار وندمااااااااااان

ماقول الأ الله يرزقك ويوفقك ..
    ويوفقنا معاَكـ واتمنى تحصل لك وظيفة

3. ابوراشد

ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

303
    2
    18
    كان الله بعونك بو خالد

والله يفرجها عليك

بس متوسط صعبه الا عقود خاصه

4. ابوعامر

ابوعامر بـترولـي نشيط

74
    0
    0
    الله يوفقك وروح شوف الاعضاء شنو فايدتهم الحين

5. bataly

bataly بـترولـي جـديـد

28
    0
    0
    الله يوفقك انشالله ويرزقك

6. silver cover

silver cover بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

اخوى الله يكون فى عونك .. اذا كانت الفرص لا تزال موجودة فى الرجوع عن الاستقالة فهذا افضل لك او تاخذ دورة لمدة شهر او شهرين فى الداخلية افضل من الجلوس مكانك سر لان القطاع النفطى حتى مع الشهادة لازم واسطة + الان يجمعون جميع المتقدمين للاختبارات المستوى فى مركز التدريب فى الاحمدى............ سامحنى اخوى لكن هذا هو الروتين الممل الذى سوف يحصل معك و مع كل متقدم ........ و الافضل ان تدبر حالك بوظيفة فى اى شركة حتى يمشى لك دعم العمالة وعسى ان تفرج عليك

7. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    انصحك بمثل ماقال اخوي silver cover دعم العمالة حل ممتاز وحالياً في عروض توظيف من شركات يبون امن وسلامة

وراتبهم 250 دينار مع دعم العمالة في مثل حالتك راح تكون كالتالي :

177 + 75 زوجية + 200 اطفال +50 زيادة الحكومة + 120 بدل غلاء + 50 زيادة الحكومة الاخيرة

832 دينار حلوين يابوخالد :)

سويت بحث للمؤهل المتوسط وطلع معي وظائف كثيرة اخترت منها امن وسلامة لأنك ذكرتها بالتحديد

المسمي الوظيفي : موظف امن وسلامة
    اسم الشركة : الشركه الصناعيه للمبانى والانشاءات
    تاريخ بداية الفرصة : 11-05-2009
    تاريخ نهاية الفرصة : 11-07-2009
    الراتب المعروض : 250
    ساعات العمل : غير محدد

موقع برنامج إعادة هيكلة القوي العاملة

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة