نداء استغاثة

الكاتب : أمين الأمة | المشاهدات : 1,146 | الردود : 10 | ‏9 يونيو 2009
  1. أمين الأمة

    أمين الأمة بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0

    لقد كنت مكتفيا طوال الفترة الماضية بالقراءة من خلال هذا المنتدى الذي اعتبره المتنفس الوحيد
    عن همومنا ومشاكلنا ، ولكنني قررت المشاركة في هذا المنتدى نظرا بعد ان بلغ السيل الزبى
    واصبح الوضع لا يحتمل حيث ان العبث وصل الى حد لا يمكن السكوت
    واليوم سابدا مشاركتي الاولى بتجيه نداء استغاثة الى اعضاء النقابة الذين انتخبناهم لكي يدافعون عنا
    ويحمون حقوقنا

    (( لي صديق تناول بالامس وجبته المعتادة في مطعم الشركة و لكنه لم يكملها بسبب
    الاخبار التي سمعها عن احوال المطعم و نوعية العاملين فيه فالعمالة التي تحضر الطعام هندوس والرقابة اصبحت مغيبة بقرار شفوي من مدير الخدمات ونوعية اللحوم والدجاج غير معروف مصدره ))

    اعتقد ان العاملين في القطاع البترولي كافة يقومون بعمل شاق يوميا وساعات عمل طويلة واقل ما يمكن ان نقدمه لهم ان نهتم بصحتهم وراحتهم وذلك على الاقل بالاطمئنان لنوعية ما ناكله ، وفي النهاية ارجو ان يجد ندائي هذا استجابة من اعضاء النقابة او الادارة المسئولة عن هذا العبث .
     
  2. بوسلمان

    بوسلمان بـترولـي نشيط جدا

    261
    20
    18
    ذكر
    مشغل
    الكويت
    عدل

    كلامك عدل

    طبق المثل اللى يقول


    حط فلوسم بالشمس وأقعد بالضلال

    أحنا بميناء عبدالله صارلنا 3 سنوات والله والله نطلب عشانا من برا ونتريق برا ومانتغدا

    قطيتنا بالشفت وصلت 30 دينار بالشهر لكل موظف بشفتنا وعددنا 10 بالشفت

    وريحنا بالنا

    وأفتكينا من المغص والحارق
     
  3. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    المطعم وراه هوامير


    كلمة رئيس فريق الخدمات مازلت أتذكرها

    فالهوامير لابد أن تعيش على صغار الأسماك

    وأتوقع موظفين البترول هم ضحية من ضحايا المناقصات

    سمعنا عن اادارة مراقبة الجودة وهي شركة خارجية تشرف على المطعم لرفع الجودة
    لكن الظاهر كله كلام وذر الرماد في العيون

    وعلى فكرة وللعلم كل مصفاة لها عقد مختلف عن المصافي الثانية
     
  4. silver cover

    silver cover بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    كلامك معقول بالنسبة لى فى ميناء الاحمدى اكسر البلاستك للغلاف الخارجى حتى لا يعاد استخدامة لان عمال التنظيف فى نهاية العمل يعملون على تجميع البلاستك و لا نعلم هل يعاد فية الاكل باليوم الثانى او يعملون على اعادة تصنيعة و الخافى اعظم و الله اعلم
     
  5. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    يا معود خرعتنى علا بالى محترق .... عموما لا تطلب من المطعم وكان الله غفورا رحيما.......
     
  6. بو عيدة

    بو عيدة بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    ياجماعه اليوم انا سألت العمال فى المقصف في عمال هندوس عندكم قالوا لي نعم هناك عمال هندوس في المطعم ياجماعه منو المسؤول عن العماله يااعضاء النقابه تحركوا بخصوص هذا الموضوع
     
  7. بو عيدة

    بو عيدة بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    أن راح أستخدام شعار محمد الجويهل خلونا نأكل معاكم شعار جميل نقول لمسؤولين التغذيه خلونا نأكل معاكم بس تنفيع لاشخاص معينين لرايحه فاحات
     
  8. بو عيدة

    بو عيدة بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    نشكر أمين الامه على حرصك أستمر على هذا النهج الطيب وملاحظتك سوف يقومون اعضاء النقابه بمتابعه الموضوع مع الاخوان في المطعم
     
  9. أمين الأمة

    أمين الأمة بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0

    اشكر الاعضاء الذين تجاوبوا مع الموضوع واشرك الادارة على تثبيت الموضوع
    واعاهدكم على الاستمرار على هذا النهج

    ونرجو من النقابة التدخل لحل هذ الموضوع​
     
  10. security man

    security man بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    السلام عليكم اللى اعرفة بانة يخضع لرقابة صارمة وغرامة على الخطا واللة اعلم
     
  11. بو عيدة

    بو عيدة بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    منو اللي يقول في رقابه الكلام مو صحيح الرقابه معدومه نهائيا بس ماأقدر اقول اللله يستر على الموظفين هم الضحية
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة