اين المساواه ياشركه؟ وعيب عليكم يانقابه؟!!

الكاتب : المطيريkoc | المشاهدات : 1,824 | الردود : 16 | ‏25 مايو 2009
  1. المطيريkoc

    المطيريkoc بـترولـي نشيط

    60
    0
    0
    السلام عليكم :
    لو اقدر اقول اقوى من هالكلام جان قلت من زود الحره والقهر في البدايه سمعنا احنا المتوظفين الجدد انه مالنا تقييم هالسنه على عكس اللي انقبلو السنه الماضيه ورضينا بالامر الواقع لكن الصدمه الكبيره انه مشاركه النجاح احرمونا منها عالرغم انه جميع المتوظفين الجدد في الشركات الاخرى استحقوها اين العدل والمساواه ياشركه وانا مستغرب من النقابه اللي شاده حيلها وتقول انها تدافع عن حقووق الموظفين...


    انا من سمعت خبر انه مانستحق المكافأه احنا الوحيدين بالشركه على عكس الشركات الثانيه رحت للنقابه وقالولي انه لو بس اي موظف من الشركات الثانيه اخذوا راح نطالب وناخذ بحقكم غصب عن الشركه بصراحه استانست وقلت زين لقينا احد ياخذ بحقنا بس انصدمت بعد يومين دقيت على احد الاعضاء تدرون شنو قالي؟!!!!!!!!

    والله لو انا عضو استحي اقول ..

    قال انكم ماخذيتم تقييم هالسنه وماعديتم ال100 يوم ومن شروط البونص السنوي انه لازم نحقق هالشرطين حلو الكلام بس تدرون شنو الطامه الكبرى انه قالي بالحرف الواحد( انه بس بشركه نفط الكويت 3 موظفين استحقوا التقييم بناءا على طلب الdmdمالهم وعليه استحقوا مشاركه النجاح )

    ان كنت تدري فتلك مصيبه وان كنت لاتدري فالمصيبه اعظم

    اي مساواه واي حقوق تتكلمون عنها يا نقابه والله عيب واتحدى اي عضو من النقابه يقولي عكس هالكلام

    والله عيب يانقابه اللي قاعد يصير والظلم اللي قاعد يصيرلنا وانتم ساكتين وللبقيه كلام.........
     
  2. Alajme

    Alajme بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    انا كلمت تيم ليدر بهالموضوع وقال على اي اساس نعطيكم مشاركة نجاح وانتو توه صارلكم 6 شهور و من دوره لي دوره ما شتغلتو

    شي غريب شركه كبيره وعلى مستوى عالي لكن مافيها تنظيم وتخطيط حتى الدورات موضفين شكثر ينطرون دورهم لا الي عطوهم

    الدوره ومسكوهم وضايفهم ولا هم الي مريحينهم قاعدين ننطر الدور وغير الي عندهم دوره انجليزي خلصو بس يماطلونهم باعذار

    طيب وين التنسيق وين التخطيط وفي ناس استلمو وضايفهم حتى البدلات مو معطينهم !!
     
  3. mech.eng.koc

    mech.eng.koc بـترولـي نشيط

    74
    0
    0
    اي والله قهر ياجماعة نشوف الموظفين الي معانا تنزلهم مكافأة نجاح واحنا مانزل لنا شي جنه مو محسوبين عالشركة عالاقل حسبوها على قد الاشهر الي اشتغلنا فيها وبعدين اي دورات تكفة دورة يوم ولا دورة بو اسبوع والباجي كله قاعد اداوم مع الموظفين واشتغل شغلهم بعد لا بعد قاعد اسوي لهم شغلات بالكمبيوتر تسهل شغلهم بس يالله مقيولة الشركة خيرها عام الديرة وباخله على موظفينها
     
  4. i5phone

    i5phone بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    salam alaikum

    اول ما انقبلنا بالشركه قلت مشاءالله شكله الشركه منظمه من احسن ما يمكن

    واللي شفته انه هالكلام كله صحيح في كل اقسام الشركه ..

    بس الفساد والخراب اللي حاصل كله من ظلم و اشكال مادري من وين يايبينها و ماكو تنظيم لا من دورات ولا من فرز صحيح ... كل هذا في الحقول والسناتر

    في اشكال .. اوسخ ناس بالوجود
     
  5. Wataniya

    Wataniya بـترولـي نشيط

    انا رايي يا جماعة مايسوى الواحد يقهر نفسه عشان جم فلس

    ان شاء الله الخير جدام
     
  6. المطيريkoc

    المطيريkoc بـترولـي نشيط

    60
    0
    0
    اخوي جسام الناصر مع التحيه

    مسالخير:

    بصراحه انصدمت وتعجبت من تصريج جاسم الناصر رئيس اتحاد عمال البترول من تصريحه امس بجريده الوطن يدافع عن حقوق موظفي الخفجي وانه جميع القطاع النفطي اخذوا مشاركه نجاح ماعدا موظفي الخفجي مادري من وين جاب هالمعلومه وهذا رئيس اتحاد العمال ان كنت تدري فتللك مصيبه وان كنت ماتدري فالمصيبه اعظم شلون جميع القطاع النفطي اخذوا مشاركه نجاح اهوا مايدري انه المتوظفين الجدد اشتثنوهم من المشاركه وعطوا جميع القطاعات النفطيه كنت اتامل اي احد من النقابه يكتبله لو تصريح بالجرايد يطالب بالاول مساواه موظفي عمال الكويت بدال لا يصرح ويقول انهم جميعا اخذوا المشاركه. . .


    وين العدل يانقابه واتمنى اشوف لو تصريح عالاقل نعرف انهم قاعدين يسوون شي لنا دام هذي اولها يانقابه ينعاف تاليها

    واتمنى اني ماكون جرحت احد بس الحق ماينزعل منه
     
  7. mech.eng.koc

    mech.eng.koc بـترولـي نشيط

    74
    0
    0
    القهر مو عشان الفلوس الخير وايد حمدلله بس ننقهر لمة نشوف ماكو مساواة بينا وبين غيرنا حتى لو كان مبلغ مادي
     
  8. كويتي

    كويتي بـترولـي نشيط جدا

    قديماً قالوا:

    "الظلم لا يولّد الإنفجار ؛ و لكن الإحساس بالظلم هو شرارة الإنفجار"

    الله يعينكم ؛ عندنا و عندكم خير ؛ و هذه من علامات الساعة ؛ يعم الظلم ؛ و يوكل الأمر لغير أهله ؛​
     
  9. المنصور

    المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف


    مذكور في دليل المقيمين

    في حالة عدم امكانية الحكم على اداء العامل (حديث التعيين) الذي التحق بالعمل لدى الشركة خلال الفترة الاول من اكتوبر الى نهاية ديسمبر ، فيمكن تقدير تقييمه بفئة "لا يمكن الحكم عليه"

    يعني الاجراء اللي حصل صحيح

    ولكن الخطأ اللي حصل اهو تقييم الموظفين اللي مذكورين في المشاركات السابقة
     
  10. رجل امن اول

    رجل امن اول بـترولـي مميز

    756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    انا معاي شباب بالدوام صارلهم الحين 6 شهور من توظفوو وانزلت لهم مشاركه النجاح بس مو بالكامل
     
  11. المطيريkoc

    المطيريkoc بـترولـي نشيط

    60
    0
    0
    عداك العيب اخوي وانا معاك بس اشمعنى بس 4 موظفين انزلتهم مشاركه نجاح ؟؟

    تدري ليش لانه واحد منهم ابوه او عمه dmdمعروف بالشركه

    على قوله المثل(من صادها عشى عياله)
     
  12. operator1

    operator1 بـترولـي جـديـد

    21
    0
    0
    operator1
    kuwait


    صح كلامك ياخوي

    بس هنيه قدم كتاب رسمي بهالمعارضه



    وان الخطا هو خطا الي قيم هالناس



    وعطه حق النقابه



    اما كلام شفوي وانا اخوك ماينفع

    النقابه مسؤووله عن اكثر من 5000 موظف


    الكلام الشفوي ينسي وماينلامون

    قدم كتب رسمي موقع من اكثر من موظف

    وفيه تظلم وشوف اذا خذيت حقك ولا لا
     
  13. المطيريkoc

    المطيريkoc بـترولـي نشيط

    60
    0
    0
    صبحك الله بالخير اخوي العزيز:

    شاكرلك على مداخلتك وانا يعلم الله انه مابيني وبين النقابه شي وعلى قولتك قدم تظلم انا اولا ماعرف شلون طريقه تقديم التظلمات لاني تعيين جديد وللحين ماتمكنت من قوانين الشركه ولا اعرف شنو بالضبط شروط اللي يستحقون المشاركه لاني سمعت انه في اكثر من 30 شرط عشان تستحقها بس انا عتبي انه النقابه ماصرحت بش عن الموضوع واتوقع هالموضوع مايحتاج مني اني اقدم تظلم لانه يشمل اكثر من 350 موظف تعيين جديد واتمنى وكلي امل انه النقابه تتحرك بشي نذكرها بالخير اونشالله انهم فيهم الخير لانهم بالنهايه اهم زملاء لنا بالشركه ولهم انجازات يشكرون عليها بس انا اتكلم من حر مافيني انه الشركات الثانيه استحقوا وحنا لا وربعي بالشركات الثانيه يحرونا انه نقابتنا اضعف من النقابات الثانيه
    وشكرا للجميع.
     
  14. net1

    net1 بـترولـي نشيط جدا

    229
    0
    16
    انا والدفعه الى معاي تعيينا شهر 11 واخذنا مشاركه النجاح بس مو كامله وتم تقييمنا
     
  15. نفطي بترولي

    نفطي بترولي بـترولـي نشيط

    83
    0
    0
    إذا كنت حبيبي تاخذ مشاركة نجاح
    وإذا شكلك موعاجبني أسمحلي ما تشمها
     
  16. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38

    لا تحتر افا عليك ولا تصير بخاطرك اهم شي صحتك .. والفلوس تحت رجولك

    اشوفك رديت على اسطوانة الشركات الثانية اخذوا .. وولد الدي ام دي .. ;)


    حبيبي انت ... اي شركه اللى عطت الموظفين الجدد دفعه شهر 12 (دفعتك) ؟؟ ومنو ولد مادري عم الدي ام دي ؟؟

    اذا عندك احد اخذ من ربعك استلم بلغني بالخاص وابشر باللى يقرقع الباب على نقابتك ... انا جيت النقابة وقالوا ماكو ولا واحد استلم من اي شركه واذا عندك احد هاته خلني اواجههم فيه


    صايد الحركه يعني انك محتر على نقابتك الضعيفه ؟!! العب غيرها :rolleyes::rolleyes:
     
  17. mech.eng.koc

    mech.eng.koc بـترولـي نشيط

    74
    0
    0
    شركة الناقلات عطت الموظفين من دفعتنا على عدد الاشهر الي داوموها وصاحبي فيها انا بس ياجماعة ترى الشركات الثانية ماعندهم بدل طريج احنا قاعد يمشيلنا بدل طريج بشهر يعادل مكافأة نجاحهم مال ست اشهر
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة