الف مبروك الترقيه (الامن)

الكاتب : ابو فاطمة | المشاهدات : 1,134 | الردود : 13 | ‏8 يونيو 2009
  1. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    السلام عليكم..

الف مبروك ترقية الاخوان رجال الامن المتبقين من الدفعه الاولى ممن تم تأخير ترقيتهم الى senior security وانشالله يكون للاخوان من الدفعه الثانيه نصيب في الترقيه,,
    ماعندي تفاصيل اكثر من جذي :)
    وعقبال باجي الدفعات
    ومبروك للاخوان من الاطفاء اللي ترقوا (طبعا سمعت بخبر الاطفاء بس مو متأكد وانشالله احد من الاخوان يأكد لنا)

2. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    الف الف مبروووووووك ان شاءالله

والفااااااااال لناااااا ان شاءالله ولبقيه الدفعاااااات

هذي الاخبار الي تونس شكرا لك اخوي

3. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    الله يبارك فيك ويسمع منك وانشالله كل الاخبار تكون ساره

ونوصل الشكر لابوا احمد علي العبيد اللي كان متابع موضوع الترقيات بنفسه اول بأول الفتره اللي فاتت وماقصر فيه الله يبيض وجهه ووجه من سعى ورى الموضوع

وانشالله كل واحد من اخواننا ان كان الامن والا الاطفاء من كل الدفعات يستحق الترقيه ياخذها بوقتها

4. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    الف مبروك اخوانا الكرام على الترقية ومنها للاعلى

وتحياتي لك وللجميع

5. Bo7MoOoD

Bo7MoOoD بـترولـي نشيط

66
    0
    0
    الف الف الف مبروك ومنها للاعلى ان شاء الله والفال للدفعات الثانية

تحياتي للجميع

6. لمن يهمه الامر

لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    الف الف مبروك ....

السلام عليكم

الف الف مبروك للاخوان اللذين تم ترقيتهم
    كما اتمنا لهم التوفيق والازدها
    والفال للاخوه الباقين بأذن الله عز وجل
    كما اتمنا ان تكون هذا الترقيه فال خير لهم

واشكر الاخ : ابو فاطمة لابلغنا بهذا الخبر اللذي يثلج الصدر

والشكر موصول للسيد رئيس مجلس الادارة : احمد علي العبيد

ولكم خالص التقدير والاحترام

7. سياسي محنك

سياسي محنك بـترولـي نشيط جدا

يعطيك العافيه على الموضوع .

وألف ألف ألف مبروك لأخوانا اللي تم ترقيتهم ويستاهلون وكلهم فيهم الخير والبركه .

ونسأل الله العلي العظيم أن يكون في الأمر خيره لهم ولنا .

وكل الشكر موصول للأخ رئيس مجلس الادارة : علي العبيد , على النظر واتخاذ الرأي في موضوع ترقيات اخواننا .

وتقبلوا خالص تحياتي .

8. أمن وأمان

أمن وأمان بـترولـي نشيط

64
    0
    0
    ألف ألف مبرووووك ويستاهلووون
    مشكور بو فاطمة على الموضوع

9. (عين الصواب)

(عين الصواب) موقوف

44
    0
    0
    معرفنالك يابوفاطمه

متناقض في كلامك قبل كنت تمدح رئيس مجلس الأداره ولم لم تترقى سبيت وقلت هذا ميسوي شي ماله راي وألحين تمدح يعني نقول عنك تمدح من نفعك بس ولكن بقول لبعض الظلام فوائد من غير قصد الفائده ولا الطيب مثل مفعل معك راعي برقان (خ.خ) في حرقك وسودله وجهه مع الجميع ونقول زين سوى فيك ونبارك للجميع من اللي حصلوا على حقوقهم والله ظلم حتى حقك صار طلابه.نقول عنك صج أخو هدله أصلي بعد

10. puma.kw

puma.kw بـترولـي نشيط جدا

182
    0
    0
    يستاهلون

اذا كان الخبر صحيح ,, يستاهلون ,, والف مبروك ,, والفال للدفعات الباقيه وعزالله خبر طيب علشان ينفتح المجال للكل
    ومنها للأعلى يارب ,, ,, ,, ودمتم سالمين

:)

11. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    عين الصواب انا مادري اشكر ردك ياخوي والا انتقدك !! اذا تقصدني بكلامك !! فانا الحمدلله ماغلطت ولاسبيت علي العبيد وخصوصا هالرجال لان تربطني فيه علاقة طيبه ولا احب اخسرها لا علشان ترقيه ولاغيرها وبالنسبه لي ماشفت منه الا كل خير الحمدلله ..
    واذا كنت انتقد في يوم فكنت انتقد ناس معينه بالشركه ولا ازال انتقدهم والحمدلله انا ماني راعي سوالف بس وكلام فاضي وافعالي تشهدلي واللي يعرفني يعرف منو انا ..
    واما مسألت امدح من نفعني فاذا تقصد ترقيتي اللي تأخرت سنه :) فيستاهل المدح اللي جابها لان طال عمرك مسؤولينا في ادارة الامن ماكانوا يبون من تبقى من الدفعه الاولى يشمها .. ويستاهل المدح لانه جابه موبس لي جابها لربعي وياي ومن لايشكر الناس لايشكر الله ..
    واما خ.خ على قولتك اللي ماذكرت اسمه مادري تخاف والا شي فهذا لاحرقني ولاشي وهاللفظ ماله مكان بالموضوع نهائيا وزين سوى فيني والاشين سوى فيني فسواته عند ربه ان كانت خير الله يجازيه بمثلهاوان كانت شر الله يسامحه..

واما يوم قلت (نقول عنك صج أخو هدله أصلي بعد) تراني مافهمت المقصود منها ان كانت مدفونه والا ملغومه فياليت تنورني

وبعد ردي هذا اتمنى اني ما اكون فهمت ردك عدل واتمني اني اكون غلطان لان ردك ماكان منسق نهائيا وعطاني طابع الرد عليك مثل ماشفت

وعموما تحياتي لك

12. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي

تستاهل الطيب والله يبارك فيك وبعموم الشباب اللي مروا عالموضوع وابشرك الترقيات انزلت في السستم لمن بقى من الدفعه الاولى والثانيه لاحقينهم قريب انشالله والفال للعموم انشالله

13. n3n7

n3n7 بـترولـي نشيط جدا

271
    0
    0
    مبروووووك ... مبروك للدفعه الاولى ويستاهلوووون والفال لباقي الدفعات ......

حبيت اعلق على كلام الاخ عين الصواب .. مهمن كان المشكله بين اثنين مايصير تتكلم فيها لاان مالك حق اثنين وبينهم مشكله لاتعلق عليها بغض النظر عن الكلام الي قلته عن ابو فاطمه لاان كلامك مو مقنع وانا ماعرف ابو فاطمه بس اعجبني رده عليك لاانه عيييييين الصواب فانا حكمت عليه من رده المتواضع ... وبعدين على سالفه خ.خ هذا مسئوله وابو فيصل رجال راعي حق وطريقة صحيحه بتعامله مع الناس ومايظلم احد .....

فا يا عين الصواب اذا كان بينك وبين ابوفاطمه شي واجهه لاتكلم قدام الناس بشي ماله اي معنى وسالفه اخو هدله ترى مو من المنطق انك تقولها لاانها كلمه من العصر الحجري ....

تحياتي لك يااعين الصواب ولاابو فاطمه وكلكم اخوان ... مبروك الترقيه بوفطوووووم...

14. MAB12

MAB12 بـترولـي مميز

الف مبروك اخوانا الكرام على الترقية ومنها للاعلى

وشدوا حيلكم وزيدوا من همتكم يا درع القطاع النفطي

تقبل مروري

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة