دعونا نقيم شركة خدمات القطاع النفطي

الكاتب : ابو فاطمة | المشاهدات : 1,060 | الردود : 14 | ‏16 نوفمبر 2007
  1. ترتقي بسرعة الى مستوى الشركات النفطية القديمة.

1 صوت
    3.7%
  2. ترتقي ببطئ الى مستوى الشركات النفطية القديمة.

7 صوت
    25.9%
  3. تواجه عقبات من الشركات النفطية الاخرى تعيقها .

4 صوت
    14.8%
  4. لم تصل الى المطلوب من غرض تأسيسها.

16 صوت
    59.3%
  5. امتنع عن التعليق .

3 صوت
    11.1%
التصويت المتعدد مسموح به
  1. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    دعونا نقيم هنا اداء شركتنا ونبدي الرأي صراحة ونكتب وجهات نظرنا ----> في حين تصل للمسؤولين المتابعين للمنتدى

2. الشويب

الشويب بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    خوووش استفتاء وشكله كل الموجودين بيختاروون الاختيار الرابع لانه خوووش اختيار ويعطيك العافيه

3. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    لا تقدم ولا شي

الشركه مثل مااهي من افتحت واهي على نفس الحال

وشكرا لك اخوي ابوفاطمه على الموضوع

4. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    العفو يالشويب والعفو يا رجل امن وشكرا عالى مروركم

5. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

لاتعليق بصراحه لان لامجال للمقارنه

6. الشقااوي

الشقااوي بـترولـي نشيط جدا

237
    0
    0

ههههههههههه بس فيه غرض ظاهر وغرض باطن ايهم المقصود

7. الشقااوي

الشقااوي بـترولـي نشيط جدا

237
    0
    0
    شكرا جزيلا يا ابو فاطمه

8. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
  9. خطاب

خطاب بـترولـي نشيط

83
    0
    0
    انا اقول ان الشركه رااااااااايحه فيها مع عدم احترامي لها والنقابه ليس لها وجود وليس لها اثر والموظف اللي ما يقولون له انها موجوده عمره ما راح يدري انها موجوده لانه ما راح يشوف اي شي منها ، حتى طلبه التطبيقي والجامعات يتكلمون ويوعدون وينفذون وعودهم ونقابتنا تبي السلامه بس شاطرين يدزون على ايميل الشركه ان نقابتنا اثبتت وجودها بين النقابات بوقت قياسي ولها وجودها وكله سراااااااااااااااااااااااااااااب

10. puma.kw

puma.kw بـترولـي نشيط جدا

182
    0
    0
    بو فطوم الله يعطيك العافيه على الاستفتاء مجهود طيب منك وثاني شي انا شاركت في الاستفتاء وابي اعلق بالكلام في مثل يقول ذيل ........؟؟ عمره ما يتعدل وطبعا هذا المثل ينطبق حتى الآن على شركتنا الموقره

وشكرآآآ

11. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    حلو والله ماشالله اذا في وايد بهالشركه نف اسلوبك و حجيك اللي بصراحه ماينفع حتى احد يقراه او يرد عليه لا عز الله بنشوف خير.. اذا انت موظف بالشركه اللي لقمة عيشك منها تتحجى جذي ونقابتها اللي الحمدلله مومقصره تقول عنهم هالحجي عيل منو ماتتحجى عليه الله يهديك ... الله يهديك انشالله واذا الشركه مقصره نتأمل منها الاحسن والنقابه الله يعطيهم العافيه كونها نقابه تأسيسيه يالغالي

12. خطاب

خطاب بـترولـي نشيط

83
    0
    0
    اهلا" بك مره اخرى يا ابو فاطمه :-
    1- كان الكلام اللي كتبته مو عاجبك ، وتقول انك تعتقد اذا كان الكثير في هذه الشركه نفس اسلوبي بتشوف خير ، افضل انك ترد على كلامي احسن من انك تنتقده دون رد
    2- تدافع عن الاداره :D:D:D بصراحه اضحكتني ، وانا ما عرفت لك هل انت من رجال الامن ام من اداره الشركه ام من النقابه ؟؟؟؟؟؟ لان دفاعك مستميت عن النقابه والشركه والامن ولا اعرف من ايهم انت ؟؟
    3- تقول الشركه اللي لقمه عيشي منها :D:D:D بصراحه اضحكتني بشده مره اخرى ، في احد قالك ان شركتنا حلت محل وزاره الشؤون وقاعده تعطيني راتب بدل بطاله او اني مطلقه او اني قاعد في بيتنا والفلوس تنزل براتبي كل اخر شهر اوغير ذلك، او ان شركتنا هي شركه حكوميه وتخترع القوانين من عندها وتطبقها متى ما ارادت وتتوقف عن تطبيقها عندما تشاء
    4- النقابه نأمل ان نرى شيء ملموس من اعمالها التي لم نرى منها شيء الى الان
    5- اشكرك والله يجزاك خير على دعوتك لي بالهدايه مرتين
    6- في اكثر من موضوع تقول تتعذر بضعف النقابه بقولك انها تاسيسيه وارجو ان تفهمني هل كونها تاسيسيه يعطيها الحق بعدم فعل اي شي للموظفين

13. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    رد على الاخ حطاب

1- لاموعاجبني ورديت عليك بحدود الرد ومابي اتعداها.
    2- هذي شهادة مو شي ضدي انك موعارف انا من الاداره والا النقابه والا الامن وان انا قاعد ادافع عن الكل .. لان هالشي يدل اني مو انحيازي ومن واجبي ادافع اذا كان في شخص مهمته بس الكلام( نفس بعض الناس )
    3- ايي لقمة عيشك منها مومعناتها انك مومريح بالبيت واييك الراتب لي عندك ان لقمت عيشك مومنها ( انت موظف بالشركه وقاعد تاخذ راتبك منها ) لاتدخلنا بمليون موضوع. وقوانينها فارضتها المؤسسه عليها السالفه مولعب يهال علشان تخترع قوانين من عندها !!
    4- اعمال النقابه اذا مو مبينه عندك هذي مشكلتك وحلها بحضورك للجمعيه العموميه هذا اذا كنت منتسب اصلا للنقابه وأسألهم عن اعمالهم بدل التشهير عالفاضي.
    5- العفو وانشالله الله يهديك ويهدينا (ماكو احلى من هالدعوه واثوب )
    6- ماتعذرت بضعف النقابه واذا انت موشايفهم مسوين شي مشكلتك النقابه مومقصرين وفوق هذا كله تأسيسيه واذا موعارف شنو اعمال النقابه التأسيسيه روح أسأل احد يعرف مالي خلق اقعد اشرحلك .. وفوق هذا كله ترى اهم قاعد يشتغلون شغل تنفيذي مو بس تأسيسي .. واذا عندك كتاب او شكوى تقدم فيها احد للنقابه وقصرت فيه حطه هني وتكلم وغير جذي خل عنك الاشاعات والحجي الفاضي اللي مايسنده شي؟

والله يعطيك العافيه ..

14. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي

اذا قصدك موراد على هذي المشاركه برد مره ثانيه....

1- الشركه انشالله موجوده وتتطور شوي شوي مولازم انها توصل للشركات القديمه بيوم وليله بس مطلوب منهم التعديل في شؤون الموظفين والخدمات للاحسن .. وانشالله انها باقيه ونبقى فيها ونشوف الخير من وراها بإذن الله ..

2-النقابه موجوده وماكو احد مايدري انها موجوده وبأشهارها نزل فيها اعلان و اعلن عنها على ايميلات جميع الموظفين وغير النشرات وغير المنتسبين اللي تعدو ثلثي موظفين الشركه شتبي بعد؟؟؟؟..

3-مولازم ان النقابه تسوي نفس بعض النقابات وتوزعلك منشور والا اعلان وتكتب سنفعل وفعلنا ولم نفعل ..

4-الايميل كان تعريف واعلان لوجود النقابه اللي تقول محد يدري عنها !!! شلون محد يدري عنها وواصل ايميل لكل موظف عنها ..

يالله الله يهديك ويهدينا والله يعطيك العافيه

15. شركة من صادها عشى عيالة

شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    هالشركه مسؤولينها ما يدرون وين الله قاطهم معاشات ناقصة كل يوم قرار اجازات مخربطة تنقلات غريبة و مزاجية يعني ما يمديهم يقعدون مكان الا و قالوولهم يا الله شيلو قشكم

مشاركة هذه الصفحة