البونص؟

الكاتب : وطني | المشاهدات : 1,716 | الردود : 15 | ‏11 يونيو 2009
  1. وطني

    وطني بـترولـي جـديـد

    32
    0
    0
    سؤال لاهل الخبره ؟
    متى يتم صرف البونص عادتاً
     
  2. بريق الماء

    بريق الماء بـترولـي نشيط

    65
    0
    0

    يعني شنو بونص صار لي 15 سنه ما أحد فهمني شنو البونص
     
  3. وطني

    وطني بـترولـي جـديـد

    32
    0
    0
    الحين صارلي 17 سنه.ومحد فهمني شنو البونص.
     
  4. MAB12

    MAB12 بـترولـي مميز

    البونص له شروط المفروض وهذا ألي مو معمول فية حالين:

    1- الشرط الأول: أن يكون الموظف أنقذ أي وحدة من Shut Down .
    2- الشرط الثاني: أو يكون الموظف قلل من خسائر الوحدة ألي يعمل بها من الناحية: الكميائية/ الميكانيكية.
    3- الشرط الثالث: أو يكون الموظف جدد أو أخترع طريقة عمل أداري مما جعل الموظفين في أدارتة يعملون على برنامج مريح ومفيد للشركة والموظف مما لا يتعارض مع قوانين الشركة.
    4- الشرط الرابع: أن يكون الموظف قام في تشغيل وحدة جديدة بدون أي تأخير أو خسائر.البونس له شروط المفروض وهذا ألي مو معمول فية حالين



    اتمنى اني قدرت افيدكم واتمنى لكم كل خير


    تقبلوا مروري
     
  5. بترولي حر

    بترولي حر بـترولـي مميز

    775
    22
    18
    البونص هو تنفيع لربع المسؤولين كروة للصيف يعني
     
  6. alrashidiknpc

    alrashidiknpc بـترولـي نشيط

    54
    0
    0
    البونص راح ينصرف بإذن الله في آخر إسبوع من شهر 6 بعد ما تنزل الرواتب أو أول أسبوع من شهر 7 بحد أقصى
    وللعلم البونص ينصرف لأي موظف بالشركة بشرط واحد وهو إنه مسؤوله يبي يعطيه وبس بغض النظر عن أي إنجاز أو أي فائدة
    وعلى قولة المثل ( لا حبتك عيني ما ضامك الدهر ) واللبيب بالإشارة يفهم .
     
  7. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    البونص بمزاج المسؤولين
    بغض النظر عن شروط او ضوابط استحقاق البونص

    اذا مسؤولك كاتبلك تاخذ
     
  8. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    بونص خمش خشه بنص

    :cool:
    البونص رزق من رب العالمين... مسؤلك مجرد اداة للكتابه بامر الله القهار الجبار.... ما فى شركه الكى ان بى سى( كيرلا ناشنال بترليوم كمبنى) الا معيار 1 فقط للبونص.... انت معاى و من ربعى ولا ضدى....!!؟؟... وبس
     
  9. silver cover

    silver cover بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    مبروكككككككككككككك نزل البونص فى السيستم
     
  10. وطني

    وطني بـترولـي جـديـد

    32
    0
    0
    لوجريت جري الوحوش غير رزقك ماتحوش
     
  11. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص



    والله يا اخوي في ناس وايد يوقفون بويه هالرزق
    للأسف ناس ما يخافون الله يقعطون الرزق اللي الله كاتبه لك
    وهذي صارت مع كذا شخص انكتبله بونص من مسؤوله والمدير رده !!!
    مو حرام ؟

    وفي ناس المسؤولين نفسهم ظالمينهم ومو حاطينهم في حسبه البونص

    بس الحمدالله على كل حال
     
  12. silver cover

    silver cover بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    --------------------------------------------------------------------------------

    ممكن تاخذ هذا الرابط من داخل الشركة
    http://mabsf1.sf.knpc.com.kw:7778/po... Information
    وتضع الرقم الوظيفى ومبروكين تصرفونها بالعافية
     
  13. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    خلاص لقيته في My Team
    لأن شالوه من Employee Information

    والف مبروك للي حالفهم الحظ وذاقوا طعم البونص ومنها الى أعلى
     
  14. silver cover

    silver cover بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    مبؤوككككككككككك نزل البونص فى البنوك تصرفونة بالعافية
     
  15. النوخذه

    النوخذه بـترولـي مميز

    517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    اولا الف مبروك للي خذوا البونص وعليهم بالف عافيه
    بس الشروط الي حاطها يا خوي في وايد علامات استفهام وتعجب؟؟!! انت كاتب الصح والمفروض بس الحقيقه سلامتك وتعيش من حبتك عيني ماضامك الدهر والحين قامت تجي من فووووق كلش حتى مسؤلك المباشر مايدري عنها
    والحمد لله رب العالمين والف مبروك مره ثانيه والله يرزق الناس الي ماشفاوه نهائي وخدمتهم اكثر من 25سنه لهم الله
     
  16. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    تصدقون فى مسؤولين مايستحون على وجيهم كل سنه حاط الاجانب وخاصة الفلبيين مادرى ليش هالسنه زفه مدير الهندسه والصيانه وقاله معقوله مافى كويتى يستحق بونص (بنسبه بقسمنا عطو واحد من الربع اشوه والله كانهم معطينا كلنا)والنكته نزل بيان والله مسخره يقول فى البيان اى موظف بيطلع اجازه سنوى ماله حق يطلع يوم الخميس الساعه 11صباحا .والمفروض يكون قدوه لاكن سوا العكس .حنا شنسوى مع هالمسؤول ......اسف على الاطاله
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة