نصيحه لكل شخص يفكر يدش ايكويت

الكاتب : KuwaitA | المشاهدات : 3,323 | الردود : 12 | ‏28 مايو 2009
  1. KuwaitA

KuwaitA بـترولـي نشيط جدا

242
    0
    0
    السلام عليكم ........ انا انصح اي شخص يفكر يدش ايكويت انه هذا اخر شي يفكر فيه
    ولا ينغر بالمعاش لانه الراحه اهم شي وحتى المعاش يقدر يحصل مثله واكثر و انا حبيت اكتب هل الموضوع لانه لاحظت وايد ناس يسؤلون شلون ايكويت وشلون معاشاتهم ويبون يقارنونها بال K كابني بصراحه مافي مقارنه لانه مهما تدور وتلف مراح تلقى امان وظيفي مثل الحكومه طبعا ايكويت تعتبر قطاع خاص

2. ابوراشد

ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

303
    2
    18
    صدقت والله

يازين الأمان الوظيفي والوظيفيه الحكوميه

3. ]printer

]printer بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    0
    accountant
    الكويت
    تصدق عااااد عندنا موظفة طلعت من هناك وودها ترد ايكويت اليوم قبل باجر ومتحسفه انها طلعت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

المشكله اختلاف الادارات يمكن اهي كانت بادارة زينه وانت ادارتك تعيسه!!!!!!!!!!!!!!!

4. KuwaitA

KuwaitA بـترولـي نشيط جدا

242
    0
    0
    لا موسالفت الاداره سالفت الي ماسك الشركه هذا الحجي لانه اغلبية القرارات كل حق الهنود والكويتيين حدهم مظلومين لا ويكون بعلمكم لو مو هل الهنود جان ماتشوفون هل الزيادات وبصراحه الحكومه ابرك متى مابقيت تطلع اجازه تطلع ومتى ما صار عندك ظرف يقدرونك وطبعا هذي وجهت نظري وادري ومتاكد الف واحد يوافقني عليها

5. بـحـــــــــــر

بـحـــــــــــر بـترولـي نشيط

110
    0
    0
    القطاع الحكومي افضل مكان
    ثم القطاع النفطي
    ثم القطاع الخاص ومن أفضل شركات القطاع الخاص هي شركة ايكويت

يا اخواني الي لاقيله وظيفه يتوظف في اي مكان
    الي مو عاجبه ايكويت يروح و يتوظف في اي مكان اخر والحمدلله الديره فيها خير والوظايف موجوده

6. Salem J

Salem J بـترولـي نشيط جدا

226
    0
    0
    Eng
    Kuwait
    ميزة ايكويت ان ما فيها موظفين سلبيين.

7. EQUATE 2 THE BONE

EQUATE 2 THE BONE بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    كل شخص له متطلبا في وظيفته ، واللي مو لاقي اللي يبيه بإيكويت لازم يلقاه في مكان ثاني ، فنستنتج ان مافي مكان أحسن من مكان ، ولكن هذا الشي يعتمد على الشخص نفسه.
    والراحه لها معاني كثيره تعتمد على الشخص ، انا راحتي اني أحلل معاشي وأنام مظلوم وليس ظالم ومعاشي حاس ان فيه شي غلط (وهذا رأيي الشخصي).
    وإحنا نعرف بعض ، حتى مخالفة ممنوع الوقوف مو أدفع 5 دنانير وأخلص لالالالا والف لا نحط واسطه عشان يطيحها وانسولفها بالدوانيات ، أو لازم العفرته واني مو غلطان والشرطي ما يفهم وووووو

وبالنسبه للهنود ، أنا اعارض و أقول الفاست تراك قبل سنتين يشهد

8. مطرقة

مطرقة بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    العزيز KuwaitA لا يعمل في ايكويت ويتحدث كان الهنود هم الذين يديرون الشركة وهذه معلومة مغلوطة يعلم بطلانها كل من يعمل في ايكويت.

كل شخص له رغبة في العمل ضمن قطاع معين فهناك من يري القطاع النفطي الحكومي وهناك من يريد ايكويت وهناك من يريد شركات الاستثمار.

والمشكلة هي ان من يريد الامان الوظيفي المطلق لا يريد الا التسيب والانفلات على حساب العمل والتطوير فالعمل حرية مسؤولة وايكويت ليست يمكان لمثل هذه الامور والتقدير السنوي مبني على اسس واضحة.

ايكويت افضل من غيرها من شركات قطاع الطاقة التي تعتمد على "عمك خشمك" والثغرات الموجودة فيها اضعاف ما في ايكويت! :)

9. بسمة سعود

بسمة سعود بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    خبرة في قطاع التعليم والنشاط المصرفي
    الكويت
    ما هو الراتب الأساسي لوظيفة إدارية بالإيكويت لخريج جامعة الكويت ؟

10. عاندني الحظ

عاندني الحظ بـترولـي نشيط جدا

207
    0
    16
    اخوي الحكومي امان ما قلنا شي

بس تعبنا نفسيا من الروتين ,,, ماكو شغل انا اشتغل بمحطة بالكهربه والماي وحدها تعيسه حتى تدريب ما دربوني ,,

ومو لان ما يبون يدربوني لا لان ما عندهم احد فاهم ... ما في غير الهنود يفهمون واملك يعطيك معلومه والا مساعده الا من رحم ربي

انا معاشي بالمحطه اكثر من الشركه تخيل ! مع هذا حولت لاني مليت من القعده وما تعودت على جذي ,, والحكومي مديرك بكبره يحبطك ...تقوله عطوني شغل يقولك اي انتي توج متوظفه ومتحمسه وباجر بتطخين روحي سولفي مع الموظفات! :eek:

انا عندي اروح النفط ويأسسوني احسن من معاش بالحكومه ما فيه بركه وانا ما ضيعت 4 سنين بالهندسه عشان اريح بالوظيفه :)

11. EviaN

EviaN بـترولـي نشيط جدا

عاندني الحظ :× معاشج بالمحطه اكثر من الشركه شلووووووووون ؟

مهندس بالمحطات معاشه اذا زاد وجذبنا قلنا 1190 وهذا بالزور او الصبيه :×

والمهندسات بالمحطات :× ماكو شغل ... سوالف وجاي ضحى

12. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    كلامك ميه بالميه

13. bo 7moood

bo 7moood بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    سلام عليكم

ياجماعه لحد يقولكم ايكويت زينه انا من الناس الي كنت في ايكويت والي قولك ايكويت كل شي فيه زين فهذا تلقاه مديره امضبطه ومدلعه والباجي فقاره على الله والمعاش اهو الي مصبرهم والي متضبط اهو الي عايش اقولكم ليش؟
    اي شي مديره يقوله يقول اوكي, اي شي يكون فيه مضره حق ربعه تلقاه عند المدير قاعد,وتلقاه يسلم عليك ويضحك معاك بس ومن وراك زالغك, وتلقاه مع الهندي زين, ويمدح في الهندي عند مديره ولكويتين طاب فيهم ولمدير نفس الشي وهذا الشركه تبيه والي ينكر جذاب
    وفي ادارة العن والعن من جذي في اداره مديره لاعب ابموظفينه لعب واي غلطه اتغلطه انذار نهائي ماعندهم غير هالحل كل الموظفين عندهم انذار نهائي ياجماعه شركه اتفضل الاجنبي على الكويتي وشركه اداوم فيها لازم ماتثق بأحد كلش ومايصير عندك ربع فيها
    شركه ماجنك قاعد بالكويت اللغه العربيه لغت القرآن مافي اعتراف فيها كلش ولكويتين الي فيها اهنود يدورون لفلوس بس
    وقسم ال Hr على كيفهم قي موظفين وايد مظلومين وخذو انذارات ابظلم من تحقيقاتهم الفاشله مابي اتكلم عنهم لاني ماراح اخلص, وفي اقسام الله بالخير وشركه كلها تدري عنها ومدير الشركه يدري بس مادري ليش ساكتين وايد اقسام ومنها قسم والله دشيته مره عندنا شغل فيه والله موظفينه يكسرون الخاطر الي اهو قسم الشحن الله يعينهم انا ماقول ان ايكويت موزينه لا فيها اشياء زينه وفي اقسام زينه بس الاغلبيه موزينه ومديره حمد التركيت ونعم فيه رجال محترم وانا ماقدر اقول ايكويت معاشه مو قوي لا قوي بس يطلعونه من جبدك
    والي يحصل وظيفه غير ايكويت بالقطاع النفطي يدش احسن له من عوار الراس

مشاركة هذه الصفحة