يـاجـمـاعـه مـوضـوع خـطـيـر جـدا ويـمـس أمـن الـكـويـت (قناة الرأي .. مشعان الجبوري)

الكاتب : المنجنيقي | المشاهدات : 1,613 | الردود : 25 | ‏6 يونيو 2009
  1. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    :mad:السلام عليكم

    اخواني واخواتي


    قناة اسمها الرأي العراقيه ويقال أنها سوريه تهاجم الكويت

    ويتوعدون ويهددون أمن الكويت

    بتذكيرهم ايام غزو صدام الغاشم ...وانهم هم جنوده

    قناة لا تعرف اتجاهها

    مره مع صدام ومره مع المعارضه العراقيه ومره تتمسح بالاسلام وتحاول ان تخلط بين المواضيع والاحداث في المنطقه ...بصالحها .


    لا اعرف كيف يسمح لمثل هذه القناة ان تبث وعيدها وتهديدها ضد الكويت وشعبها

    وبكل جراءه ووقاحه ودناءه ؟!!! عبر المسجات ؟!!! وانهم قادمون لاحتلال الكويت ؟!!!

    وفوق هذا كله مسوين استبيان يقولون فيه :

    * هل تؤيد غزو الكويت مره أخرى ...؟؟؟!



    في النهايه لا يسعني إلا أن أقول "" اللهم أحفظ الكويت وشعبها وحكومتها من كل شر عابث وحاقد ""

    وعلى قوله القايل "" أتق شر من أحسنت إليه ""
     
  2. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    القنوات كثيره ياخي الكريم التي تسب الكويت


    وهذا كل من حر مافي جوفهم


    تبقى الكويت شامخه رغم عن انوفهم الحاقده
     
  3. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    الله يجعل كيدهم في نحورهم و يكفينا شرهم و يحفظ بلد الخير الكويت

    ما يحك ظهيرك الا ضفيرك ، شعب الكويت احق بالعطاء من هؤلاء الذين ينكرون الجمايل

    و يبقى الشعب الكويتي هو الوفي و الأحق من غيره بإهتمام الحكومة له و مراعاته و بحث همومه





     
    آخر تعديل: ‏6 يونيو 2009
  4. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    من أمن العقاب .... أساء الأدب :(
    ووزارة الخارجيه والأعلام عندنا ....عندهم الهون أبرك مايكون ...وهمهم بس النوم والسفرات:rolleyes: ..
    ومخولين مهماتهم الرسميه (للشعب) اللى مو مقصر وقاعد يتفاعل عن طريق المنتديات والمدونات والجرايد ...:cool:
     
  5. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    رُبَّ ضارة نافع

    يمكن هالقناه تعيد صفوف الكويتين المتنازعين وتخليهم صف واحد مثل ايام الغزو
     
  6. المحترف33

    المحترف33 بـترولـي مميز

    676
    0
    0
    اقتبست هذا المقال من جريده عراقيه اسمها الدار ~~هذه الايام ماني عارف ليش كل اقرئ جرايدهم~~
    جلال الصغير يدافع عن حق الكويت بالتعويضات ويتهم البعثيين بافتعال الأزمة معها

    2009-06-06 :21:24 AM







    --------------------------------------------------------------------------------

    دافع جلال الدين الصغير عن حق الكويت في استحصال الديون المترتبة على العراق جراء الغزو عام 1991، متهما البعثيين بتأجيج الأزمة الحالية معها.


    وأوضح الصغير في خطبة الجمعة أن العديد من المسؤولين الكويتيين كانوا أعربوا عن رغبتهم بتخفيض مبلغ الاستقطاع من 5% إلى 1% بل وحتى بإلغائها، قائلا إن القرار ليس كويتيا، بل خاص بمجلس الأمن الدولي، مضيفا أن المسؤولين الكويتيين أبدوا استعدادهم لتقديم المساعدة هناك، على حد قوله.



    واتهم الصغير من وصفهم بالبعثيين، في إشارة إلى البرلمانيين الذين طالبوا الكويت بتقديم تعويضات للعراق على خلفية سماحها للقوات الأميركية بدخول العراق عام 2003، بتأجيج الموقف بهدف عرقلة العملية السياسية في العراق وإرباك الأوضاع فيه.



    وأعرب الصغير عن دهشته من البرلمانيين العراقيين الذين طالبوا الكويت بإسقاط الديون العراقية أسوة بالكثير من الدول العربية والأجنبية، مشككا بدوافع مطالباتهم تلك، بقوله"إن الذين تحدثوا حول هذا الملف في الآونة الأخيرة لم يشر أحد منهم إلى من خلق الأزمة بين العراق والكويت، ولم يذكروا المجرم صدام الذي أثقل كاهل العراق بكل هذه القيود التي وضعت عليه".



    وأقر الصغير بأن التعويضات الكويتية تثقل كاهل العراق، إلا أنه استدرك قائلا إن من وافق على هذه التعويضات هو صدام وليس الحكومة الحالية: "من المعروف أن هناك تعويضات كبيرة تأخذها الكويت ولكن من الذي تسبب بها؟"
     
  7. المحترف33

    المحترف33 بـترولـي مميز

    676
    0
    0
    وهذه جريده عراقيه وماقالو عن الكويت والبند السابع

    السياسية الاولى: بغداد تتحرك دبلوماسيا لحسم الخلاف مع الكويت




    نواب كويتيون يواصلون تصريحاتهم "غير العقلانية" ..ولجنة نيابية تسعى لاسترداد ممتلكات عراقية
    بغداد - الصباح
    بعكس توجهات وتصريحات النواب والمسؤولين الكويتيين المتشنجة واللامسؤولة، بدا الحراك الدبلوماسي العراقي اكثر تعقلا واتزانا وموضوعية، فاعلن عن مساع لتهدئة الموقف واحتواء التصعيد، مع الدعوة الى الحوار والتعاون الثنائي لحل المسائل التي تنعكس سلبا على تطوير العلاقات الاخوية بين البلدين.





    هذه المواقف الدبلوماسية تزامنت مع دعوة رجال دين الكويت الى تفهم الاوضاع الانسانية والسياسية في العراق الجديد القائم على رغبة جميع الاطراف في بناء علاقات مودة ومحبة وسلام مع جميع الدول.
    ومع استمرار الاصوات غير العقلانية من نواب كويتيين (حملت اساءات غير مقبولة) اتهموا فيها الشعب العراقي "بسرقة بلادهم، وان العراقيين لا يتمتعون بالاخلاق، وان العراق يحاول تصدير ازماته الداخلية لبلدهم المستقر سياسيا!!"، التقى الدكتور محمد الحاج حمود وكيل وزارة الخارجية، بسفير دولة الكويت علي المؤمن بناء على طلب حمود.
    وذكر بيان للخارجية ان الجانبين بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين بما يخدم مصالحهما المشتركة والرغبة في تطوير هذه العلاقات في مختلف المجالات وتجاوز ازمة التصريحات الاعلامية الحالية، لان استمرارها يضر بمصالح الشعبين، وهذا ما لا يريده العراق الذي يأمل في الانتقال في العلاقات مع الشقيقة الكويت الى افاق ارحب من التعاون".
    واكد البيان الذي تسلمت"الصباح"نسخة منه ان "رئيس الوزراء نوري المالكي ووزير الخارجية هوشيار زيباري يسعيان الى تهدئة الموقف واحتواء التصعيد الذي حدث خلال الفترة القريبة الماضية، ويدعوان الى الحوار والتعاون الثنائي لحل المسائل التي تنعكس سلبا على تطوير العلاقات الاخوية بين البلدين، وان الاتصالات مستمرة على صعيد وزيري الخارجية وعلى مستوى وكلاء الوزارة في كلا البلدين لاحتواء هذه الازمة وتجاوزها".
    وكان رئيس الوزراء نوري المالكي طالب خلال استقباله الاسبوع الماضي سفير دولة الكويت في بغداد علي المؤمن، "بحل المسائل العالقة بين البلدين الشقيقين الجارين عن طريق الحوار الذي يضمن حقوق الطرفين"، مشددا على ان "التزام التهدئة والحوار بين الجانبين كفيل بحل المشاكل الموروثة من عهد النظام المباد".
    ونقل حمود تحيات الحكومة ووزير الخارجية الى نظيره الكويتي، اذ "اتفق الجانبان على مواصلة اللقاءات لازالة اي التباس يعكر صفو العلاقات الاخوية وتحقيق الرغبة المشتركة"، على وفق البيان.
    من جهته اكد وكيل وزارة الخارجية الكويتية خالد الجار الله في بيان له، ان بلاده ليست ضد خروج العراق من الفصل السابع في الامم المتحدة، لكن هناك استحقاقات دولية واجبة التنفيذ، مبينا انه "ليس هناك ازمة مع بغداد بل مع بعض الاصوات والاجهزة الاعلامية العراقية، وسحب السفير المؤمن ليس وارداً".
    ويؤكد مراقبون ان تصريحات الجار الله لا تمت للواقع بصلة، اذ ان وكالة الانباء الكويتية الرسمية، نقلت في اكثر من خبر الاسبوع الماضي ان المستشار في الديوان الاميري الكويتي محمد عبد الله ابو الحسن اوصل رسائل الى اعضاء مجلس الامن لمنع رفع العقوبات الدولية عن العراق.
    في غضون ذلك، جددت لجنة النزاهة مطالبتها الكويت باعادة ممتلكات عراقية استولت عليها بعد العام 1991.
    وقال النائب محمد ناجي عضو اللجنة: ان الحكومة الكويتية استولت عقب احداث 1991 على خمس ناقلات نفط عراقية عملاقة ورفضت تسليمها منذ ذلك الوقت بذرائع شتى، مبينا ان هذه الناقلات هي: "طارق بن زياد وتبلغ حمولتها اكثر من 118 الف طن وحطين والقادسية اللتان تبلغ حمولة كل واحدة منهما 155 الف طن والمتنبي التي تبلغ حمولتها 130 الف طن، بالاضافة الى ناقلة الفاو التي تضررت جراء الحرب انذاك".
    وتابع ناجي لـ"الصباح": ان "هناك معلومات تشير الى ان الجانب الكويتي قد باع الناقلات العراقية منذ فترة ما يعد انتهاكا لحقوق العراق"، مبينا انه "يقوم بتحرك شخصي مع المفتش العام لوزارة الخارجية من اجل معرفة مصيرها وتحديد الالية المناسبة لاستعادتها".على صعيد متصل، قال النائب عن القائمة العراقية الوطنية عزت الشابندر: انه "من غير المنصف ان يتحمل العراق دفع تعويضات عن غزو صدام للكويت، لان هذا الغزو نتاج طبيعي لحربه مع ايران التي كانت الكويت شريكا اساسيا فيها".
    واضاف الشابندر في تصريح نقلته وكالة نينا للانباء، ان "المنصف ان تقوم الكويت بدفع التعويضات للعراق، وليس العكس لانها هي التي شاركت صدام بمغامراته"، مطالبا "بان يبني العراق مبدأ قانونيا على هذه المسألة لانه يملك من الادلة والبراهين التي تبيح له ذلك".يشار الى ان عددا من النواب قد شرعوا بتحركات حثيثة لاصدار قرار برلماني يتضمن الطلب بتعويضات مالية من الكويت تقدر بـ 4 ترليونات دولار عن الاضرار التي نجمت عن دخول القوات الاميركية وتدمير البنية التحتية.وفي كربلاء المقدسة، دعا ممثل المرجع الديني السيد علي السيستاني المسؤولين العراقيين والكويتيين الى اعتماد الحوار الهادئ والابتعاد عن التصعيد في معالجة الازمة بين البلدين.
    وقال الشيخ عبد المهدي الكربلائي خلال خطبة صلاة الجمعة في مرقد الامام الحسين(عليه السلام) امس، "ندعو الى اعتماد لغة الحوار والتفاهم بين المسؤولين العراقيين والكويتين والابتعاد عن لغة التصعيد الاعلامي التي تشنج الاجواء"، حاثا اياهم على "الابتعاد عن استخدام الساحة الاعلامية للصراع والتصعيد بين الطرفين لان ذلك لا يخدم البلدين الشقيقين".واكد ا ان البلدين "بامس الحاجة بعد تلك السنين الى اعتماد لغة الحوار والتفاهم وان طالت مدة من الزمن"، حاضا اعضاء مجلس النواب ومجلس الامة الكويتي على "تجنب التصريحات التي تؤزم الاوضاع وتشنجها واعتماد رد الفعل الهادئ والعقلاني بعيد عن لغة الاستفزاز".وطالب الكربلائي "المسؤولين في دولة الكويت بتفهم الاوضاع الانسانية والسياسية في العراق الجديد القائم على رغبة جميع الاطراف الدينية والسياسية والشعبية في بناء علاقات مودة ومحبة وسلام مع جميع الدول".يذكر ان العراق دفع اكثر من 13 مليار دولار كتعويضات للكويت وما يزال يتعين عليه ان يدفع اكثر من 25 مليار دولار، فضلا عن ديون مستحقة للكويت تقدر ب16 مليار دولار، دفعتها دولة الكويت للنظام المباد كدعم له خلال الحرب مع ايران، وطالب العراق مرارا منذ سقوط النظام السابق، الدول الاجنبية والكويت خصوصا بشطب عشرات مليارات الدولارات، او بتخفيضها كحسن نيه لاسيما ان الشعب العراقي لايتحمل وزر سياسات صدام الطائشة او الدعم الذي قدم له من دول كانت تعد العراق انذاك "البوابة الشرقية لحمايتها.




    صفحة للطباعة

    أرسل هذا الخبر لصديق







    · البحث في اخبار الصفحة الاولى لجريدة الصباح
    · البحث في اخبار جميع الصفحات



    --------------------------------------------------------------------------------

    أكثر خبر قراءة في الصفحة الاولى لجريدة الصباح:
    الصباح تنشر نتائج الدراسة الاعدادية
     
  8. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    من يملك الراي العرقية؟؟

    مديرها العام فيصل القاسم ومركزها ريف دمشق
    مشعان الجبوري يؤسس قناة “الراي” بخبرات “الجزيرة”


    يعود النائب في البرلمان العراقي مشعان الجبوري إلى دائرة الإعلام مرة أخرى بعد إدانته وابنه وإغلاق قناته «الزوراء».

    وقالت مصادر عراقية في دمشق ان الجبوري والمقيم في دمشق حاليا، يستعد لإطلاق فضائية جديدة بدلاً من فضائية “الزوراء” يكون مقرها في ريف دمشق في منطقة تدعى يعفور.

    وقالت المصادر إن المذيع في قناة الجزيرة ومقدم برنامج “الاتجاه المعاكس” فيصل القاسم سيكون مشرفًا عاما على القناة الجديدة بعد أن قام بإجراء المقابلات مع المتقدمين واختبارهم للعمل في القناة الفضائية الجديدة، بالإضافة إلى الإعلامي ناصر قنديل، مبينة “المصادر” أن معظم العاملين سيكونون من السوريين والفلسطينيين المقيمين بدمشق.

    وأضافت المصادر أن معظم كادر إذاعة القدس التابعة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة سينضم إلى الفضائية الجديدة.

    وحملت الفضائية الجديدة أكثر من اسم قبل أن يتفق ممولها والمشرف العام على اسم جديد لها هو فضائية “الرأي” إذ اقترح على تسميتها أولا “سوراقيا” وقبلها أسماء أخرى، لكن اسم فضائية “الرأي” هو المتفق عليه حتى الآن، ويجري تسريبه بحذر.

    ونفى مشعان الجبوري في تصريحات صحافية، الأخبار التي يتداولها الإعلام العربي والعراقي بأنه مالك القناة، مؤكدًا بأنه مجرد مستشار إعلامي وواحد ممن اختيروا للمساعدة في انطلاقة القناة لا أكثر، وأن القناة سورية وتملكها سيدة سورية اسمها روعة الاوسطي، وقد اختارته القناة مع فيصل القاسم وناصر قنديل للإشراف على المقابلات والعمل كمستشار، لكن المصادر العراقية في دمشق قالت ان السيدة الاوسطي هي زوجة الجبوري وكانت تعمل سكرتيرة له في جريدته الاتجاه الآخر وفضائية الزوراء.

    تخوف عراقي

    وقد أبدى عدد من العراقيين الذين التقتهم «الحقيقة الدولية» قلقهم تجاه هذه الخطوة التي يعتزم الجبوري تنفيذها بإطلاق تلك القناة خاصة وانه استعان ببعض خبرات مذيعي الجزيرة التي تعد هي الأخرى من المروجين لعمليات القتل اليومية تحت يافطة المقاومة، إذ يخشون أن تكون تلك القناة كسابقتها من خلال بثها دروسا لتصنيع العبوات وتفجير الأحزمة الناسفة أي قناة ذات أجندة تدميرية للشعب العراقي حسب قولهم.

    يذكر أن مشعان الجبوري يقيم في دمشق منذ سنوات مترددا منها لعواصم أخرى، إذ يمتلك فيها أملاكا تجارية كبيرة، وهو الآن مطلوب للقضاء العراقي لتنفيذ حكم بالسجن لـ “30” عاما على خلفية اتهامه مع ابنه يزن بقضيتين، الأولى الاستيلاء على الأموال المخصصة لإطعام حماية المنشآت النفطية، والثانية تأسيس شركة وهمية للأطعمة، وقد صدر حكم غيابي بحقهما من المحكمة الجنائية المركزية في تموز الماضي وحكم على ابنه غيابيا أيضا من ذات المحكمة بالسجن 15 عامًا.

    ويعد مشعان شخصية مثيرة للجدل بالنسبة للكثير من العراقيين لمواقفه المتذبذبة والمترنحة بين ذم نظام الرئيس العراقي السابق صدام حسين علانية والمناداة بإسقاط نظام حكمه وبين التغني بحبه ومديحه والاعتذار منه لمواقف سابقة صدرت منه.

    يذكر أن الجبوري ترأس كتلة المصالحة والتحرير في مجلس النواب العراقي قبل أن يهرب من العراق بعد إدانته.
     
  9. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    مشعان الجبوري والقناة المضحكه

    بالامس سمعنا عن قناة فضائية تنطلق من شمال سوريا للاسف وصاحبها شخص بعثي مشرد يحاول زرع الفتنه بين الشعوب العربيه وهو مشعان الجبوري صاحب قناة الزوار سابقا والرأي العراقيه حاليا ، لا نعلم ما هدف هذا الشخص بالاتهامات والاكاذيب الفاشله على دولة الكويت ، مشكلة هذا الشخص انه لا وطنية لديه ولا ارض يقف عليها ويحاول بقدر ما يستطيع بان يقف مع ابنتة النظام البائد صدام لتمويله بالاموال والتحريض على الفتن بين الشعوب ولكن السؤال أين حكومة سوريا بعدم التدخل بوقف مثل هذه القنواة على ارضها ولو كان العكس لدينا لما رضينا باي دولة من الدول سواء أكانت عربيه أو اجنبية تبث محطه على اراضينا ويحاولون الااستفزاز والتحريض والسب لشعب لا ذنب له غير أنه طلب الحماية ،يجب الاسراع باقفال هذه القناة ويكون لسوريا موقف من هذه القناة الهابطه
     
  10. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    لا نستغرب الهجوم من هذه الشرذمه الحاقده و الملوثه من امثال مشعان الجبوري وكل بعثي قذر، لكن المستغرب و كان الاجدر بنا ان نقول اين الحكومه و ملاك قناة سكوب من تفريق الشعب الكويتي و هز وحدته بتقسيمه فئات و اجزاء على مرئى ومسمع الكل من خلال احتضانهم لـ أداة يستخدمها البعض لسب الناس وتجريحهم والتفريق بين الكويتيين وشق صفهم...
     
  11. مرقدوش

    مرقدوش موقوف

    20
    0
    0
    نقزة : منو فيكم يتابع سكوووووووب :confused:
    انا ما اتابعها بس الظاهر الراسي مايغير سكوب 24 ساعه 7 ايام في الاسبوع كلما قلنا شي قال سكوب
    يبه ترا محد يتابعها غيرك
    مليت وانا سكوب وسكوب
    والكوبه
    لا يكون cnn ولا bbc
    ترا محد يتابعها والله انا ماعتقد احد فينا يشوف هالبرامج والقنوات الهابطة
    لا قلنا جويهل قال سكوب
    لا قلنا مزدوجين قال سكوب
    والله شماعه كل شي علا سكوب
    شسالفةةةةةةةةةةة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    شنو هالسكوب هذي ذكرتني بالlbc اول مافتحت عالال بي سي عنا الاحلا شي
    وfuture مع ميشو شو



    يبه ترا محد يتابع سكووووووووب بس ترا اذيتونا فيها
    plz change the subject
     
  12. المحترف33

    المحترف33 بـترولـي مميز

    676
    0
    0

    صدقت والله اتفق معاك برافو صدت الهدف ~~~~~~بس وين اللي يفهم

    بس اطمنك الشرفاء من الاعضاء وانا اعرفهم عن قرب متحلفين فيهم

    والوعد جدام وابشرك في وزير راح يستجوبونه وراح يشيلونه بس تمهل ;)
     
  13. الفصول الأربعة

    الفصول الأربعة بـترولـي نشيط جدا

    437
    0
    0
    والله من أسمه اللي مو ضابط مشعان الجبوري تنعاف القناة
    أستغفر الله
    لاتحرقون قلوبكم عليهم السفيه ماينوخذ كلامه.
     
  14. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    النار إذا ما لقت شي تحرقه تاكل نفسها بنفسها

    إن شاء الله الجبوري و كل حاقد منحط يبي سوء في الديرة إن الله يذله و يزيله


     
  15. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    اولا: اقدر اتبع نفس اسلوبك في الطرح واقولك انت من المصابين بهذا الفايروس ( سكوب ) والمتأثرين فيها او المدافعين عنها لكن لن اقول هكذا. :)
    ثانيا: لك الحق فيما تقول لو انني جئت بشي من وحي الخيال وليس موجود في هذه القناه او بثته على مرئى ومسمع الكل.
    ثالثا: انتقادي المستمر لـ قناة سكوب وعلى ما تبثه من سموم ماهو بالضروره دليل على متابعتي لها ولكن يدل على استغرابي لعدم وجود اي تحرك حكومي تجاه هذه القناه.
    رابعا: اعتقد من الطبيعي والطبيعي جدا من اي كويتي تضرب وحدته الوطنيه و يشق صفه في قنوات محليه ان ينتقدها بل ويجعل انتقاده لها الشغل الشاغل له.
     
  16. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    شكرا على تعليقك اخوي المحترف والله يجعل نقاط اتفاقنا اكثر من نقاط اختلافنا..
    والله يبشرك بالخير يا الغالي :)
     
  17. مرقدوش

    مرقدوش موقوف

    20
    0
    0
    نشكر الراسي على الوطنية المخلصه واتمنى ان لا يكون من مزدوجي الجنسيه ليكون حبه الخالص للكويت
     
  18. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36

    اختي الكريمه منذ متى نتقدم بالشكر لشخص على روح وطنيه او واجب وطني!!! شي غريب ... ممكن تكون احدى اعراض الاصابه بالفايروس ( سكوب ) :).
    وبعدين شلون تشكريني على وطنيتي المخلصه وبعدين تتمنين اني ما اكون من مزدوجي الجنسيه!!! شي غريب ... ايضا ممكن تكون احدى اعراض الاصابه بالفايروس ( سكوب ) :) .
    وأخيرا اختي الكريمه طالما اكتفيتي بشكري على وطنيتي المخلصه وامنيتج اني ما اكون من مزدوجي الجنسيه وما تطرقتي لـ ردي على كلامج، هذا دليل ان هناك اتفاق وهذا المهم لأنه يعتبر الخطوه الأولى في التخلص من الفايروس بإذن الله. :) مع تمنياتي لج بدوام الصحه والعافيه ..
     
  19. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    ما عليه الفايروس السكوبي و تأثيره
     
  20. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    بشار الأسد أمر بإغلاق قناة ‬الرأي بسبب مواقفها العدائية ضد الكويت واستفتائها بضرورة ‬غزونا مرة أخرى

    ‬وطرد الجبوري ولازم يغادر سوريا خلال 48 ساعة

    المصدر
     

مشاركة هذه الصفحة