ردا على طعن نقل أحداث الجمعية العمومية يوم الثلاثاء للقائمة العمالية !!!!!!!!!!!!!!!!!!

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 1,660 | الردود : 19 | ‏16 نوفمبر 2007
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت

    طبعا هناك الكثير غير هذه الاقتباسات


    وللاستزادة نرجو زيارة هذا الموضوع

    الاخوة الزملاء من القائمة العمالية الموقرين


    أشكركم أولا على هذه التعليقات الجميلة

    أولا اتهتموني بأنني أميل لقائمة على حساب قائمة ولا أعلم علي أي أساس بني هذا الظن

    ثانيا : للاسف كثيرا من الاخوة الزملاء فهموا كلمة حيادية المنتدى : أنه في حالة رؤيتي للظالم أو الكاذب أو المحتال

    لا أتكلم ولا أبين للناس الحقيقة طبعا وجهة نظري ان هذه غش للناس وليست حيادية. وفيه كتم للحقائق

    لكن دعني أبين أشياء كثيرة تخفى عن الأعضاء , أولا اخواني الزملاء يعلم الله أني لست محسوبا على أي قائمة


    ولا من بعيد ولا من قريب , لكن نحن هنا في هذا المكان لنبين حقيقة الظالمين سواء كان مسؤول أو نقابي

    لكن يكون بدون تجريح لمسمى شخص بعينه , فهذه المسؤلية تقع على عواتقنا لنكون صادقين مع الناس فيما ننقل


    ونتحرى الصدق فيما نكتب ونقول 0





    اخواني الزملاء الجمعية العمومية الأخيرة للاخوة الزملاء في العمالية كان فيها الكثير من التجاوزات


    أولها أن عدد الحضور كان مخفي عن الجميع .


    ثانيا: الجهة الاشرافية على الحضور كانت الاتحاد العام للبترول وكما لا يخفى علينا جميعا أن الاتحاد بينه وبين نقابة


    البترول الحالية قضايا ومحاكم , وآخر قضية هي قضية طرح الثقة في الاتحاد التي مازالت في المحاكم فكيف هذه

    تكون هذه جهة اشرافية محايدة وعادلة ز


    أخواني الزملاء الله يعلم اني بعد عملية طرح الثقة دخلت على الغرفة التي كانت فيها اللجنة في الاتحاد العام

    للبترول وقلت لأحدهم أنا جهة محايدة من منتدى العاملين في القطاع النفطي هل لي أنا أطلع على كشوفات

    أسماء الحضور , فرد علي لم ننتهي من الفرز الى الآن سألته اذن على أي أساس عقدت جمعية عمومية و طرحت

    الثقة بدون كشف أسماء الحضور وعلى أي أساس طرحت الثقة ولم نناقش قضية فصل زملائنا المفصولين

    فلم يرد علي .


    أخذني من يدي أحد الاخوة المفصولين قلت له أخي هذا ليس من صالحكم أنتم كمفصولين هذا التكتم على الحضور

    فأخذ يشرح لي قضية فصله وزملائه من النقابة , قلت له أخي أنا أعرف كل هذا الأمر لكن أين كشوفات الحضور ؟؟


    ماوجدت اجابة ؟؟؟؟



    اخواني الزملاء


    أما بالنسبة لعدد الحضور الذي طعنت فيه أني صورت جهة من دون جهة مع ان الفيديو كان وقت كل الحضور كان موجود


    والدليل اسمعوا صوت المتكلم في الميكرفون يقول اجلسوا اجلسوا


    هذا الفيديو




    اخواني الزملاء ماكتبت هذا الموضوع حتى مايظن الظان اننا منحازين لفئة دون فئة وحتى لا يفهم معنى حيادية


    المنتدى هي كتم الحق على الزملاء واذا كانت الحيادية بهذا المعنى فليس لي مكان معكم

    وحتى يزداد اليقين عند جميع الزملاء فأنا أدعو أخواني الزملاء في القائمة العمالية أن يأتوا بتصوير الفيديو الموضح في

    الصورة



    [​IMG]



    وأنا أتكفل بعرضه لجميع أعضاء المنتدى , وكذلك أدعوهم مرة أخرى من منطلق التعاون وتبيين الحقائق أن يأتوا بكل

    الصور وأنا أتكفل بعرضها لهم



    شاكرين لكم تعاونكم معنا



    ادارة المنتدى
     
    آخر تعديل: ‏16 نوفمبر 2007
  2. الساحوت

    الساحوت بـترولـي نشيط

    104
    2
    18
  3. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0
    لا على فكره قسم بالله هذا اللى حصل انه واحد من الشباب انا كنت واقف عند الباب وجا الاخ يسكر الباب يقول للشرطى اللى على الباب حتى برتبة وكيل ضابط مانبى احد يدش الصاله قلت له مالك حق تسكر الباب قال لا بس نبى نصوت
    قنتحت الباب قدامه وقدام الشرطي


    وانت بيض الله وجهك
     
  4. عبدالله العصيمي

    عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

  5. بترولي عاقل

    بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

    230
    20
    18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    وبعد

    اخي الوسام اخواني جميعا افيدكم بأن الجميع يتهافتون للمصالح الشخصية فقط لا غير ومصلحتهم اهم من مصلحة العامل والعامل هو الغلبان فليس هناك اي داعي للتشنج والمهاترات والزعل والجدال اللذي ليس لة اي داعي من الزملاء بما ان المسئلة شخصية بحتة اما بالنسبة ل محمد مساعد فسبحان الله العظيم بدأ بالاسلوب والطريقة الغير مسبوقة في جميع القطاعات النفطية وظرب بعرض الحائط المنافسة الشريفة وتعلموا اسلوبة وردوة لة بنفس الاسلوب والطريقة وشكرا
     
  6. وراد

    وراد بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    الزملاء و الاخوان الافاضل
    أن بيان العمالية الجديد و سقطت الاقنعة ...........ينم عن عقلية منحطة و قلوب حاقدة سوداء لا حياء فيها تسوء اليهم قبل ان تسوء لمن وجهه له هذا الخطاب خاصة فى وصفهم للرئيس و نائبة (تصرفات ابناء الشوارع ) ........
    و الى أخر الاوصاف القبيحة و التى تقزع منها الاعين و تشمئز منها كل نفس نقية
    و نحن هنا نطالب اخواننا بالنقابة بأن يتبعوا سياسة ضبط النفس و يدعوا القانون يأخذ مجراه .........
    فأن اتتك مذمة من ناقص
    فشهادة لك بأنك كامل
    ان ذلك زادنا يقينا و ان لم نكن بالسابق مؤيدين للنقابة بسسب ما ينقل الينا من اكاذيب ولدت لدينا قناعات خاطئه و لكن نشكر المنتدى على ايضاح الامر بكل حيادية و الذى يأكد لنا تلك التصرفات اللااخلاقية و الهمجية من قبل القائمة العمالية و اعتمادهم على الاعلان الكاذب يذكرنا بأعلام (الصحاف \ابو العلوج ) و الذى اكده لنا بيانهم البعثى .......
    فنرجوا من الجميع التأكد بالدليل و البرهان بين الحق و الباطل
     
  7. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    سبحان الله انا ملاحظ ان كل من يمدح النقابة وغالبا يقول اني كنت ضدهم وغيرت رايي او كنت في السابق من غير المؤيدين يكون تسجيلهم جديد ويختفون بعد ذلك وتاتي اسماء جديدة بنفس الاسلوب وهكذا وكانهم نفس الاشخاص اتمنى ان لا تكون دعاية ( صحافية) كما قال الاخ وارد والذي من اسمه تستنبط انه نقابي ويمكن مخضرم.
     
  8. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0

    اشوف ناس حنت لكرسى الاتحاد :)
    الله يعنا على الاتحاد الايام الجايه وان شاء الله يتربع على الكرسي اللى فيه خير
     
  9. اسامه

    اسامه بـترولـي نشيط

    59
    0
    0
    اوبريتر
    الكويت
    اخى الوسام والله احبك في الله عندى بعض الملاحظات ارجو ان تتقبلها بصدر رحب

    1_اعتماد اتحاد البترول منشور في المنتدى بمعنى ان الاتحاد شرعي وانت لم تذكر ذلك

    2_ ذكرت بأنك التقيت احد المفصولين في الجمعيه العموميه مع انه ذكر جدلا بأن المفصولين لم يحضرو الجمعيه العموميه ولم تعلق على ذلك لتنهي الجدال
    3_ في اوراق وزعت في الجمعيه العموميه لم تنشرها كو ثيقه كما عملت في الجمعيه السابقه

    ودمت للخير فاعلا وللحق مبينا
     
  10. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت

    أحبك الذي أحببتني فيه

    بالنسبة أخوي لاعتماد الاتحاد وورقة اعتماده والله ما اهتميت بهذه القضية لأن هناك أيضا قضية في المحكمة لطرح


    الثقة في الاتحاد ... وبما أنها لم تنتهي لا أستطيع أن أقول ان الاتحاد شرعي أو غير شرعي مدامت القضية في المحاكم



    أما بالنسبة لقضية المفصولين والأوراق التي وزعت لأن الكلام فيه ابهام بعض الشيء


    فلو وضحت أكثر أكون شاكرا لك ..,,,,وأذكرك أخي أنه في جمعية العمالية لم يكن هناك مناقشة لأي بنود من الأوراق المطروحة يمسنا وشمالا


    وهي خاصة بالاتحاد وموضوعنا في الجمعية العمومية وبنودها كانت لمناقشة قضية فصل اخواننا الستة


    أما الاتحاد فليس لنا أي سلطة عليه أو أن نناقش أمر الاتحاد ..والأوراق الموزعة كانت خاصة بالاتحاد أرجو أن تكون قد وضحت الصورة
     
  11. بدون تعليق

    بدون تعليق بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    السلام عليكم

    اخي الوسام نقدر جهودك الجباره بصفتك مشرف في المنتدى لتغطيتك الاخبار الخاصه بنا كقطاع نفطي
    وبصفتي محايد ومتابع للاحداث اتمنى منك التفهم.
    وهذه نصيحه مني لكي تكون في باب الحياديه وان شاء الله سوف تكون اكثر خبره في هذا المجال.

    1- نقل الخبر يجب ان يكون به جانب من الحس الصحفي.
    2- يجب عليك ان تشير الى عدد الحضور لأي جمعية عمومية حسب محضر الاجتماع وليس بعدك لهم.
    3- ان لم تحصل على محضر الاجتماع بنفس اليوم يمكنك الحصول عليه في اليوم الاخر.
    4- التصوير بالفيديو يجب ان يكون للاحداث كاملة وليس للحضور فقط.
    5- اذا اردت ان تبدي رأيك في اي حدث يجب ان يكون اكثر حيادية لكي لا تحسب لأي طرف وتترك الآراء لأعضاء المنتدى.
    6- اي تعليق تبديه يمكن ان يحسب عليك وبدون قصد يكون ضدك.
     
  12. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    ((بالنسبة أخوي لاعتماد الاتحاد وورقة اعتماده والله ما اهتميت بهذه القضية لأن هناك أيضا قضية في المحكمة لطرح


    الثقة في الاتحاد ... وبما أنها لم تنتهي لا أستطيع أن أقول ان الاتحاد شرعي أو غير شرعي مدامت القضية في المحاكم
    ))

    وحتى تحكم المحكمة يجب ان تعتبر الاتحاد شرعي لانه هو من يملك اعتماد توقيع من الشئون و في حكم سابق من المحكمة ابطلت طرح الثقة درجة اولى والاستئناف وارجو ان تقرا يا اخي الوسام ما كتبت وبتجرد تجد انك غير محايد.
     
  13. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    ارضاء الناس غاية لا تدرك
    الطرفين يتهمونك اخي الوسام بعدم الحياديه وهذي دليل على حياديتك بطرح ونقل جميع الأحداث كما هي
    كل الشكر لك على جهودك الجباره
     
  14. ابـــو بــكــر

    ابـــو بــكــر بـترولـي نشيط

    97
    0
    0
    المشكله ان العماليه ما تبي تعترف بالهزيمه انا من الناس كنت موجود يوم الثلاثه الحضور كان اقل من المطلوب
     
  15. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    وليش ما احتجيت عليهم وقمت بدورك كعضو جمعية عمومية.
     
  16. السراب الرحال

    السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

    373
    0
    0
    شباب احنا نقرا اللىتكتبون عن انعقاد الجمعيتين للعماليه والمسار واتضح لنا كم شى

    1-تقريبا جميع اللذين يكتبون بالمنتدى هم من اعضاء النقابه اما المفصولين واما الحاليين

    2- من يكتب رايه ويكون الرائ غير اللى يبى بعض الاخوه يكون الاتهام بعدم الحياديه

    3-اعتقد ان كلا القائمتين يجب ان لا يتكلمون عن الحق لان من اول يوم للانتخابات وبان خ--س بعض الناس

    4-يجب ان ننتضر حكم المحاكم للى جنحولها كلا القائمتين

    5- واخيرا ليش الشباب يستعمل النك نيم واهو معروف تقريبا

    اعجبنى المثل اللى يقول
    لا تبوق لا تخاف
    واللى بالجدر يطلعه الملاس
     
  17. ابـــو بــكــر

    ابـــو بــكــر بـترولـي نشيط

    97
    0
    0
    ممكن توضح احتج علي منو بالضبط

    اذا قصدك احتج علي النقابه الحاليه ما اقدر لانهم علي حق
     
  18. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0
    هذى دعوتكم للجمعية العمومية
    طالبين تناقشون 1 قرار مجلس الاداره بتاريخ 20فبيراير علشان الاتحاد (شنو صار فى المناقشة )
    2 قرار مجلس الاداره بتاريخ 19 مارس تعليق فصل 5 اعضاء (شنو المناقشة )
    3عدم عقد جمعية عمومية غير عادية رغم وعد المجلس (شنو صار بالمناقشة)
    4 اصدار بيان باسم النقابة (شنو صار بالمناقشة )
    5 تصويت على حل المجلس هذا اللى فلحتوفية وناقشتوه بسرعه ؟؟؟؟

    اما الباقى ليش ماناقشتوها ودى اعرف السبب
    شنو خوف من المواجهه

    خوش ابطال تطلب وتخلف
     
  19. الشقااوي

    الشقااوي بـترولـي نشيط جدا

    237
    0
    0
  20. a3zooby

    a3zooby بـترولـي جـديـد

    40
    0
    6
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة