بدل الخطر ( بدل طبيعة العمل ) يامسؤولين المؤسسة!!

الكاتب : ابو فاطمة | المشاهدات : 2,130 | الردود : 34 | ‏16 نوفمبر 2007
  1. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    يمكن تكون الزيادة القادمة مرضية هذا شي ما نختلف علية
    لكن بالنسبة لرجال الامن في شركة خدمات القطاع النفطي وجميع الشركات ليش مايتساوون مع اخوانهم من الاقسام الاخرى والمطافي في بدل الخطر (بدل طبيعة العمل) صحيح بالزيادة الحالية المفروض يرتفع من 50 الى 100 دينار ( الحمدلله ) لكن الاقسام اللي اقصدها ارتفع من 100 الى 150 دينار الله يرزقهم وعليهم بالف عافية واللهم لا حسد لكن اعتقد هذا الوقت اللي مطلوب فيه من المؤسسة تعمل دراسة واعادة تقيم لعمل رجال الامن في القطاع النفطي لان الوضع اختلف عن السابق وزاد الخطر وزاد العمل..

الموضوع هذا ناقشوه نقابة الخدمات مع الوزير السابق (الجراح) ومع ادارة شركة الخدمات ( ووعدوا باجراء دراسة وتقديمها للمؤسسة ) لكن انا عارف ان في مسؤولين من المؤسسة متابعين للمنتدى ياليت يقرون الموضوع ويبادرون بإجراء الدراسة ويعطون الامن حقهم

ياجماعة الامن وضعهم تغير والخطر زاد عليهم وانتهى زمن عملهم المحصور في المناطق الادارية..

2. الشويب

الشويب بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    صـــــــــــــــــــــــــــح لســـــــــــــــــــــــــانك يابو فاطمه ونأمل انه يلتفتون لهلموضوع المسؤولين بالشركه لانه خووش موضوع والله يوفق الجميع..

3. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    مشكور عالمرور يالشويب .. وانشالله تكون في لفته لهذا الموضوع من المسؤولين في المؤسسة ومن شركتنا

4. القعقاع

القعقاع بـترولـي نشيط جدا

345
    0
    0
    صحييييييح يابوفاطمه

وانا اعتقد انهم راح يلتفتون لرجال الامن...اذا مات واحد فيهم في مقر عمله((لاسمح الله))

5. k.p.c

k.p.c بـترولـي نشيط جدا

موضوع جميل

ووالله صدقت يابو فاطمه

لكن شركتك اذن من طين واذن من عجين

والله لو بيدهم كان قضبوك الباب

شركة من فشل الى فشل

والله يستر من الجاي لا يخصخصونها بعد وانا والله قلبي ناقزني من هالشغله

واذكروها يا موظفين الخدمات

6. mohammed

mohammed بـترولـي نشيط جدا

496
    0
    0
    صحيح ما قلته اخوي ابو فاطمه
    وان شاء الله صوتكم يوصل الى المسؤولين

7. الفيصل

الفيصل بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

الله يعطيك العافية على هذا الطرح الجميل

وانا معك بكل كلمة قلتها

وعلى حد علمي ان الموضوع قيد الدراسة

تحياتي لك

8. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    الله يعطيكم العافيه ان شاءالله وبارك الله فيكم

شكرا اخوي ابو فاطمه على الموضوع المهم

بس نقابتنا اول اجتمعو مع الوزير السابق الجراح

وكان موافق انه يخلي بدل الخطر موافق مع الاطفائين

ومادري شصار عليه الحين

9. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    الله يعافيكم جميع واشكر لكم مروركم

10. jarah

jarah بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    السلام عليكم
    مشكور يبوفاطمه على الموضوع المهم الذي اثلج صدورنا

11. الشقااوي

الشقااوي بـترولـي نشيط جدا

237
    0
    0
    اشكرك اخوي ابو فاطمه

واحب ان اضيف شي الا وهو ان الامن اخر من يغادر موقع الحادث او اخر من يخرج في حالة الاخلاء اذا ما كنت غلطان

تحيااتي

12. نـقـابي

نـقـابي اللـجنة الإعـلامية

39
    0
    0
    نقابة
    دولة الكويت

اخي العزيز رجل امن كلامك صحيح ولكن للاسف حاليا يجب ان يعرض الموضوع مرة اخرى على الوزير الحالي كما انه طلب من مجلس ادارتنا شركتنا برفع طلب دراسة من مؤسسة البترول الكويتية والجهه المختصة هناك باعادة تقييم عمل الامن في جميع الشركات النفطية وتعديل قيمة البدل لكن الموضوع يحتاج الوقت والصبر

13. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    الله يسهل ويكتب اللي فيه الخير انشالله

14. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    ان شاءالله اخوي احنا صابرين معاكم

او الله يعطيكم العافيه والله :)

15. خطاب

خطاب بـترولـي نشيط

83
    0
    0
    السؤال الاهم هو ايهما اخطر عمل الاطفائي ام عمل رجل الامن ؟
    اذا اجاب عن هذا السؤال نقابه اوسكو بضمير ، إليهم السؤال التالي : -
    اذا كانت نقابتنا المرعبه تطالب بزياده بدل الخطر الى 100 لرجال الامن فكم يجب ان تكون لرجال الاطفاء ؟؟؟!!!!
    اعتقد 1000غير كافي

16. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    اذا انت اطفائي ماراح يكون همك الا نفسكعلى هالحجي وماتبي يحوش الامن اي خير واذا كنت بالامن فالمصيبه اعضم لان الامن في وجه المدفع قبل الاطفاء هذا في الاماكن الاقل خطر اما الاكثر فهم معرضين للغازات والاماكن الخطره اكثر 1000 مره من الاطفاء وعملهم مستمر وموستاند باي فقط بس وقت الحرايق

17. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    بعدين شنو مرعبه وما مرعبه حلات الواحد لو تحجى مايجرح ولا يتطنز على احد لا نقابه ولا غيرها الا اذا كان يبي ينزل انتخابات فهذا شي عادي تعودنا بهالوقت على هالنوع وهالطريقه من الكلام وقت المصلحه

18. فـ@ـد

فـ@ـد بـترولـي نشيط

111
    0
    0
    السلام عليكم
    الله يرزكم اذا زادوكم في بدل الخطر بس تبون الصراحه حرام لان رجل الاطفاء يكون داخل قريب من الحريق ورجل الامن عند الباب فهل هذه مساوه
    وشكرا
    وكل عام وانتم بخير
    [/COLOR]

19. راشد العجمي14012

راشد العجمي14012 بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    السلام عليكم وعيدكم مبارك وتقبل اللله طاعت الجميع ورحمنا برحمته وغفر ذنوبنا
    وفيما يتعلق بالموضوع
    يجب العلم انه سواء رجل الامن او الاطفاء وعمال الشركات كلهم فى خطر داءم وكل منهم عمله مكمل للثانى لان فى ساعة وقوع الخطر الكل ليس فى مؤمن الخطر يكون على الجميع فالاطفاءى يكافح الحريق ورجل الامن يساعد فى ترتيب الامور وفى حالت وقوع انفجار تكون المصيبه على الجميع متساويه فيجب علينا تجنب الحسد الذى دهورنا وابعد الخير عن الجميع
    واللله الموفق

20. خطاب

خطاب بـترولـي نشيط

83
    0
    0

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :-
    1- يبدو انك لم تفهم قصدي يا ابو فاطمه لاني لا احسدكم على الزياده واتمنى لكم الخير واقصد انكم ( انكم اقصد بها النقابه وليس موظفي الامن ) اذا كنتم ستاطلبون لنفسكم زياده 50 دينار في بدل الخطر لانكم تظنون ان عملكم خطر فمن الاولى ان تطالبون لنا لان عملنا هو الاخطر في نظر اي عاقل وبدون اي مقارنه
    2- تقول ان الامن في وجه المدفع وهذا غير صحيح أبدا" لانك في اي مكان في مؤسسه البترول الكويتيه لا يمكن ان تكون الا عند البوابات والمداخل او جوالين في منطقه الاحمدي او غير ذلك ولا يمكن ان تكونوا بين الوحدات
    3- تقول انكم في وجه المدفع ومعرضين للغازات والخطر اكثر ب1000 مره من الاطفاء ، اي عاقل يمكن ان يصدق هذا الكلام ؟؟ واي غاز هذا الذي سيتوجه الى البوابات ويترك السماء وهذا ليس له الا تفسيرين لا ثالث لهما ، اما ان الغازا في الكويت تأخذ الطريق الافقي بدلا" من الرأسي او ان بوابات المصافي والحقول اصبحت بين الوحدات بدلا" من الخارج وتركوا اسوار المصفاه خاليه من الامن
    4- وعلى فكره اذا كنت تعمل في احدى المصافي أسأل ضباطك في حاله الحريق يتم الاتصال على من في البدايه الاطفاء ام الامن وعندها تعرف من يواجه الخطر اثناء العمل اكثر من الاخر الامن ام الاطفاء هذا اذا كنتم تواجه الخطر اساسا"؟
    انا اقرأ الصحف منذ كنت صغيرا" ودائما" اسمع عن وفاه الاطفائيين في حاله الحريق سواء في البترول او غيرها ولم اقرأ او اسمع عن اصابه رجل امن او وفاته بحريق فهل الصحف تظلمكم ايضأ"؟؟؟!!!!:):):)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة