«الوطنية للاتصالات» تطلق خدمة «البلاك بيري» في السوق الكويتي

الكاتب : صخرة رسوبية | المشاهدات : 1,463 | الردود : 7 | ‏9 يونيو 2009
  1. صخرة رسوبية

    صخرة رسوبية بـترولـي خـاص

    1,270
    0
    0
    بالنفط
    الكويت
    بالتعاون مع «ريسرش اند موشن» و «اي ام اس» لحلول النقال
    «الوطنية للاتصالات» تطلق خدمة «البلاك بيري» في السوق الكويتي

    غيغنهايمر متوسطاً البالول والعبلاني في المؤتمر الصحافي أمس (تصوير مرهف حورية)

    ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط








    | كتبت كارولين أسمر |

    أكد الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة «الوطنية» للاتصالات سكوت غيغنهايمر أن المعايير المطروحة لخدمات البلاك بيري من الشركة الام هي أرضية موحدة وعامة لجميع الوكلاء تسمح للعميل بتنزيل المعلومات والدخول الى شبكة وخدمات الانترنت. أما ما ستنفرد «الوطنية» به عبر إطلاقها خدمة البلاك بيري الجديدة هي الحزم المتعددة التي ستطلقها الشركة، ومنها العرض الخاص لمستخدمي الدفع المسبق التي تطلق للمرة الاولى في السوق الكويتي. كما قامت بطرح سعر خاص لمحبي «الدردشة الآنية» عبر الموبايل أو الـ «Instant messages and chatting». وقد قامت الشركة بدراسة في السوق الكويتي للاطلاع على رغبات العملاء قبل إطلاقها في السوق، وتبين أن أكثر ما طلبه العملاء خدمات الدفع المسبق وتخفيض تعرفة الـ «instant messages».
    وشرح غينغهايمر، في المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة أمس لاطلاق خدمة حلول البلاك بيري الذكية بحضور نائب المدير العام فؤاد العبلاني ومدير العلاقات العامة عبد العزيز البالول، شرح أن «الوطنية» طرحت خدمة «البلاك بيري» بـ 3 عروضات خاصة بمستخدمي الدفع الآجل، أولها اشتراك بسعر أساسي 9 دنانير مع إضافة تعرفة للاستخدام، 13 دينارا شهرياً للاستخدام المفتوح في السوق المحلي، و25 دينارا شهرياً للاستخدام المفتوح في الكويت والخارج. ومن ثم طرح العرض الجديد لمستخدمي الدفع المسبق بمبلغ 4 دنانير أسبوعيا يضاف اليها تعرفة للاستخدام، مضيفاً أن «الوطنية» حصلت على رخصة تزويد هذه الخدمة من الشركة الام ودفعت الرسوم الخاصة بهذه الكفالة كأي مزود آخر، بعد نهاية العقد الحصري الخاص بشركة «زين» لخدمة البلاك بيري في السوق الكويتي العام الماضي، مضيفاً أن هناك العديد من التطبيقات الحصرية الخاصة بـ«الوطنية» في ما يخص خدمة «البلاك بيري» الجديدة، لاعتبارات تنافسية في السوق الكويتي.
    ويأتي إعلان «الوطنية» عن الخدمة الجديدة إثر توقيعها اتفاقية مع مزود حلول البلاك بيري وهي شركة «ريسرش اند موشن» «RIM» التي بموجبها سوف تعمل «الوطنية» على توزيع أجهزة البلاك بيري في الكويت، كما توفير خدماته.
    ومع استخدام حلول «البلاك بيري» وخدماته فان عملاء «الوطنية» سوف يستمتعون بالمزيد من التواصل المتطور ناهيك عن أن هذه الحلول سوف تساعد على مضاعفة إنتاجيتهم على صعيد الأعمال بما تتيحه من تسهيلات عبر جملة من التطبيقات منها الدخول اليسر الى الانترنت، خدمة الرسائل، التواصل مع الأهل والأصحاب وبيئة الأعمال سواء عبر البريد الالكتروني، الاتصال أو المحادثة الإلكترونية، إضافة الى ذلك، فان تطبيقات البلاك بيري تتضمن نواحي ترفيهية جمة عبر عدد من وسائل الترفيه التي تؤمنها ليس أقلها الألعاب عبر النقال، مشاهدة أفلام الفيديو كما الاستماع الى آخر الإصدارات الموسيقية إضافة إلى التواصل المستمر مع الأصحاب في كل زمان ومكان.
    وقال غيغنهايمر في بيان صحافي «إن إطلاق «الوطنية» لحلول البلاك بيري يأتي منسجماً مع جهودها المستمرة في العمل على إرضاء عملائها وضمان سرورهم من خدماتها. فهذا الهاتف الذكي سوف يكون الحل الأمثل لعملائنا الذين يبحثون عن أجهزة نقال تناسب متطلباتهم العملية والترفيهية على حد سواء». مضيفاً إن البلاك بيري مصمم لإشباع حاجات العملاء التواقة دائماً الى أجهزة وخدمات نقال تلبي التطور المتنامي الطارئ على كل من قطاعات الاتصالات والاعمال والترفيه أيضاً.
    وعلى صعيد متصل أكد غيغنهايمر أن حلول «بلاك بيري» من «الوطنية» سوف تشكل عاملاً أساسياً في تنويع خدمات الشركة التي يراعى في تصميمها أن تؤمن الفائدة القصوى الى العملاء المتطلعين الى اقتناء أجهزة ذكية توفر عليهم الجهد والوقت سواء في مباشرة الاعمال أو لغاية التسلية.
    وأضاف غيغنهايمر أن الخدمة صممت لتلبي الطلب المتنامي على خدمات نقال ترتكز على آخر التقنيات التكنولوجية لتحيل عالم الاتصال الى متعة لا تضاهى. لذلك فإن «الوطنية» تضع بمتناول عملائها حلول «البلاك بيري» الذكية التي تضاف إلى محفظة خدمات الوطنية الغنية والمبتكرة.
    وأشار غيغنهايمر الى أن خدمات البلاك بيري قد لا تكون جديدة في السوق الكويتي، إلا أن «الوطنية» تعلن بأن تجربة البلاك بيري معها لم يسبق لها مثيل والتجربة خير برهان.
    وتابع غينغهايمر أن «البلاك بيري» يتصدر حالياً سوق النقال كونه الخيار الأول والأداة المثلى سواء لإنجاز الأعمال أو لغاية التسلية والتواصل، فهو قد صمم ليخدم احتياجات العملاء إلى جهاز واحد يستطيعون من خلاله متابعة أعمالهم عند التنقل والترفيه في آن واحد. ومع «الوطنية» فإن تقديمات البلاك بيري هي أغنى بكثير، إذ يقدم المرونة، الوضوح كما بساطة الاستخدام، وذلك لأسباب عديدة تتوج بأن هذه الخدمة سوف تكون متاحة الى كافة شرائح عملاء «الوطنية» من ذوي الدفع الآجل أو المسبق الذين سوف يمكنهم الاختيار بين لوائح أسعار مختلفة تناسب قدراتهم المادية. يضاف إلى ذلك إمكانية تواصل على مدار الساعة من دون القلق حول كمية الكيلوبايت التي استهلكت.
    بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة «أي أم أس» لحلول النقال بابار خان، وهي الشريك الاستراتيجي لشركة «RIM» في المنطقة: «نفخر بالتعاون مع «الوطنية للاتصالات» في توفير حلول البلاك بيري الى عملائها ونحن على ثقة من الفائدة الكبيرة التي سوف يحصلون عليها عند استخدام هذا الجهاز الذكي وتطبيقاته. كما يهمنا التأكيد على أننا مستمرون في دعم حلول البلاك بيري من «الوطنية» عبر تزويدها دائما بآخر التكنولوجيات لجهة الخدمات والمنتجات»
    من جهته، أعرب نائب الرئيس للتسويق في شركة «ريسرش إن موشن» مايك غيبرت عن سروره للتعامل مع «الوطنية» حيث قال: «يسرنا أن نتعامل مع «الوطنية للاتصالات»، الشركة الريادية في قطاع الاتصالات في الكويت، لتقديم حلول البلاك بيري. إن أجهزة البلاك بيري الذكية هي الخيار الأفضل للعملاء الذين يرغبون في تواصل مستمر مع الأصحاب، زملاء العمل والأهل كما أنها الحل الأمثل لرجال الأعمال الذين يسعون الى انجاز أعمالهم بينما هم في تنقل مستمر»
    الى ذلك، ولمناسبة الاطلاق، فان «الوطنية» سوف تضع بمتناول عملائها كل من جهازي البلاك بيري «بولد 9000» و«كورف 8900». وكل من الجهازين يتمتع بمعايير الأناقة، العملية والفعالية أيضا التي يتوقعها العميل من الأجهزة الذكية، وهي أجهزة سهلة الاستخدام تؤمن فعالية عالية في التواصل لإغراض مختلفة بين الأعمال والترفيه.
    ويتمتع البلاك بيري بولد بأنه اداة ممتازة للتواصل والوسائط الاعلامية المتعددة وهو أول جهاز من البلاك بيري الذي يدعم تقنية الـHSDPA وهو مزود بالـ «GPS» و WI-FI. اما البلاك بيري كورف 8900 فهو جهاز يخدم بيئة الاعمال حيث يوفر للمستخدمين البريد الالكتروني والرسائل الآنية بالاضافة الى كم من الخدمات المرنة الاخرى.


    http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=137485
     
  2. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    الشهري مفتوح ولا 1 قيقا مثل زين ؟
     
  3. صخرة رسوبية

    صخرة رسوبية بـترولـي خـاص

    1,270
    0
    0
    بالنفط
    الكويت
    دق على 121 و اسالهم..انا بصراحة ماعندي فكرة
     
  4. Plant

    Plant بـترولـي نشيط

    130
    0
    0
    خوووش خبر يعطيكم العافيه

    بس اشويه معقد البلاك بيري
    شباب منو يعرف يبطل البلوتوث فيه ؟
     
  5. Winchester

    Winchester المـراقب الـعـام


    هلا اخوي مو صعب ولا شي اذا تبي تشغل البلوتوث روح حق المنيو

    بعدين Manage Connections

    بعدين حط يم البلوتوث صح

    وروح set up bluetooth علشان تسوي search

    اما اذا تبي تستقبل شي اول شي تشغل البلوتوث واول ما يبي يدز لك اي شخص من خلال البلوتوث تروح على media بعدين تضغط زر المنيو بعدين receive using bluetooth وراح يستقبل ان شاء الله

    بالتوفيق
     
    آخر تعديل: ‏9 يونيو 2009
  6. Balloons Shop

    Balloons Shop بـترولـي نشيط جدا

    415
    0
    0
    visiter
    Kuwait
  7. Export_Doc's

    Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,561
    0
    0
    خل يضبطون شبكتهم اول شي معاناة في جنوب الاحمدي طريق برقان ياما اشتكينه ماكو رد
     
  8. Plant

    Plant بـترولـي نشيط

    130
    0
    0
    يعطييك العافيه حبيبي والحين بجرب وبشووف :)



    اي والله جنوب برقان مافيه سيرفس كله طايح صووب جي سي 3 وانت رايح
     

مشاركة هذه الصفحة