شعب المقبور والمطالبة الجديده شي يضحك

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 815 | الردود : 14 | ‏2 يونيو 2009
  1. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    السلام عليكم وحمة الله وبركاته ، من كثر القهر من اللي قريته اليوم بالجريده بخصوص اتهام بعض النواب العراقيين وبشده باسقاط قروضهم بالمقابل أنه الكويت دخلت الجنود الامريكان وخليناهم يغتصبون بلدهم ، شنو هالحجي وينكم يا حكومه هذيل مو كفو حتى انخلي سفاره عندنا بديرتنا لهم ولا نعرض اصلا سفيرنا اللي بالعراق هذيل ناكرين جميل ماكو فايده فيهم مهما نسوي معاهم ما يبين بعينهم ، وبسكم عاد يا بعض الكويتين اللي قمتو اطقولهم هالاقامات وردو ترسو الديره ما تتعلمون لي متى ؟؟ ديرتنا صارت ملجأ حق القاصي والداني ولا حمد ولا شكر كل من يبي يشفط منها ويمشي حرام والله حرام ، أتمنى أن من حكومتنا عاد ان تنزع بشت الطيبه ويكون لها موقف ورد صريح لهؤولاء البشر حتى لا يتماجو أكثر بهذه المتطلبات .
     
  2. الفصول الأربعة

    الفصول الأربعة بـترولـي نشيط جدا

    437
    0
    0
    قال رسول صلى الله عليه وسلم
    بما في شرحه عشان مأ غلط بس أهل العراق أهل شقاق ونفاق وهذا يكفي.
     
  3. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    فرفوشة انا ما قريت اللي قريتيه

    لكن نكران الجميل و سوء الجوار مشكلة ما لها حل

    و الله يعين الكويت على مصيبتها ، نخلص من عبدالكريم قاسم يطلع لنا صدام

    نخلص من صدام



    يطلعون صداديم ! ،

    اللي يخاف على الكويت يحافظ عليها و ما يدخل اللي تدور الشكوك حولهم

    يا جماعة في أحد يهدم بيته بإيده ؟؟؟

    الله يحفظنا ، و لكن إلى متى بنظل في غفلتنا ؟

    خلوا جدام عيونكم 2 / 8 الله لا يعوده

    هذا درس لنا لعلنا نتعظ و نعتبر

    فهل من معتبر ؟
     
  4. السراب الرحال

    السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

    373
    0
    0
    بس عشان نتعلم
    ابى بس متى نتعلم ان شاء الله
     
  5. المحترف33

    المحترف33 بـترولـي مميز

    676
    0
    0
    انا لي وجهت نظر بخصوص موقف بعض النواب العراقيين المتحامل علي الكويت

    نعم هناك شقاق وفرقه وكره في العراق الشيعي يكره السني والعكس صحيح

    والتركماني يكره العرب والاكراد ايضا ويهود العراق ومسيح العراق جميعهم يكرهون

    بعضهم البعض واكبر دليل ادخل منتدياتهم تجدهم والعياذباالله يسبون بعضهم البعض

    ايضا قنواتهم الفضائيه وجرائدهم والله عمرهم مايتفقون مهما يكون

    نعم يوجد من العراقيين عقلاء وكرماء ويحترمون انفسهم وجيرانهم ولكن للاسف قله

    والادها من ذالك توجد قناه اسمها الراْي بعثيه سوريه للاسف هجومها دائما علي الكويت

    والسعوديه بشكل مقزز وبذيء ~~~~

    يقول المثل~~لا تناطح الصياح بصياح ودع القافله تسير
     
  6. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    حسافه على محطة التقطير والاعانات والاغاثه المهداه من الكويت للعراق والي ولا محطه فظائيه ولا جريده عراقيه قالت شكرا للكويت ولا حطت الخبر


    اتمنى يحطون حدود من زبر الحديد بينا وبينهم وكلن يعيش بحاله

    فرق شاسع بين الجار الجنوبي والجار الشمالي
     
  7. KuwaitA

    KuwaitA بـترولـي نشيط جدا

    242
    0
    0
    سو خير وقطه بحر
     
  8. OK__6

    OK__6 بـترولـي نشيط جدا

    303
    0
    0
    زززززززين يسووون فينا نستاهل بعد ماسولنا شي للحين حنا ماصدقنا صدام طااح قطينا عمارنا عليهم قط

    جنا احنا الي غزيناهم مو هم من اول ماطاح صدام مسلسلاتنا اغاني عرااقيه وممثلين عراقيين ماناديهم الي اشقائنا

    واخوانا العرااقيين ليش شوي الي جانا منهم بسرعه نسينا والي يقول سو خير وقط بحر والي يقوول احنا طيبين لا هذا مو طيب

    هذي سذاجه خلاااااص ليمتي سياسة الخووف والذل شووفو كم دوله معها حدود مع العراق ماتكلمو عليهم بس الكواوله عارفين

    صيدتهم

    وسوري على الاطاله انا لوبكتب من القهر الي فيني من سياستنا الخارجيه يبيلي منتدى كامل لرد
     
  9. الصايغ

    الصايغ بـترولـي خـاص



    ماهو غريبه علي شعب متربي علي النذاله والنكران للجميل هذوول تربيه الواطي صدام هذول اهم اولاده اللقطااء
    من حواشييه وحواشي ابناءه وكلمه الكويت والدم الشهداااء والاسري فوق كل حقير ومتمرد وناكر الجميل
    ادعوو الله يحفظ ديرتنا الكويت واسرة ال صباح والشعب الكويتي من كل مكرووه
     
  10. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    اشكركم على المرور واللهم احفظ الكويت واميرنها وشعبها من كل مكروه ولا تسلط علينا من لا يرحمنا يا ارحم الراحمين يا رب
     
  11. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    هذي سياستنا الحكوميه ومساعدتها المتجهه للخارج فقط متناسيه من في الداخل... و انشالله تصير كل طقه بتعلومه وما يمر الموضوع مرور الكرام ..
     
  12. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    سياسة الدينار احيانا تطمع الآخرين بصاحب الدينار و البوك كله !!!


    نتمنى من أهل العقل و الحكمة في العراق أن يعقلوا بعض المراهقين السياسيين عندهم

    و رجاء لا نريد تصدير بلاوي و مشاكل أحد إلينا ،

    قهر فعلا قهر من هاللي يصير

    حسبي الله و نعم الوكيل على من يضمر الشر لنا



    اللهم يا قادر يا قوي يا قهار يا قدوس يا ملك الملوك يا كريم يا كبير يا قدير

    خذ أخذ عزيز مقتدر من يريد بالكويت و شعبها سوءا إنك على ذلك قدير

    اللهم آمين

    أمنوا معاي يا اللي تحبون الديرة
     
  13. خالد

    خالد بترولي خاص أعضاء الشرف

    404
    10
    18
    السلام

    إن حكيت حكيت عيبي *** وإن شجيت شجيت جيبي

    يالربع العيب فينا ماهو فيهم

    الحين بتلاقي من يصرف لهم شيكات يرضيهم ويشتري تأييدهم

    وهذا هو المقصود بهجومهم الفاضي على الكويت وحكومتها

    فنحن ولله الحمد كل من يهاجمنا نسترضيه بشيك

    والآن هل بانت عيوبنا

    ألم يحن الوقت لتغيير هذه السياسه الخارجيه

    والله المستعان ويعيننا على هؤلاء المرتزقه
     
  14. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    احد الكتاب الكويتيين ( حسن مصطفى الموسوي ) ودعوته تجاه اسقاط قروض العراق بحجة ان القرض كان في زمن صدام في جزء من مقاله وهو كالآتي :


    لا للابتزاز... ونعم لإسقاط القرض الصدامي

    أعتقد أن الأحداث الأخيرة تعد فرصة مناسبة لتناول موضوع القروض الكويتية للعراق إبان العصر الصدامي البائد، حيث بات البعض يضع خطوطاً حمراء على إسقاطها مع أن المنطق يقول عكس ذلك تماما. فمن المعروف أن الدول تمنح قروضا لدول أخرى من أجل مساعدتها أو لتمويل مشاريع تنموية، لكن ما جرى مع قرضنا للعراق في الثمانينيات مختلف تماماً لأن القرض لم يكن لخدمة الشعب العراقي وحل بعض مشاكله، بل كان مخصصاً لصدام الذي استعمل تلك الأموال لقمع شعبه وإبادتهم ولتمويل حربه ضد إيران، وهي حرب كانت مفروضة من أميركا وأتباعها لأسباب معروفة للجميع، وبتمويل من دول الخليج.

    لذلك، هل من العقل والمنطق والإنصاف أن نطالب ضحايا صدام بتسديد الأموال التي كانت تستخدم لقمعهم وإبادتهم؟! فيجب علينا تحمل مسؤولية قراراتنا الخاطئة في الثمانينيات بتقوية ذلك النظام العفلقي الذي تحول إلى غول إلى أن غزانا بدلا من إلقاء المسؤولية على ضحاياه!

    أدرك أن كثيرين سيكابرون وسيصرون على أن القرض كان واجباً وإحسانا قوبل بإساءة، لكن المطالبة باسترجاع ذلك القرض هو أهم الأسلحة التي يستخدمها مثيرو الفتنة لتأجيج المشاعر ضدنا، ونحن نعلم تمام العلم أن هذه الأموال لن تسترد، فلماذا لا يكون إسقاط القرض الصدامي في الوقت المناسب كبادرة حسن نية و'المنة عليهم'، بدلا من أن تفرض علينا من دون الحصول على أي مقابل؟!


    تعليقي: الله يستر على الكويت
     
  15. Export_Doc's

    Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,561
    0
    0
    اللهم اجعل كيدهم في نحورهم و اجعل تدبيرهم تدميرهم اللهم آمين اللهم احفظ الكويت و شعبها من كل مكروه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة