للأسف

الكاتب : Element_X | المشاهدات : 982 | الردود : 6 | ‏15 نوفمبر 2007
  1. Element_X

Element_X بـترولـي نشيط جدا

للأسف والله حبت نقابه مؤسسه البترول ان تفاجئ منتسبيها بعمل رحله الى بيروت لمده خمس ليالي وتم الاتفاق مع سفريات الصالحيه وتم ترتيب اجراءات السفر حيت ان بلغت قيمه التذكره مع الفندق 250 دينار وبالطبع الرحله مدعومه من النقابه بحيث انه النقابه تتحمل 200 دينار والموظف 50 دينار وتم عمل اجتماع للنقابه وتم اخذ الموافقه مناعضاء النقابه ولكن للاسف بعد الترتيب وكل شى تم ابلاغ النقابه من سفريات الصالحيه بأنهم اسفون حيث لم يتمكنون من توفير الاماكن للمسافرين .....

المشكله يا اخواني وخواتي هذى السفريات ليش موجوده ما ادرى ليش يعني والله اذا بالشهر 10 تذاكر تبيع زين منها مواعيد تعبانه اسعار تعبانه واهني عتبي انا مو على المؤسسه بالعكس والله المؤسسه قاعده تاخذ اجارها وتضحك انا عتبي على مالك الشركه يا اخي ربحيه ما عندك اطلع من المكان خل غيرك يفيدنا . فى شركه نفط الكويت عندهم وكيل سفريات الكويت وطبعا اغلبنا يعرفه ( الشامل ) اسعار تنافسيه تقريبا لى نص السعر ولمن تحجز من عنده اربع ليالي يعطيك ليله مجانيه خل اللى عندنا يستفيدون من العقليه اللى موجوده بشركه نفط الكويت شوفو وين وصلو وشوفو احنا اشلون متخلفين الناس لمن تحب تعمل شى تشوف الناس وين واصله وتمشي معاها من تبدي من الصفر .

2. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    مشكور اخوي ايلمنت على الموضوع وهالشي قاهرني من اول ما بطلوها لا تلفونات يردون عليها واذا رحت لهم ساعه تنطر لان الي فيها خدمتهم بطيئه جدا واتمنى من الخدمات فتح التنافس ويفتحون مكتب ثاني له سمعه احلا من هالي موجود

3. Element_X

Element_X بـترولـي نشيط جدا

والله يا اخوي المشكله دام السالفه فيها تنفيع حق اشخاص معينه والله لو تشتكي مني لى باجر محد يعبرك

4. إعلامية KPC

إعلامية KPC بـترولـي نشيط

139
    0
    0
    شي يفيد الكلام
    خليها على الله

5. بترولي2000

بترولي2000 بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    على قولتك ..و أغلب الفنادق ما يتعامل معاهم ..عيل إشولة فاج ؟؟

يا ليت النقابة تستغل الفرصة هذى ..و تطالب بتغيير هالإيجنت ...

6. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

وين دور النقابه اخوي من هالمكتب وليش يتاملون معاه اذا تعبان

وفي وايد مكاتب ودها تخدم القطاع النفطي

7. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    اعتقد انه يأتي دور النقابه في هذه المرحله للمطالبة بتغيير هذه الشركة وانهاء عقدها

كل الشكر لك اخي الكريم

مشاركة هذه الصفحة