الحـــــمد اللــــــه

الكاتب : سيف العز | المشاهدات : 1,384 | الردود : 20 | ‏15 نوفمبر 2007
  1. سيف العز

    سيف العز بـترولـي نشيط جدا

    192
    0
    16
    ياجماعه اتقوا الله فى نقابتكم والله انها تشتغل من صالح العمال منو فيكم قدم شكوه ماوقفو وياه انا بنسب لى والله انها مشكلتين مع الاداره التسويق والحمد الله يابو حقى <<<<<<< خلكم من الاعلام من الاشخاص العدائين مع بعض الشخاص داخل النقابه وارجو من الله ان يوفق الشباب لما يحب ويرضى قولو امين
     
  2. shayib80

    shayib80 بـترولـي نشيط جدا

    193
    0
    0
    B OPERATOR
    MAB REFINERY
    صل على النبي زييييييييييييييييييييين
    انا صارلي اطالب بحقي 5 سنين
    وربعي صارلهم اكثر من 12 سنة يطالبون بنفس المطالب
    وكلنا في نفس القسم ونفس الوحده

    ومو هدفناإلا المصلحة العامة
    وماسولنا شي...انت يسولك؟؟؟؟
    اكيد وراك شي ولا مو لله يساعدون :)
    وإذا عندك شي ثاني راسلني
    او رد على كلامي
     
  3. بوخالد

    بوخالد بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
  4. ابـــو بــكــر

    ابـــو بــكــر بـترولـي نشيط

    97
    0
    0
    في الوقت الحالي ما في احسن من النقابه الحاليه
     
  5. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بودنا ان نعرف ماهي مطالبكم اخي الكريم shayib80
     
  6. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    كنت اتمنى ان يكون هذا السئوال من النقابة وليس من ادارة المنتدى وان ينزلوا الى العمال في مقرات اعمالهم لشؤالهم لان كل عامل له همه في العمل وجعل العامل على علم باخر الاخبار وليس اخر من يعلم واخذ الاخبار من الاتحاد او نقابات صديقةعملا بمبدا الشفافية وشكرا اخي q8ow لطرح هذا السؤال ولو انه موجه للشايب80 .
     
  7. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    ما يمدح السوق الا الى يربح فيه
     
  8. mjf_q8

    mjf_q8 بـترولـي نشيط

    84
    0
    6
    ذكر
    Kuwait
    أضم صوتي لصوتك

    ترى لو انقارن نقابتنا بغيرها من نقابات فرق كبير

    ترى لهم وايد مواقف مشرفة خلال السنوات الخمس السابقة سواء الأعضاء الحاليين أو السابقين

    وأتمنى لهم التوفيق
     
  9. ابـــو بــكــر

    ابـــو بــكــر بـترولـي نشيط

    97
    0
    0
    والله العظيم انا من ناس الي اشتكيت بالنقابه وما صار شي بالشكوى بس مو معنا هذا انهم مو زينين لا تنظر للنقابه للمصالح الشخصيه لك

    قارن بالانجازات والاخفاقات بشكل عام وراح تعرف ان ما في افضل منهم
     
  10. KNPC

    KNPC بـترولـي نشيط

    77
    0
    0
    الحق ينقال النقابة الحالية مومقصرة
     
  11. مواطن

    مواطن بـترولـي مميز

    544
    0
    0
    العمالية هم المؤزمين .....وما عندهم الا الترزز وخلق الفتن ....وهم من بدأ الفتنة عندما نجح منهم 5 وقالوا لن نرضى بان يكون محمد

    مساعد رئيسا ....وسعوا الي التأزيم الي يومنا الحالي ....هذا الواقع ....والي يعرفه المخلصين من الطرفين .
     
  12. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    اذكر لي الانجازات علشان اقول انك عارف كل شيء وارد عليك على كل انجاز تذكره
     
  13. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    نجح من العمالية 6 وليس 5 وهذا يدل على انك ما تدري عن الى تكتب عنه وشلون 6 من العمالية يتحكمون في تشكيل مجلس النقابة ويفرضون رايهم على 9 من المسار يا اخي حدث العاقل بما يعقل.
     
  14. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0


    نعم كافى هذى الكلمه
     
  15. ابـــو بــكــر

    ابـــو بــكــر بـترولـي نشيط

    97
    0
    0
    اخوي انت الظاهر تبي تجادل ليش وين موظف انت واذا ما تعرف الانجازات روح الله لا يهينك النقابه في كتيب للانجازات فقط

    وابي اقولك شغله لا تبخس حق الناس ترى والله ظلم والظلم ظلمات ​
     
  16. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    انا اسالك انت دوختنا عن انجازات النقابة والظاهر انك ما تعرفها على الاقل احرجني وقول لي كم انجاز ولو من الكتيب الى تقول عنه و تتكلم عن الظلم وظلم النقابة في فصل 5 من مجلس الادارة بالاحتيال مو ظلم
     
  17. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0


    عجبيييييييييييييييييييييي

    تبى انجازاتها بقولك 3 انجازات وروح شوفها ملموسة مع العمال

    اول شى قريد 15 حق العمليات انا جذاب فى هذى قول
    ثانى شى قريد 14 للصيانه هم انا جذاب فى هذى قول
    عاد اللى ماجذب فيها اللى صاير معاى قريد 13 قبل اكم اسبوع قبل الجمعية العمومية رشوه منهم :)

    الله يهديك ويصلحك وحنيت للكرسي
     
  18. بو حمود

    بو حمود بـترولـي نشيط جدا

    175
    0
    0
    شوفوا الفرق بين انجازات النقابه -والنقابه ايام العماليه -------------------=صفر على الشمال
     
  19. بو حمود

    بو حمود بـترولـي نشيط جدا

    175
    0
    0
    13سنه العماليه على كراسى النقابه ----عطني انجاز واحد -----------وحدث العاقل بما يعقل
     
  20. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    ما اقول الا الله يعينكم يا مجلس الادارة سواء مسار او عمالية صدق المثل اللي قال بين حانا ومانا ضاعت قضايانا جدال بين القائمتين ما استفدنا منة شئ لكن ضريبة الكرسي مو سهلة ارى مستقبل مظلم والله يستر من الجاي وغدا لناظرة لقريب
     

مشاركة هذه الصفحة