الي مدير العلاقات العامة ما السبب ؟

الكاتب : لمن يهمه الامر | المشاهدات : 682 | الردود : 4 | ‏15 يونيو 2009
  1. لمن يهمه الامر

لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

والصلاة والسلام علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم ... اما بعد

المسج المرسل هو ( OSSC-TWASOL)

(( انضم لرحة فيلكا السبيت 27/6 يتخللها غداء ومسابقات
    اخر موعد للتسجيل 22/6 للاستفسار : 22335520_5705
    ))

هذا المسج اللذي تم ارساله من قبل العلاقات العامة ؟

نشكر لكم جهودكم الواضح عن طريق المسجات والتواصل بين الموظفين واهتمامكم خصوصاً مع الموظفين اللذين يعملون فقط في الدوام الصباحي اي ((موظفين الادارة )) وتجاهل موظفين الشفتات ...

يجب ان تعلمون ان هناك موظفون يعملون في الشركة ودوامهم شفتات فيجب احترام الموظفين لان تحديدكم ليوم واحد لرحلة فيلكا لا يكون هناك عدل او انصاف بين الموظفين لان العاملين علي نظام الشفتات لايمكن ان يذهبُ إلي هذا الرحلة بحكم الدوام ... وهذا ليست الاولي اللتي يتم فيها تجاهل الموظفين (( موظفين الشفتات )) ... انتم علاقات عامة ويجب ان يكون هناك تنسيق ومواعيد ممتازة لكي يستفيدو منها جميع الموظفين من هذا العروض اللتي تقدمونها لنا فيجب وضع يومان لكي يتسنا للموظفين المشاركة في الرحلة ....

لان المستفيد الاول والاخير في هذا الرحلة هم الادارين فيجب ان يكون هناك تنسيق لكي تعم الفائده علي جميع العاملين في الشركة دون استثناء ... لذالك يجب ان تعيدو النظر في الفكرة

ولكم مني خالص التقدير والاحترام

2. puma.kw

puma.kw بـترولـي نشيط جدا

182
    0
    0
    انا عن نفسي ماحب الرحلات ولا المنتزهات اللي تقدمها الشركه بس انت كلامك صحيح لازم يكون في انصاف وعدل بين الموظفين علشان اللي يبي العروض يقدر يستفيد منها وانا اضم صوتي لصوتك واتمنى اذا في احد من قسم العلاقات يقرى الموضوع ويحاول انه يعمل حساب الكل
    ودمتم ,,, سالمين

3. أمن وأمان

أمن وأمان بـترولـي نشيط

64
    0
    0
    انا واحد من الموظفين وصلتى المسجات وانا من اللى يداومون شفتات وغير كذا الشركة وزعت نشرات بالرحلة
    وبالخصومات فى الفنادق حق الصيف فى مقار العمل فى الkoc

4. n3n7

n3n7 بـترولـي نشيط جدا

271
    0
    0
    غريبه يوم واحد بس ولا يوم السبت بعد يصادف عطلتهم الي يداومووون صباحي انا ادعي من قلبي يكون علينا غبار وهوى او تونسنامي عشان ماتروح العبارة وينتبهون لموظفين الشفتات ...

تحياتي لكم يالشفتات نتظر يوم الغبار يوم السبت:>

5. لمن يهمه الامر

لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    ( خلود ) يجب ان تعيدي الحسابة

السلام عليكم ...

اشكر الاخ : ( fhd.KW ) علي التعليق علي الموضوع والتأيد ..

واشكر الاخ : (أمن وأمان) لم افهم ماتقصد بضبط ..

وبنسبه للاخ : (n3n7) قبل كل شي لاتنسي انهم اخوان وزملاء في العمل ويجب ان لاندعي عليهم بهذه الطريقة
    ( ادعي من قلبي يكون علينا غبار وهوى او تونسنامي عشان ماتروح العبارة ) المعني ان ماتوصل السالفه ان ندعي عليهم .. هناك وجهة نظر ويجب الاهتمام بها .. واشكرك علي المشاركة في الموضوع ..

إلي مدير العاقات العامة السيده : ( خلود ) يجب ان تعيدي الحسابة او سيكون هناك وقف جاده اتجاه التجاوزات " اذا لم تغير هذا السياسة .. يجب احترام الشفتات لانها النسبه الاكبر في الشركة .. وهناك امور تم التجاوز فيها ومن هنا نحذر لكي تراجعي الحسابات " لانها ليست بلغلطه الاوله او المره الاوله اللتي يتم فيها تهميش الشفتات ....

ولكم منا خالص الشكر ...

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. kingbb13
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    621
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات: