رحلة العمرة مع خطوط الجوية الكويتية لا تعليق !!!

الكاتب : Abu Ahmed | المشاهدات : 2,295 | الردود : 6 | ‏21 يونيو 2009
  1. Abu Ahmed

    Abu Ahmed بـترولـي جـديـد

    كوارث الخطوط الجوية الكويتية

    المكان : مطار جده
    التاريخ: 20-6-2009
    الزمن : الساعة 3 عصرا
    المسافرون : نخبة من موظفين شركة نفط الكويت ( رحلة العمرة )
    الخطوط الناقلة للرحلة : الخطوط الجوية الكويتية !!!!!!!!!!!

    بعد أن قضى موظفي شركة نفط الكويت ومن رافقهم رحلة جميلة بما تعينه الكلمة و نشكر نقابة العاملين في شركة نفط الكويت هذا التنظيم من استقبال و توفير كل سبل الراحة إلى انه الخطوط الجوية الكويتية افسدت صفو كل هذا في طيرانها التعيس نعم التعيس كيف ؟؟؟؟؟؟؟ :(
    نبذة
    كويتية الأمس رقي في تفكير قيادتها، وخبرة طياريها حتى أصبحت مثار إعجاب لكل من يرجو الأمان والراحة من المسافرين على متن خطوطها.
    اما كويتية اليوم، فتخبط، وتبلد في فكر المنظرين لسياستها، فمن دافع الى خصخصتها، ومن دافع إلى ابقائها على حالها المتهالك الآفل.
    كيف ؟؟؟؟؟
    من المفروض أن يتم الإقلاع على متن الخطوط الجوية الكويتية من مطار جدة في الساعه 4:30 عصرا حيث يتم الوصول الي مطار الكويت في الساعه 6:30 مساء
    ولكن و ركز على كلمة لكن !!!!!!
    تم التأخير من قبل الكويتية 8 ساعات !!!!! هل يعقل هذا التخبط حيث تم تغير الطائرة لعطل فني هذا لا ليس بغريب تحصل في أفضل خطوط الطيران في العالم ولكن أن تصل الي 8 ساعات والمسافرين ( من رجال و نساء و أطفال و كبار سن) مشردين في مطار جدة هذا لا يعقل !! :mad:
    ولكن على قولت المثل الكويتي ( عمك اصمخ ) :confused:
    النهاية
    الخطوة التي لا يختلف عليها اثنان، هي الاسراع في شراء سرب طائرات حديثة يغطي جميع الخطوط في ظل الوفر المالي الذي تحقق من العوائد النفطية، خصوصا إذا ما سلمنا باننا في مقبل الأيام نريد أن نجعل الكويت أحد المراكز المالية والاقتصادية في المنطقة، ولا يتأتى ذلك إلا بدعم كامل من الدولة في سبيل الحفاظ على خطوطها الرسمية.في
    تحيات
    بو احمد
     
  2. net1

    net1 بـترولـي نشيط جدا

    229
    0
    16
    الله المستعان والخطوط الجويه الكويتيه محد مشغلها الا الوزارات والقطاع النفطي بس

    ولا جديد عليها في هل المشاكل الحاصله لها

    والله يعين الموظفين الى كانو على هل الرحله
     
  3. meshary

    meshary بـترولـي نشيط جدا

    237
    0
    0
    تسويقي
    السره
    مو شي يديد علي الكويتيه
    والله اعرف موضفين يشتغلون بالكويتييه وسفرهم افري علي الشركه بس مايسافرون علي الكويتيه يخافون
     
  4. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38
  5. Abu Ahmed

    Abu Ahmed بـترولـي جـديـد

     
  6. computer department

    computer department بـترولـي مميز

    725
    0
    0
    مهندسه كمبيوتر
    ديره الخير ( الكــويت )
    :(
    صج افسدو الرحله 8 ساعات بالمطار وكفايه تعب السفره
    وبس كانو يسكتونا بالوجبات :)

    الله كريم والله المستعان
     
  7. غلاب

    غلاب بـترولـي نشيط

    67
    0
    0
    الله يتقبل طاعتكم واللع يكون بالعون
    تخاف توصل المطار يقولون الرحله ملغيه بالمره
    هني السالفه حلها؟
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة