شنو صار على النقابة؟؟؟

الكاتب : prince | المشاهدات : 2,186 | الردود : 40 | ‏15 نوفمبر 2007
  1. prince

    prince بـترولـي جـديـد

    36
    0
    0
    ياجماعة شنو صار على نقابة البترول ؟؟؟
    يعي سار رسمي الحل ؟؟
    ومتى الانتخابات؟؟
     
  2. كويتنا

    كويتنا بـترولـي نشيط

    121
    0
    0
    معمعه حتى الان اصبر وعينك تشوف الخير انشا الله
     
  3. ابـــو بــكــر

    ابـــو بــكــر بـترولـي نشيط

    97
    0
    0
    ماصار شي ومافي انتخابات المجلس الحالي باقي
     
  4. الفهد

    الفهد موقوف

    71
    0
    0
    انحلت النقابه اعتبارا من يوم الثلاثاء ..........وتم تشكيل لجنه لاداره شؤون النقابه ........وسوف تعلن الانتخابات هالايام
     
  5. بو حمود

    بو حمود بـترولـي نشيط جدا

    175
    0
    0
    النقابة مستمرة

    النقابة مستمرة بالعمل الجاد ومصلحة العمال --------وبجميع الاعضاء الابطال
     
  6. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    تم حلها وتم تشكيل لجنة لتصربف امور النقابة حتى عمل انتخابات تكميلية وقام الاتحاد بارسال كتاب للشئون في ذلك
     
  7. Reader

    Reader بـترولـي جـديـد

    44
    0
    0
    والله متأملين وايد من النقابة..............!!!
    انتو من صجكم!!!!!!!!!!!
     
  8. النوخذه

    النوخذه بـترولـي مميز

    517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    النقابه ان شاء الله مستمره ومافي اي واحد يقدر يحلها بهالطريقه القوقائيه والفوضى ولانضحك على روحنا ورجاءا من الاخوه احترام عقول الموضفين ومن يتفق معهم اقوله مع الاسف انت متخلف
    يجوني عشرين شخص وبالفوضه يقولون حلينا المجلس النقابه باقيه برئاسة محمد مساعد
    واذا في ناس او مجموعات افضل الانتخابات اليايه اشتغلوا وبينوا والكل يوقف معاكم مانبي اساليب الاحتلال والاستيلاء احنا مو لعبه عندكم ارجوكم احترموا الموضفين العمال واحترموا عقولهم واسف على الاطاله اطال الله باعماركم
     
  9. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0
    كفو يالنوخذه والله هذا كلام الرجال
     
  10. بترولي

    بترولي بـترولـي نشيط

    78
    0
    0
    اللجنه؟

    ممكن نعرف اسماء اعضاء اللجنه؟
     
  11. بو حمود

    بو حمود بـترولـي نشيط جدا

    175
    0
    0
    كفو يا النوخذه هم انا بعد وياك



    حل نقابتنا باطل مثل زواج عتريس من فؤاده باطل باطل باطل باطل باطل باطل باطل
     
  12. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    اياخوان انا ملاحظ ان بعض مؤيدين النقابة لا يعرفون ان اللوائح والقوانين هي التي تحدد اذا كان هذا الحل صحيح وليس العاطفة واتمنى انكم ما تنصدمون عندما تحول المسالة للمحكمة ويحكم فيها القاضي بما لا تشتهون ورئيس النقابة مشهور في تجاوزاته للوائح والقوانين وخسارة القضايا في المحاكم والله يستر.
     
  13. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0

    حبيب البترول (خ) حليت النقابة على كيفك مايصير انتم مو طالبين مناقشة بنود فى الجمعية العمومية ليش مانقشتو اى شى بس على طول صوتو على الحل هذا اللى حصل على اى اساس حليتو

    وبعدين النصاب ماكتمل فى الجمعية العمومية يالله فهمنى شلون حليتوها بكيفكم اهو
    والله صج المثل اللى يقول ان لم تستحى افعل ماشئت
     
  14. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    لعلمك وان اعرف انك ما تعرف هالمعلومة انه ب 308 توقيع من الجمعية العمومية تحل مجلس النقابة لانه النصاب القانوني والجماعة حصلوا على اكثر من 460 توقيع وبالنسبة للمثل الذي ذكرته لا ينطبق الا على من رفع عقاله على العمال .
     
  15. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0
    طيب ماقلنا شى حصلو على 1000 نقول بعد مو مشكلة بس انت اذا طلبت جمعية غير عمومية يعنى بتناقش فيها امور

    وين الامور اللى تناقشت

    ولا بند من البنود تناقش على طول صوتو على حل المجلس واتحدى اكبر راس يقول انكم ناقشتو اى موضوع من بنود الجمعية

    ارحم حالك وتقص على نفسك وتعيش وهم صدام قبل يوم انه ماهمه احد لمن غزا الكويت
    ترى الناس ماهى مسيره تمشيها بهواك اذا انت تقول حلوها بس عطنا دليل واحد على المناقشة وانا احلها معاك بعد اذا ثبت على المجلس شى
     
  16. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    (( وين الامور اللى تناقشت )) هو رئيس النقابة خلاهم يتكلمون جاء مع عصابته وخربها وجعل المقدم يسحب افراده بعد ما انطقوا منه .

    (( ولا بند من البنود تناقش على طول صوتو على حل المجلس واتحدى اكبر راس يقول انكم ناقشتو اى موضوع من بنود الجمعية )) يمكن للجمعية العمومية ان تلغي او ان لا تناقش ما تراه مناسب ولكن لا تستطيع زيادة بند جديد حتى ولو عن طريق التصويت والجماعة ما زادوا شئء وانت تقول انك حاضرها ليش ما احتجيت عليهم وطلبت مناقشتها وهل اعترض احد على الانتقال الى البند الاخير وهو طرح الثقة.

    (( ارحم حالك وتقص على نفسك وتعيش وهم صدام قبل يوم انه ماهمه احد لمن غزا الكويت)) بدون تعليق

    ((ترى الناس ماهى مسيره تمشيها بهواك اذا انت تقول حلوها بس عطنا دليل واحد على المناقشة وانا احلها معاك بعد اذا ثبت على المجلس شى)) انا لا ادعم العمالية وكذلك المسار الحالي لانهم وجهان لعملة واحدة القائمتان عندما استلموا النقابة تجاوزوا وداسوا على اللوائح والقوانين وانا اعرف انك تحسبني خالد الهملان والذي اتشرف بمعرفته يا الشلاحي.
     
  17. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0
    حلوه منو قال انى احسبك خالد الهملان ؟؟؟
     
  18. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    ((حبيب البترول (خ)) ممكن تفسرها والا من كثر الكذب تنسون بسرعة.
     
  19. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    نبي توضيح للي حصل يا نقابة علشان كل واحد يصك حلجة ولا يبربر على كيفه ارجو من النقابة التوضيح وشكرا
     
  20. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    الي حصل يفشل ومحرج والنقابة برروا ما حصل في بيانهم الاخير والذي اقل ما يقال عنه بيان قائمة المسار وليس بيان نقابي.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة