لا بد من وقفه مع الكورسات ليش الخش ولنكن واضحين كلن منا ياخذ حقه ويعرف دوره قبل فتره مو حده حده

الكاتب : hassankoc | المشاهدات : 1,428 | الردود : 14 | ‏21 يونيو 2009
  1. hassankoc

hassankoc بـترولـي خـاص

لا بد من وقفه مع الكورسات ليش الخش والدس ولنكن واضحين كلن منا ياخذ حقه ويعرف دوره قبل فتره مو حده حده

2. ALQAYSER

ALQAYSER بـترولـي نشيط جدا

189
    0
    16
    ماسمعت بسياسة التنفيع على حساب الغير هذا اللي حاصل عندنا ......الله المستعان :confused:

3. net1

net1 بـترولـي نشيط جدا

229
    0
    16
    قبل لا نشتغل بالشركه قالو لنا لازم واسطع علشان تتوظف بالشركه توظفنا والحمدلله بس طلع لازم الواسطه تتم وياك طول خدمتك بالشركه عشان امورك تمشي

والله كريم

الشكوى لغير الله مذله

4. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38

اشهد انك صاج

انا السنه اللى فاتت قالوا نسيناك وهالسنه ذكرتهم قالوا دورك شهر 10 (بحب خشوم)

5. المنصور

المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

في شغله الناس فاهمتها غلط

وهي ان الكورس حق للموظف ولازم ياخذه غصب

وطبعًا هالشي غلط

والناس فاهمه هالشي على هاذي الهيئة لأن الشركة تدفع فلوس للموظف

ولكن لو ان الشركة تتكلف بكل شي وماتحط بجيب الموظف فلوس

والموظف فقط اللي عليه انه ياخذ جنطته ويسافر ويحضر الكورس ويرجع

جان محد حط في باله هالفكرة

آخر تعديل: ‏23 يونيو 2009
  6. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38

اشوه ان الكورسات مو عندك :)

7. hassankoc

hassankoc بـترولـي خـاص

وضح اكثر!!!

8. ALQAYSER

189
    0
    16
    شنو المشكله اذا الشركة حطت الفلوس بيد الموظف وعطته اسبوع او اسبوعين حسب الدرجه مايستاهلون الموظفين او الموظفات حبيبي كل وزارات الدوله هالشكل لا وبعض وزارات الدوله او الهيئات يسافرون بالسنه مرة او مرتين حنا سنتين وترك ومانشوف شي طبعا الواسطه اول شي والباجي ورا الطوفان ولاتقول مافيه واسطات بعد

9. المنصور

المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

يعني الموظفين (يبون + يحنون) على الكورسات الخارجية

علشان الفلوس اللي تندفع لهم قبل لا يروحون الكورس

وليس حبًا في الكورس او للتعلم والاستفادة

وطبعًا ما اعمم ولكن نسبتهم كبيرة ونقدر نقول 90% من الموظفين

10. hassankoc

hassankoc بـترولـي خـاص

صح كلامك البعض وكذلك البعض يبي يغير الجو تعرف ضغط العمل وخصوصا الشفتات وبعدين اكلمك انا اعرف بعض الموظفين من مجموعة الغاز 20 سنه راحو مره وحده ويقولون كل اربع سنين خله على الله بس موظفين وبالأخص كويتين اعيال البلد نستخسر فيهم جم فلس وياليت بعد كل اربع سنين ليش ما يستاهلون قاعد يكرفون ليل نهار الله يعطيهم العافيه والله لو كنت مسؤول جان خصيتها بس حق الكويتين وكل سنه يسافرون بس ما باليد حيله موفق يا الغالي:)

11. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

أخي الكريم الشركة حطت الفلوس بيد الموظف وعطته اسبوع واسبوعين وتاليتها (تغيب عن الحضور) !!
    عفرته من قبل الموظف أو تساهل من بعض شركات التدريب !! العموم يصر إنه يروح (دول معينة) لأن ماكو كورس بالأساس .. في وناسـة على أفه الشركة !! أو إنه ما يسافر بالأساس جود اهو قابض الفلوس ودافع حق اللي يطالبونه :D

12. ALQAYSER

189
    0
    16
    أختي الكريمه ....أولا الحمد الله الذي انعم علينا بكورسات خارجيه بعد 27 سنه خدمه ولا من قبل لا أنشوف لاكورسات داخلية ولا خارجية بس كانت مقتصرة على كبار الموظفين ودرجات معيبنه .....وثانيا سالفة التغيب عن حضور الدورة اسمحيلي أخالفج الرأي انا حضرت دورة سنه 20005 وكانت بمصر في مصر الجدية لمدة 5 ايام وكان الالتزام لغاية اخر يوم بالدورة مع تسليم الشهادة ونفس الشي مع الشباب بمدينة نصر والمقطم هم ألتزام ....وسالفه العموم يصر على دوله معينه وعارف تقصدين (مصر) ليش ماتاخذينها بحس النية اول شي رخص الدوله واحتمال يكون عنده شقه هناك ويوفر فلوس السكن وهم مافي وجه مقارنه بين مصر ودول الخليج من حيث الوناسة والاماكن ودول الخليج حدها يومين ويخب عليها .....أما سالفه انه مايسافر بالاساس ويقبض فلوسه ويدفع حق الديانه واللي يطالبونه شنو ماخذ قرض منهم ( حدث العاقل بما يعقل) بصراحه اول مره اسمع مثل هالسالفه وياليت تكونين منصفه يامراقبتنا بهالموضوع خاصة ......ورابعا لاتفكرين الحين المهندسين او المشرفين او رؤوساء فرق العمل مشلخين الكورسات بالحضور ولا بيرجعون لنا بصنع الذرة او تغير او استحداث اساليب تهم العمل والعمال ....شاكر لج سعة الصدر وتقبلي كلامي بصدر رحب وللحديث بقية :)

13. MMM

MMM بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    واضحه السالفه اطلعون ناس على احساب ناس وصارت وايد لكن خلهم على راحتهم مو دايمه لهم الله فوقهم ... وين العدل ما يفكرون انهم قاعدين يظلمون ناس وياخذون حقهم عشان ربعهم واهلهم ...... ولما ايقولون الموظف ما يداوم اهناك كلام فاضي يعني ابتقنعوننني انهم اهما يداومون اهناك ... اشدراكم .. يشبك الكورس مع اجازته بأحسن وابرد الدول بعز الصيف عندنا ويقبض المبلغ المحترم ... اتهقون بداااااوم ... اي شي ..... لكن انا عن نفسي اقول اذا لى حق وما عطونياه ..... ماني امسامحهم وخل ينفعهم الكرسي بعدين ...

14. eng_nour

eng_nour بـترولـي نشيط

87
    0
    0
    انا نع الكورسات واتمنى ان الشركة تهتم بهالجانب وان تكون الكورسات خارجية بالاضافة للداخلية .

الخارجية اهم لانك تكتسب خبرات الغير وتستفيد. انا ما اعرف نظام الشركة بس انا بالوزارة بعد ما نحضر كورس خارجي لازم نسوي تقرير.

15. hassankoc

hassankoc بـترولـي خـاص

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة