شروط البونص

الكاتب : gas.tester | المشاهدات : 1,056 | الردود : 4 | ‏16 يونيو 2009
  1. gas.tester

gas.tester بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    اخواني عندنا بالشعيبة مومهم تشتغل المهم لاتغيب وانا واحد من الناس اللي خرب علي غيابي لظروفي الخاصة لكن المصيبة لماتشوف قسم من الاقسام عنده شروط البونص تختلف عن شروط قسم آخر مثلا:
    بالنسبة لعدد ايام الغياب رئيس قسم يقول 35 يوم حد اقصى ورئيسنا حضرته يقول 12 يوم حد اقصى ياجماعة احنا مونشتغل بنفس الشركة ونفس المصفاة ونفس الإدارة ليش الفرق الكبير بالرقم اكيد المزاجية تلعب دور عموما اتحدا اي موظف بالشركة يعرف شروط الحصول على البونص يعني العملية عايمة وترجع بالأخير للتيم ليدر 0 وبالنسبة لموضوع الترشيح من جميع السوبر فايزر للموظف ترى لايقدم ولا يأخر والدليل انا 6 سوبرفايزر يرشحوني بالإضافة لرئيس القسم ويردها التيم ليدر ويضرب بالستة ورئيسهم عرض الحائط 0هههههههههههه والله هذي الشغلة مونستني
    والمثال الثاني لما يقولك اللي ماخذ العام ماياخذ هالسنة وبالتالي كل السوبر فايزر يشيلون اسماء اللي ماخذين العام الماضي ولما يتوزع البونص يتفاجئون بصاحبهم اياه ماخذ بونص مع ان محد رشحه ولاحط اسمه انا قلت اياه لأني اقصد ان كل قسم عنده واحد مثل اللي اتكلم عنه البونص سنوي له واحنا نطحن طول السنة وبالأخير سلامتك حاول مره اخرى0 يأخواني هذا شي بسيط وماخفي اعظم والله يجازي اللي في بالي :mad:

2. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

الشروط محد ماشي عليها
    انا اعرف ناس مرافق مريض صار لهم 6 شهور وخذو بونص !!!!
    واليل موجودين ويكرفون ما شافوا ولا راح يشوفونه لأن المدير او المسؤول مو حاطهم في باله !!

يعني هالقوانين على ورق كل واحد يطبق على هواه ويعطي البونص على مزاجه

الله كريم

3. الصايغ

الصايغ بـترولـي خـاص

تدرون انا اسمع عن البونص من 17 سنه
    وماشفت شي ههههههههه يعني اشتغلت ولا مااشتغلت هذا اهو
    اذا حبوك خذيت واذا ماحبوك ذكر نفسك وقول الي مايطول العنب حامض عنه يقول وبالنسبه لي البونص عنقود عنب

4. wal3li

wal3li بـترولـي نشيط

116
    0
    0
    هههههههههههههه وناسه

لازم مع كل مايغير مسؤلك اتغير عايلتك علشان يفزعلك اما تقول عن الشغل والالتزام ترى كله حجي فاضي يعني
    مره تصير سني ومره شيعي ومره حضري ومره بدوي و وانت ماشي ماله داعي اذكر العوايل :))) الحين الحكمه تقول داوم واخذ اوفر تايم ونام بالدوام ولا لك شغل باي شي
    بمعنى لو انك تشتغل ويطيييييييح حظك مالك شي فليش اتعب نفسي اسوي مثل مايسوي الباجي :)) اهم يبون جذي

انا اعرف واحد حتى السامبل ماله شغل فيه يجي الدوام ينام ويطلع عيونه مورمه من النوم وهذا الشخص بونص كل سنه وزيادته ما تقل عن 8.5

بس ما اقول حسبي الله ونعم الوكيل والله احنا مفوضين امرنا لله اهو اللي بياخذ حقنا انشاءالله منهم ومن اعيالهم واهلهم انشاءالله وبأعز واحد

5. سابي

سابي بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    تبي بونص يالحبيب..................؟
    تعرف على .................؟
    أو طلع لك جواز مصري وخل مفتاح الشقه اللي بمصر عندك......................؟
    طبعا شقة الحبيب الأتش وتهويها لسعادة الباشا قبل الأجازه.........................؟
    شرط يعطيك بونص ثلاث اضعاف راتبك شتبي بعد.............................؟
    بس ما تقدر لانك كويتي ماتعرف تذل نفسك مثل حبايب *********.........................؟
    وتصير فتان فلان ما جاش وفلان مادومش وفلان يسمي سعادتك محماس وانت ماشي من هالحكي..............؟
    إذا تقدر تسوي مثل حبيب .....تاخذ اللي تبيه لا وتقدر تفنش الكويتين بعد................................؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة