النقابة وما ادراك مالنقابه !!!

الكاتب : ابو فاطمة | المشاهدات : 694 | الردود : 4 | ‏8 يونيو 2009
  1. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه دايما الاحظ ان من اغلب الردود اللي في المواضيع ان كانت قديمه والا جديده انتقادات حادة للنقابه وطبعا هذا من حق الموظفين عليهم وانا واحد من اللي انتقدوهم في امر معين لكن ,,,, في شي لازم اتعرفونه وتحسبون له حساب ويكون جدام عيونكم اللي اهوا ان نقابتنا مو نفس باجي النقابات مو قصور فيهم لاسمح الله لكن لصعوبة تعاملهم مع المشاكل اللي تواجه الموظفين في الشركات المختلفه لأن تعاملهم يكون فقط مع شركتنا وشركتنا بعد مساكين مايدرون منو طقاقهم من الشركات الثانيه ,,, اللي مايشوف قرارات شركتنا ووجودها شي بعينه واللي يتعمد اظهار شركتنا بموقف ضعف واللي يحارب على شان يخليها تفشل وتنحل وكل هذا مو شي سهل والنتجيبه الايجابيه دايما تكون صعبه في مثل هذي الاوضاع وحل هالاشياء وهالصعوبات يبيله وقت وشوي شوي تتعدل الامور والحمدلله قاعد يبين هالشي ,,, الشركات الثانيه بدوا يتقبلون شركة الخدمات وبدأت قراراتها تكون بعين الاعتبار وبدأت تتوسع وتاخذ مكانها صح شوي شوي وانشالله تاخذ الخدمات كامله مستقبلا
    اما نقابتنا الاعزاء انا اقترح عليهم انهم يحاولون يوقعون وثيقة تعاون مع النقابات الثانيه على اساس يكون لهم سند من النقابات الثانيه في الشركات اللي موزعين فيها اخواننا موظفين اوسكو وانهم يخلصون موضوع الانضمام للاتحاد بأي شكل
    والله يعينهم انشالله ويطرح فيهم البركه وكذلك اخواننا في ادارة الشركة واول وتالي احنا كيان واحد وايد وحده (اوسكو)

اوسكو اسم سيكون له وزنه ذات يوم في عالم القطاع النفطي والبركه في موظفينها كافه

2. لمن يهمه الامر

لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    تقدم استقالتها الجماعية ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ : ابو فاطمة

ثق تمام ان هذه الانتقادات لم تأتي من فراق ...

ابو فاطمة النقابة لبد ان يكون فيها صعوبات ولكن يجب الحل بطريق الرسميه و قانونيه والنقابه لديها صلاحيات كثير في ارجاع الحقوق لمن ظلم ولكن عندما تقو لي (( ان النقابه تواجه صعوبات في تعاملهم مع المشاكل اللي تواجه الموظفين )) هذا شي غير جيد وهذا ليست بنقابه ويجب ان تكون النقابه جاده وان تعمل للمصلحة الموظفين او ان تقدم استقالتها الجماعية اذا لم يجدو حلول لمشاكل الموظفين ويكون هذا القرار قرار اترتجالي لكي تفصح المجال للناس الاخرين اللذين لديهم القدره علي حل المشاكل اللتي تواجه الموظفين ...

ملخص : هناك مشاكل بين اعضاء النقابة وهناك انقسام واضح فكيف تريد يا ابو فاطمة ان يوقعون وثيقة تعاون مع النقابات الثانيه وهم في مشاكل ...
    اتمنا انهم يوقعون وثيقه بينهم لكي يتصالحون في مابينهم وبعدين يوقعون الوثيقه بين النقابات الاخري

ابو فاطمة اعجبني كلامك عندما قلت (( اوسكو اسم سيكون له وزنه ذات يوم في عالم القطاع النفطي والبركه في موظفينها كافه )) ... نتما ذالك

3. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    اولا عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    وثانيا شاكرلك مرورك العطر على الموضوع وابداء وجهت نظرك مثل ما انا ابديت وجهة نظري

وانا والله ياخوك ماعندي علم اذا الاخوان بالنقابه بينهم مشاكل او انقسام لكن انا كانت وجهة نظري هذي بصوره عامه ومثل ماذكرت انا واحد من اللي انتقدوا الاخوان بالنقابه لكن ابديت وجهة نظري لواقع ملموس شفته

وسلامتك

4. أمن وأمان

أمن وأمان بـترولـي نشيط

64
    0
    0
    اشكرك ابو فاطمة على طرح الموضوع
    والنقابة اول وتالى اخوانا وربعنا وسواء ووجد انقسام فى صفوف اعضائها او غيره فنحن متاكدين بانهم خير سند لنا انشاءالله
    فى حالة وقوع ظلم على اى من موظفين الشركة ولكن لدى ملا حظة بسيطة وهى لما ذا لم يتم تفعيل دور النقابة
    فى اتحاد البترول حيث اننا نملك عدد للجمعية العمومية لا يستهان به . ولما ذا التعتيم على الانجازات الفعلية للنقابة
    وما يحدث فى الاجتماعات الثنائية مع ادارة شركتنا ويصبح كل شخص من النقابة يصرح بما يريد بين اصدقائه وهذا خطأ

5. مزاح

مزاح بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    مابني علي باطل فهو باطل

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة