مسرحية وزارة الطاقه

الكاتب : bumaryoom | المشاهدات : 459 | الردود : 1 | ‏15 يونيو 2009
  1. bumaryoom

bumaryoom بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    صباح الخير- مسرحيه هزليه مسخره تقوم فيها وزارة النفط و الممثلين هم قسم الرواتب والمسؤولين و السيناريو اقبح من ان يكون مسلسل متعمد لكسر رؤوس الموظفين وبحجة ان مافي دعم مالي من وزارة الماليه و البنك المركزي هو اللي أخر الصرف و تكتمل فصول التمثيليه الوقحه الاسبوع الماضي و بالتحديد يوم الاربعاء - بأن خلاص انحلت المشكله و وصل الدعم و راحت الرواتب البنك المركزي يوم الخميس و بالكثير الاحد - الرواتب بالحسابات.انتهى الفيلم الوسخ و نأتي للتحليل:
    1- هل يعقل البنك المركزي يصدر تعميم بأن لايتم الصرف لاي جهه حكوميه الا باعتماد مالي حتى يتسنى لهم تحويل المبالغ- و اذا كان كذلك هل يعقل و ما ذكرته ***** مديرة الرواتب بأن الوزاره ليس لها علم و انهم تفاجئوا بهذا الشي.
    2-النقابه و على لسان فالح العسكر و الاتصالات شغاله على قدم و ساق و الخميس بلغوهم بأنها راحت للبنك المركزي- و هل يعقل لغاية الآن لم يصرف لاي موظف - و ماهو العذر الحالي
    3-توقيت تأخير الصرف يتزامن مع موعد اعلان حكم القضيه و النقابه ما تقدر تسوي اي شي الا تحاجي الوزاره - و اللي *****اسمه مسؤول عن رواتب وزارة النفط بس خرطي ما شفنا منه اي شي
    4-الحل يا اخوان - والله العظيم هو نتجمع كلنا الموظفين يوم الخميس 18/6/2009-الساعه 9 صباحا و اللي يقدر و نروووح مكتب وزير النفط- و نتكلم بصوت واحد عن رواتبنا و التلاعب و منو المسؤول هل البنك المركزي و نحتكم عند المحافظ أم الوزاره و نحتكم عند الوزير- ام نلجأ لمجلس الامه،،،الحل ياشباب و انا انشاءالله باجر او عقبه راح اطلع شهادة راتب و الاربعاء اذا ما نزل الراتب - الخميس انا بروح عند مكتب الوزير كوني موظف و لي حق بموجب قرار مجلس الوزراء.

اتمنى اتمنى ان مااا نتحجى بدون ما نتخذ اجراء دون الرجوع للنقابه لان مالها و لا عليها

2. bumejbil1972

bumejbil1972 بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    بدون تعليق

:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:لاحول و لاقوة الا بالله العلي العظيم- انا لله و انا اليه راجعون،،،انا ما نزلي شي بس خل نصبر لليوم و المثل يقول الحق....لباااب الدار و بعدها لكل حادث حديث/ماعليه طول بااالك

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. عبدالله النيباري
    الردود:
    8
    المشاهدات:
    977
  2. كلمة الحق
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    656