عأإأإأإأإأإجل لــلــعــبــيــد .....!!!

الكاتب : puma.kw | المشاهدات : 1,602 | الردود : 13 | ‏20 يونيو 2009
  1. puma.kw

puma.kw بـترولـي نشيط جدا

182
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

بأختصار شديد اتمنى واطلب من رئيس مجلس ادارة شركتنا الموقره بتكليف موظف واحد فقط ولمدة يوم واحد فقط في الاسبوع لمتابعة مواضيعنا في المنتدى ومشاهدتها ومناقشتها معنا او يقوم بكتابة تقارير او شرح لمعاناة وهموم ومطالب ومشاكل وتظلمات الموظفين في جميع الشركات حتى يكون عند السيد / العبيد دراية كامله وشامله عن الموظفين

اتمنى ان الطلب يلاقي اهتمام من قبل المسؤؤلين لما فيه من مصلحة العمل والموظفين

2. puma.kw

puma.kw بـترولـي نشيط جدا

182
    0
    0
    ارجو التثبيت من ادارة المنتدى لان الموضوع مهم

ودمتم ,,, سالمين

:)

3. سياسي محنك

سياسي محنك بـترولـي نشيط جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبه وبعد

احب اشكرك على طرحك للموضوع , ولكن انا حاب اختصرها لي وأقـولـك ( لاصوت لمن تنادي ) , كتبا الكثير حتى

تعبت افواهنا وجفت حناجرنا , اخي الكريم عندي لك حل انك تكلم احد من النقابه وتروح معاه وتدشون على العبيد

لأن مافيه مجال ان العبيد ينظر للمنتدى .

واتمنى من الجميع يدعي انه اللع يفرجها ان شاء الله .

تقبلوا تحياتي

4. أمن وأمان

أمن وأمان بـترولـي نشيط

64
    0
    0
    شاكر على الموضوع يالمعرس وعسى يوصل الصوت للسيد على العبيد

5. AHMAD ALI

AHMAD ALI بـترولـي مميز

523
    0
    16
    ذكر
    Admin
    KUW
    لا حياة لمن تـُـنادي :p

6. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    انطرني اذا شفت رد من احد

الله كريم ان شاءالله

7. ابوراشد

ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

303
    2
    18
    شباب انا اتوقع العبيد مالكم هذا يدش ومطنش

اذا اللي اكبر منه يدشون المنتدى ويقرون مواضيع

وشفنا مواضيع كاتبينها ادارة المنتدى شلون مسؤولين كبار تجاوبوا مع مشاكل مطروحه في المنتدى

بس يمكن العبيد ماهو اصلاحي وعاجبه الوضع هذا

فيشوف ويطنش

8. kuwait's voice

kuwait's voice بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    مـوظـف
    K U W A I T
    ^^

كـلام كـبـيـر الـلـي تـقـولـه :p

لاحـيـاة لـمـن تـنـادي

9. Juventus

Juventus بـترولـي نشيط

انفخ ياشريم قال مامن برطم ههه

خلها على الله :)

10. الكايد 555

الكايد 555 بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا اخي الكريم اذا تعبت افواهكم وجفت حناجركم من عدم دخول العبيد والاهتمام بموضوع المنتدى ولا حياة لمن تنادي انا اقوول اي والله ما بالحمض أحد بس حلك بالذهاب إلى النقابة غير موفق لأن النقابة أططط مغمضه يخفاها كثير من الأموور وتجهل بقانون النقابات بالعربي هم صحو من النوم لقوا نفسهم اعضاء ولا فيهم من هيء نفسه بمعرفة ماله وماعليه من حقوق وواجبات ودراية بقوانين الشؤؤن المنظم للنقابات , وإلى الان لم يسجلو في الأتحاد او بمعنى أخر طردوا من التسجيل لجهلهم بالقانون .
    والله اني ما استنقص او اصغر من حجم احد منهم ولهم كل النقدير من الناحية الاخوية لكنهم وضعوا بمكان غير مكانهم والوعد شهر خمسه :)

11. salayoubi

salayoubi بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    رئيس مجلس الأدارة الخدمات همه الرئيسي المنصب فقط و الدليل على كلامي ان هذا الشخص من كان مدير الرئيس التنفيذي 2005 و هو يضغط على قطب برلماني للحصول على منصب أعلى فتلك النوعية من الأشخاص لا يمكن أن يلتفتوا للعمال لأن هدفه نفسه ومصالح اللي حواليه.
    ياجماعة 2005 مدير مكتب
    2007 رئيس مجلس ادارة بالوكالة
    2009 بالأصالة
    ما يصير التدرج السريع في المنصب في القطاع النفطي، في كفاءات كثيرة و عقول واعية
    التغيير هو الأفضل لللأوسكو

12. السفير

السفير بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
    والله تعبنا من هالرئيس ****** وما يعرف يدير الشركه زين والمشكله ****** وعلي فكره ترا في موظفين بالاداره يحركونه ويسمع منهم يعني بالمختصر مسير بكيفهم

13. salayoubi

salayoubi بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    الأمل بالله ومن ثم بمعالي الوزير أن يأخذ القرار بتغيير ادارة الشركة و خصوصا ان مخ\جلس ادارة المؤسسة مع التغيير ادارة شركة أوسكو و هذه مناشدة لمعالي الوزير لاتخاذ هذه الخطوة

14. yesyou

yesyou بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    يا جماعة الخير ما يصير جذي هذا كلام مو صحيح الصراحة العبيد شخص يضرب به المثل وبالاخلاق و شخص مو مقصر مع احد أبدا وداير باله علينا بإلي قادر عليه ، وعيب نتكلم على الرئيس بهل الأسلوب أنا اعرف ان العبيد شخص مسؤول و محبوب من قبل كل مسؤلين الشركةالنفطية و لايعرف الكبر.وعرفتة العبيد وص للي هو فيه بالجدارة واثبات الذات والصراحة الرجال مو مقصر أبدا بس المشكلة بالناس المتسرعة بالهجوم .ليش دائما نعلق أخطائنا على الغير.

انا اشارك اوخوى صاحب الاقتراح ليش الشركة ما نتضر بالمقترحات و الاراء المكتوبة و هذى فكرة جيدةو فرصة لنا ان نقترح و نتمى من الشركة التعامل مع مقترحاتنا.​

مشاركة هذه الصفحة